أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

حاكم قطر يوقع اتفاقا مع القاعدة لكي تخرب العراق لأن حكامه اكراد ورافضة
المقالات   -   2008 / 05 / 26   -   القرّاء : 4962
اشْتَرَوْاْ بِآيَاتِ اللّهِ ثَمَنًا قَلِيلاً فَصَدُّواْ عَن سَبِيلِهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة التوبة . اية 8 .

قلناها مرارا  ان القاعدة تعمل وفق اجندة مرسومة لها بدقة متناهية وحسب طلبات ( وفصال ) دول الجوار المتاخمة حدودها مع العراق جميعها بدون استثناء دولة عن اخرى ولكن لامن سامع ولامن مجيب . وحكام الخليج بشكل خاص . وهذا مااثبتته الوقائع على ألأرض . ومارأيناه من واقع عملي قامت به القاعدة منذ سقوط الصنم وحتى يومنا هذا كانت تعمل بشكل منظم وغير مفتعل في العراق لقتال بما يسمى الشيطان ألأكبر بينما الشيطان ( ألأغبر ) في عقر دارها تركع له وتنفذ أوامره راضية مرضية بدون أي اعتراض بل وتقدم له كافة التسهيلات من اجل تقديم الدعم والمعونات !!

هذه الدول لايهدأ لها بال الا ان ترى دماء العراقيين تنزف دما عبيطا يسيل في شوارعها العريضة وترى جثث الأبرياء مقطعة اشلاء في وسط الساحات وألأسواق والحسينيات والجوامع بدون ذنب اقترفوه سوى ان تلك الدولة تريد ان تحارب أمريكا ( الشيطان ألأكبر ) أو كما يحلو لبعضهم بالقول مقاتلة المحتل على أرض العراق لاأكثر ولاأقل من اجل مصالحهم القومية ( وطز بالعراقيين ) !! بينما دول الخليج ترى في ابعاد التفجيرات عنها هو من ألأولويات المقدمة بأتفاقها المبرم مع القاعدة التكفيرية مقابل ألأموال الضخمة التي تدفع لها لكي تفجر في العراق وتجنب الخليج نارها !! ( الله ينتقم منكم شر انتقام ) اذا كان هذا منطقكم وهذا اسلوبكم وهذه عقليتكم وهذه أوامركم .

لااصدق ان من يفكر بهذه الطريقة ويدرء الخطر عنه بطرق ملتوية ويدفع بهذا الخطر بأتجاه العراق لكي يقتل جيرانه المسلمين واخوانه في الدين لااصدق انه مسلم ويحمل اخلاق المسلم وصفات المسلم ابدا . ان من يهيء اصحاب السوء لضرب العراقيين بدلا عنه ليس بمسلم ابدا . ولاشك أن حرمة دم المسلم من أعظم الحرمات عند الله سبحانه وتعالى . ويكفي ما يدل على حرمة دم المسلم ما ورد من ترهيب مخيف في سفك دم المسلم بغير حق من النصوص الكثيرة من كتاب الله عز وجل ومن سنة نبيه محمد صلى الله عليه وأله وسلم التي تدل على ذلك، فمنها : قوله تعالى: (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) (النساء:93) . وقوله تعالى: (وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً) (الفرقان:68- 69) . وقوله تعالى: (وَلا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً) (الإسراء:33) . وأن قتل المسلم بغير حق من كبائر الذنوب وأن حرمة دم المسلم أعظم عند الله عز وجل من هدم الكعبة المشرفة بل إن زوال الدنيا أهون عند الله من قتل المسلم بغير حق .
وقد اعلن الشيخ عبد الجليل فتحي الحيالي أحد المقربين من تنظيم "القاعدة" في العراق وجود خلاف في صفوف التنظيم بعد ورود أنباء من أشخاص ثقاة من الجزائر و من داخل التنظيم نفسه ويقصد هنا نشطاء في تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي "تفيد أن التفجيرات الأخيرة طالت مسلمين أبرياء و أن "الشرع يقضي بمحاسبة الجناة" في تلميح إلى أن منفذيها مجرمون شرعا قتلوا مسلمين و"ليس طواغيت " كما زعم درودكال في بيانات سابقة .

