أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

البحث :

 

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

انتقادات حادة لنساء الدجيل على تجاهل الحكومة تغطية جريمة ذبح النسوة وحرقهن في هبهب!!!
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 06 / 01   -   القرّاء : 1374
انتقدت نساء الدجيل الموقف الاعلامي الرسمي للحكومة من تعاملها مع المذبحة التي نفذها الارهابيون الوهابيون والبعثيون بحق عشرة من النسوة الشيعيات اللاتي نحرن صبرا وتم تقطيع اوصالهن وحرقهن في بداية هذا الاسبوع في قرية هبهب .واتفق حديث النسوة على ان الاعلام الرسمي للاسف لايعكس الا القليل من المذابح التي تجري في محافظة ديالى والمناطق التابعة لها، بحق شيعة اهل البيت ، بل ان هذه الوسائل الاعلامية غالبا ما تاخذ اخبارها من وكالات الانباء ، وان الدولة قصرت في اعطاء هذه الجريمة حقها في المتابعة وتسليط الضوء عليها .

وقالت السيد ابتهال الموسوي طالبة جامعية : " والله من العار على كل مسؤول في الحكومة ان يجلس في مكتبه ويدعي خدمة الشعب والوطن ، وهو ساه لايعمل شيئا لانقاذ شيعة اهل البيت من المذابح التي ترتكب بحقهم في محافظة ديالى والمناطق الاخرى ، وجاءت جريمة ذبح اخواتنا صبرا بيد القتلة الوهابيين من اتباع مايعرف بدولة العراق الاسلامية لتكشف عن عدم اهتمام الحكومة ووسائلها لاعلامية بهذه المذبحة . كنا ننتظر ان يعقد رئيس الوزراء مؤتمرا صحفيا ليسوق هذه الجريمة للاعلام العربي والاجنبي وليكشف عن خسة ووحشية الوهابيين والبعثيين ، ولكن لم يحدث شئ من هذا القبيل لانه بات الدم الشيعي لاحام له ولامدافع عنه ".
وقالت الانسة رباب عبد الرسول طالبة جامعية : " ان ذبح اخواتنا وبهذا الشكل المفجع وفي وضح النهار ، مر وكانه شئ عابر ، كاية جريمة من جرائم الارهابيين ، ان هذه الجريمة اكدت للعراقيين ان الوهابيين الارهابيين باتوا لايجدون امامهم من الرجال الشيعة بعدما قتلوهم واستاصلوهم ، فاخذو يقتلون النساء وبهذا الشكل المروع . كنا نتوقع ان تكون هذه الجريمة مادة اعلامية بيد الحكومة لتكسب به تعاطف دول العالم مع نساء العراق ومع اهل العراق ، لان هذه الجريمة ليست جريمة عادية ، نعم الارهابيون الوهابيون قتلوا الالاف من الاطفال والرجال والنساء ، ولكن هذه الصورة المفجعة من الذبح والقتل لم تحدث وبهذا الشكل حيث ان المذبوحين كلهم من النساء ". وقالت مريم حسن عبد الرسول موظفة : " للاسف يتاجرون بالشعارات وينسون الحقائق على الارض ، هذه قناة العراقية التي تعرض الرقص والغناء وفي ليالي الجمعة وفي الاوقات التي تشهد فيها بغداد وديالى وغيرها جرائم القتل بحق شيعة اهل البيت عليهم السلام ، لاتكلف نفسها لتقف عند هذه الجريمة المروعة والمفجعة في ذبح عشرة من النساء الشيعيات لم يحملن السلاح ولم يقاتلن ولم يشتركن في اسعاف جرحى، ذبحوهن فقط لكونهن شيعيات ، وقناة العراقية تجاهلت تسليط الضوء على هذه الجريمة .

