أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

عصابات البعث المقنعة تصيب 14 طالبة ومعلمتين بسقوط قذائف هاون على مدرسة في الديوانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10
قامت عصابات البعث المقنعة بقصف مدرستي الرواد والوفاء الابتدائيتين في حي التاميم بمحافظة الديوانية وقال مصدر صحي من مستشفى الديوانية إن مستشفى الديوانية، تسلم، ظهر الأربعاء، 16 إصابة لطالبات ومعلمات من مدرستي الرواد والوفاء الابتدائيتين، تعرضن لقصف بالهاون. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

اغتيال اثنين من شرطة الديوانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10

قال مصدر امني من شرطة الديوانية، إن ارهابيين قتلوا، اثنين من افراد شرطة الديوانية، صباح الأربعاء، في حادثين منفصلين وسط مدينة الديوانية.وأوضح مصدر أمني من شرطة الديوانية أن "ارهابيين فتحوا النار، صباح الأربعاء، على شرطي ينتسب إلى فوج طوارئ الديوانية، في منطقة الجنة مما ادى الى استشهاده في الحال." وأضاف المصدر " كما فتح ارهابييون النار على شرطي آخر، ينتسب إلى حماية بناية المحافظة، بالقرب من منزله في حي النهضة، مما ادى الى استشهاده في الحال ."وأشار المصدر إن الارهابيين الذين نفذوا الحادثين، كانوا يكمنون بالقرب من منزلي المغدوريين .
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد منتسب شرطة واصابة اخر بتفجير انتحارية نفسها شمال بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10
قالت مصادر امنية في ناحية العبارة شمال بعقوبة الى قيام امراة ترتدي حزاما ناسفا بتفجير نفسها قرب مركز شرطة زاغنية الكبيرة الكائنة في الضواحي الجنوبية للناحية . واضافت بان الانتحارية كانت تروم الدخول الى المركز الا ان احد افراد الشرطة تمكن من اعتراضها وايقافها الامر الذي دعاها الى تفجير نفسها بالحال وبينت المصادر الى ان المراة تم التعرف عليها وهي تنتمي الى عائلة معروفة بولائها الى تنظيم القاعدة الارهابي في المنطقة وقد تمكنت القوات الامنية من قتل العديد من افرادها في عدة عمليات عسكرية من هذه السنة .
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارة مفخخة في منطقة الطالبية قبل موعد الافطار يوم امس
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10
قالت مصادر من الشرطه العراقية إن سيارة مفخخة انفجرت قبل قليل من موعد الإفطار بنصف ساعة امس الثلاثاء، في منطقة الطالبية شرقي بغداد ما أسفر عن استشهاد شخصين إثنين وإصابة (18) آخرين بعضهم في حالة خطيرة . وأضاف أن الإنفجار " ألحق أضرارا بعدد من الدور السكنية المجاورة"، مشيرا إلى أن قوات الأمن العراقية اغلقت المنطقة ومنعت المواطنين والسيارات من الاقتراب من موقع الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

اختطاف مدير مطار البصرة الدولي
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10
قال شهود عيان، إن ارهابيين اختطفوا، ليل الثلاثاء، مدير مطار البصرة الدولي، بالقرب من منزله شمال البصرة.وأوضح شهود العيان من المجمع السكني لمطار البصرة أن ارهابيين فتحوا النار، ليل الثلاثاء، على مدير مطار البصرة الدولي عبد الرزاق قاسم وانزلوه من سيارته ، بالقرب من منزله في المجمع السكني لمطار البصرة الدولي واقتادوه إلى جهة غير معلومة. وأن قاسم لم يصب بأي أذى جراء فتح النار عليه.
[ إقرأ المزيد .. ]