و نقل نفس المصدر وجود خلافات واسعة داخل التنظيم بسبب الإختلاف حول شرعية التفجيرات الانتحارية في الجزائر ، و حدد محمد اسماعيل الطلي في كتابه شروط الجهاد بالتوضيح أن "وجود محتل على أرض للمسلمين كالعراق وأفغانستان و فلسطين يسقط جميع الحجج التي يتمسك بها الإخوة في البلاد الإسلامية من الذين اختاروا طريق الشهادة و الجهاد في البقاء ببلادهم و مقارعة الطاغوت" في إشارة إلى الحكومة و أضاف "إن قتال العدو الصائل أوجب و أحق من قتال الحكومات ما لم تمنع الصلاة و تغلق المساجد و تعادي الإسلام " .

و يذهب تنظيم "القاعدة" في العراق في نفس اتجاه تنظيم "حماة الدعوة السلفية " تحت إمارة سليم الأفغاني الذي طعن في شرعية التفجيرات الانتحارية التي تبناها تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي " تحت إمارة عبد المالك درودكال ( أبو مصعب عبد الودود) و قدم تبريرات شرعية مؤكدا أن منفذيها من الخوارج .
وحتى نقدم الدليل على مصداقية مانقول سوف انقل لكم هذا الخبر حيث اكدت مصادر عربية ان قمة دول مجلس التعاون الخليجي التي ناقشت الامور قبل انعقاد القمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واللبنانية ولكنها ابقت قضية العراق الى اجلٍ غير مسمى كما انها لم تتخذ قراراً بشأن السفارات المقرر افتتاحها في بغداد واطفاء الديون العراقية وكشفت المصادر ان هناك بندا سريا ينص على ابقاء العراق مكاناً وحيداً لخلايا تنظيم القاعدة الارهابي وان الاتفاق المبرم ما بين قطر والقاعدة يجب ان يكون ساري المفعول وهذا الاتفاق يؤكد على ابقاء دول الخليج بعيدة عن نار التكفيريين الارهابيين،وتوجيه العمل التخريبي ضد العراق فقط لان الذي يحكمه الان هم الاكراد والرافضة !! وتقول المصادر ان المجتمعين قرروا السعي لانهاء الازمة اللبنانية ودور حزب الله اللبناني كعامل مقاومة وفضح الانظمة العربية في المنازلة مع اسرائيل واوصى المؤتمر قطر بان تكون العلاقات مع اسرائيل تشمل جميع دول مجلس التعاون الخليجي .

وتقول المصادر ان هناك دولاً خليجية عرضت مبلغاً كبيراًَ من اجل عدم زيادة انتاج النفط العراقي خصوصاً في هذه المرحلة التي يتزداد فيها الطلب العالمي على النفط وابقاء الانتاج العراقي لا يتعدى 2 مليون برميل وترى واشنطن التي لها غير الحسابات الخليجية وبالذات الحسابات السعودية ان القضية العراقية لن تحل قبل خمسة اعوام وليس اربعة اعوام كما صرح احد المسؤولين الامريكين اي بمعنى اخر سوف يشهد العالم انتهاء القضية اللبنانية والفلسطينية اما السودان والعراق فأنهما المشكلتان اللتان تبقيان الى اطول فترة !!!

ذكر النبي ‏ ‏صلى الله عليه وأله وسلم ‏ ‏اللهم بارك لنا في ‏ ‏شأمنا ‏ ‏اللهم بارك لنا في ‏ ‏يمننا ‏ ‏قالوا يا رسول الله وفي ‏ ‏نجدنا ‏ ‏قال اللهم بارك لنا في ‏ ‏شأمنا ‏ ‏اللهم بارك لنا في ‏ ‏يمننا ‏ ‏قالوا يا رسول الله وفي ‏ ‏نجدنا ‏ ‏فأظنه قال في الثالثة هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان ( صدق رسول الله) .