ان الحديث عن جريمة ذبح النساء الشيعيات يجب ان يكون مستمرا ومتواصلا وتعقد لها الندوات والبرامج ، ليكشف عن هوية القتلة الوهابين والبعثيين ، الا ان قناة ؟ ، مشغولة ببث برامج لاعلاقة لها بجروحنا ونزف دمنا وكوارثنا وقتلانا وفواتحنا، برامج صباح الخير ياعراق !! اي صباح هذا ..؟ واي خير ؟؟!! والمذيعات يلبسن الاحمر والبرتقالي وعلى اخر حبة من التسريحات ويوزعن الابتسامات للعراقيين المذبوحين والمقتولين والمقطعين اشلاء، فاي قناة هذه ..؟!! نعم انها قناة تلفزيونية فقط ، كأي قناة اخرى لارسالة لها !! اما ان تسمي نفسها باسم العراق ويغيب عن هويتها وعن برامجها ، صورة موت العراقيين وذبح العراقيين وذبح العراقيات وحرقهن فهذه ليست قناتنا ولن تكون قناتنا "!!

وقالت رقية كاظم ، طالبة : " لاندري لمن نشكو امرنا ، هذه نسوة العراق الشيعيات ، اما زوجة شهيد او اخت شهيد او ابنة شهيد واما ام شهيد ، والان وبعدما عجز الوهابيون الارهابيون من صبرها وصمودها ، عمدا الى اصطيادها ليذبحها صبرا بسيوفهم وخناجرهم وفؤوسهم ، قاتلهم الله وقاتل ال سعود وقاتل البعثيين ، الذين لايرتوون من دمائنا . "

" اننا لانعتب على هؤلاء ، ولانعتب على الاميركان ، لانهم محتلون ، وقرانا في التقارير انهم يريدون ان يفرغوا محافظة ديالى من الشيعة بشكل نهائي ويحولوها الى محافظة سنية يصولبها الارهابيون الوهابيون والبعثيون ، ولكننا نعتب على الحكومة ، ونعتب على الاحزاب الاسلامية الشيعية ، ونعتب على رجال الدين ، ونعتب على اعضاء مجلس النواب ، نعتب عليهم ، لانهم لايقفون مع مصائب الشعب ، واكبر دليل هو المذبحة المفجعة التي نفذوها بحق اخواتنا وتقطيع اوصالهن وحرقهن ، والله كلما أتذكر هذه الجريمة اصاب بالذهول واتذكر كل واحدة منهن واقول...الله كان في عونها كيف نظرت الى اختها وصديقتها وجارتها وقريبتها وهي تذبح كما تذبح الخراف !!! نعم انها جريمة مفجعة ولكن الحكومة عاجزة عن نقلها للعالم ، لابد من طبع الصور والبوسترات واقامة الندوات والبرامج ، لابد من مقابلة اهالي الضحايا ونقل الصور كاملة للعالم ، يجب ان يتذكر كل العراقيين هذا اليوم الاسود لذبح النساء الطواهر لالشئ الا لانهن من شيعة علي وكن يعدون انفسهن للمشاركة في عزاء استشهاد السيدة فاطمة الزهراء ع "

" واقول لكم .. مع الاسف كل الاسف لدينا قناة تسمى قناة ا؟ وكانها تبث من عمان او القاهرة وليس من العراق .. فهذ القناة صارت خاصة بالمطربين والمغنين والبرامج التعبانة (...) فجريمة ذبح عشرة نساء وبهذا الشكل وحرقهن، لاتقوم قناة ؟ بنقلها أومتابعتها وملاحقتها ، كنا ننتظر ان تغطي هذه الجريمة في هذه القناة لاشهر وليس لايام ، ولكن لم يحدث شئ من هذا القبيل ، ويبدو ان الفساد ليس في ادارات الدولة فقط ، بل صار في هذه القناة التي تحمل اسمنا زورا وبهتانا ، وماعليها عتب اذا طلعتنا بعض موظفيها في الشاشة وهم يرقصون مع بعضهم البعض وامام الملايين ، وتقدم لنا مراسلتها في عمان برنامجا كاملا عن عيد ميلاد ملك الاردن ، الملك الذي يشترك مع الوهابين والبعثيين والسعوديين في قتلنا وذبحنا ويحتضن كل هؤلاء المجرمين في عمان ومن هناك ومن ضيافة الملك يتامروا علينا، "
المصدر : وكالة انباء براثا


الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net