فهل هؤلاء يملكون من الشرف والدين وألأخلاق ذرة وليس خصلة من خصلات ألأسلام ؟ هل هؤلاء عرب ام جرب ؟ واقصد بعض حكام الجوار وليس (شعوبنا) العربية المسلوبة ألأرادة . هل بأستطاعة رئيس او حاكم عربي او ملك يبين لنا اي نوع من المسلمين هو لكي يتسنى التعرف عليه عن قرب ؟ هذا فيما اذا كان منتميا للأسلام . وأما اذا كان انتمائه للماسونية العالمية فتلك مسألة فيها نظر !!! وسأبين في مقال قادم عن ( مدعين ألأسلام ) أخطر ماوقعت عليه عيناي . اللهم اشهد اني بلغت .

وقد كتبت هذه القصيدة واسمها : ( دولنه الجاره ) .

من يقتل الأنسان ربك أبد مايسلمـــه
لأن الله وصى والنبي للجار نحترمه
دولنه الجاره المقزمــــــــــــــــــــــه
ماعدهم أبد رحمـــــــــــــــــــــــــــه
تفجير وذبح وقتل العراقييـــــــــــــن
لأن ماراضع حليبه من صدر امــــه
من فكر يقتل الجيـــــــــــــــــــــران
وهمه بالقران اخوانه ولد عمــــــــه
هذا مو شريف اطبـــــــــــــــــــــاع
ومن ثدي الخنزير راضعه السمــــه
وهذا أبد مو مسلم ومو انســــــــــان
يتبره منه البشر والحيوان من اسمـه
من يقتل عراقي انجس خلق رب الكون
من يقتل عراقي الله يحاسبه يظلمــه
من يقتل عراقي حسابه عند اللـــــه
يعذبه بناره تحرك بيه تلتهمـــــــــه
من يقتل عراقي اي كـــــــــــــــــان
ماعنده شرف وماقدم اي خدمــــــه
ولاعنده خلق من اخلاق دين اللـــه
ناقص بالفكر فهمــــــــــــــــــــــــه
وهم شفت مسلم يقتل ابرياء النـاس
اذا ماكان هذا محترك فلمــــــــــــه
وهم شفت مسلم يقتل عنده نكطة دين
لأن قتل المسلم الله يحرمـــــــــــــه
احفاد هنده وحرمله وابليـــــــــــس
عالقتل متعلمــــــــــــــــــــــــــــــه
سيافين مثل بسر بن أرطأة السياف
قاتل واشتهر جرمــــــــــــــــــــــه
ومن اسلافه هذا اليوم ذباحيـــــــن
يقتل عالهويه وبيده يعدمـــــــــــــه
تأريخ هذا ومن ينكره للتأريـــــــخ
والينكر شلون تريد من ربك يكرمه
لأن البعض يتغده على دمنه سنيـن
بعد شلون واحد هذا يحترمـــــــــه
يتسابق الحكام بقتل العراقييــــــــن
والشيخ يصدر فتوى ألأعمـــــــــه
هذا شيخ لو ابليس لو شيطــــــــان
من يصدر فتوى متلغمـــــــــــــــه
من يرخص دم ابرياء النـــــــــاس
دولنه الجاره المسلمـــــــــــــــــــه
شجاهه الوادم ماتقره بالقــــــــران
ماتعرف حرام اليقتل نفس محترمه
ولكن مو مسلم هذا الفاجر المأبون
من يقتل مؤمن ويأكل بلحمـــــــــه
يغضب حتى رب الكـــــــــــــــون
من يشوف اي واحد بدمـــــــــــــه
يشوفه بلا سبب مقتـــــــــــــــــول
وروحه متألمــــــــــــــــــــــــــــه
يهتز العرش والسمه وكل الكــون
لو كطع مفخخ ناس ملتمــــــــــــه
والله يحاسب كل من سبب التفجيـر
ومن يقرأ جذب قرانه ويعظمــــــه
يخليه بأسفل درك من النـــــــــــار
ويعرض كل اعماله ويحكمــــــــه
واذا يطلب توبه مايقبل توبته الجبار
لأن ألحقد يسري بدمه وبجسمـــــه

سيد احمد العباسي
المصدر : وكالة انباء براثا


الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net