شركة أمنية أجنبية تعلن من مقرها في دبي مسؤوليتها عن استشهاد امرأتين وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10
أعلنت شركة Unity Resources Group للخدمات الأمنية واللوجستية في بيان لها من مقرها الرئيس في دبي مسؤولية عناصرها عن استشهاد سيدتين في منطقة المسبح وسط بغداد. وادعى بيان الشركة إن عناصرها أطلقوا النار على سيارة كانت متجهة نحو موكبهم بسرعة، وأخفقت في التوقف رغم كل الإشارات عن طريق اليد أو القنابل الدخانية، مما اضطرهم لإطلاق النار. وقد أسفر إطلاق النار عن استشهاد مارو أوانيس البالغة من العمر 48 عاما والأم لثلاثة بنات، وجنيفا جلال البالغة من العمر 30 عاما. وقد استشهدت السيدتان بعد ظهر الثلاثاء في منطقة المسبح بنيران عناصر الشركة الذين كانوا ضمن موكب من أربع سيارات رباعية الدفع قاموا بإطلاق قنبلة دخانية تحذيرية على بعد 80 مترا من سيارة الضحيتين، مما أدى إلى إصابة السائقة بالذعر وعدم تمكنها من إيقاف سيارتها إلى جانب الرصيف. وقال شرطي رفض الكشف عن إسمه لوكالة أسوشيتدبرس إن الحراس كانوا مقنعين ويرتدون ملابس رسمية باللون الخاكي، وإن أحدهم غادر مركبته وبدأ بإطلاق الرصاص على السيارة، فيما فتح رفيقه النار من سيارة أخرى ضمن الموكب الذي ضم أربع سيارات. وقال القس الذي حضر إلى مركز شرطة المسبح برفقة أقارب الضحيتين اللتين تنتميان إلى الطائفة المسيحية الأرمنية في العراق، إن مارو أوانيس كانت تستخدم سيارتها لتوصيل موظفات حكوميات إلى مقار أعمالهن يوميا، لإعالة بناتها الثلاث. فيما صرخت أخت زوجها أناهيد بوغوص قائلة: "أتمنى أن ينتقم الله من هؤلاء القتلة، من سيربي هؤلاء البنات بعد وفاة والدتهن". من جانبها، قالت الحكومة العراقية على لسان الناطق الرسمي باسمها علي الدباغ إن تحقيقا يجري لمعرفة ملابسات مقتل عراقيتين على يد عناصر إحدى الشركات الأمنية الخاصة. بدورها، قالت ميريمبي نانتونغو الناطقة باسم السفارة الأميركية في بغداد إن السفارة لا علاقة لها بالموكب الأمني الذي أطلق النار على النساء. أعلنت شركة Unity Resources Group للخدمات الأمنية واللوجستية في بيان لها من مقرها الرئيس في دبي مسؤولية عناصرها عن استشهاد سيدتين في منطقة المسبح وسط بغداد. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

اغتيال أستاذ قانون في جامعة ميسان
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10
اغتال مسلحون مجهولون أستاذ القانون في جامعة ميسان علي صبيح الساعدي بعد يومين من اختطافه من منزله في منطقة الحي السكني التابع لجامعة ميسان في مركز مدينة العمارة. وذكر شهود عيان ان مواطنين عثروا على جثة القتيل ملقاة على الطريق العام عمارة- ميمونة وعليها آثار تعذيب واطلاقات نارية في منطقة الرأس. يذكر ان هذا الحادث هو الثاني الذي يشهده هذا الحي بعد اغتيال أستاذة جامعية في جامعة ميسان في وقت سابق .
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة عميد كلية التقنية في بغداد بجروح بليغة واستشهاد سائقه نتيجة هجوم ارهابي على سيارته
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 10
قال مصدر في الشرطة العراقية إن مجموعة ارهابين تستقل مركبتين مدنيتين هاجمت الدكتورعلى شاكر عميد كلية التقنية للكهربائيات والتقنيات عندما كان يستقل سيارته الشخصية بعد خروجه من مكان عمله في حي الدورة جنوبي بغداد." وأضاف المصدر ان الارهابيين تمكنوا من قتل سائق السيارة ، فضلا عن اصابة عميد الكلية بجروح بالغة نقل على اثرها الى المستشفى. وتابع المصدر أن الارهابيين فروا الى جهة مجهولة دون ان تتمكن عناصر الشرطة من تعقبهم ".
[ إقرأ المزيد .. ]

اسماء (35) شهيد شيعي بنيران الاحتلال ونواصب العصر 29/9/2007
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 09
استمرارا بنهج الابادة الجماعية التي تمارسها الجماعات البعتكفيرية بحق اتباع اهل البيت (عليهم السلام) ومن اجل كشف حقيقة الانتهاكات الخطره التي يتعرض لها الشيعي في العراق لا لشئ الا لكونه محب لائمة الخير والسلام (عليهم السلام) واستمرارا وتحقيقا لهدف القائمين على موقع www.shiaaw.com بارشفت التجاوزات والانتهاكات لحقوق الانسان التي تمارسها الجماعات الارهابيه اتجاه العوائل الشيعية في بغداد وباقي المحافظات العراقيه سيقدم موقع ....
[ إقرأ المزيد .. ]

محاولة اغتيال مسؤول المكتب الاعلامي لمنظمة بدر فرع الكرخ
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 09
حاولت مجموعة صدامية تكفيرية اغتيال مسؤول مكتب اعلام منظمة بدر فرع الكرخ الاخ ابو بشار الربيعي في ساحة عدن وقال مصدر في منظمة بدر ان الربيعي يرقد حاليا في المستشفى بعد اصابة باربعة اطلاقات من قبل مسلحين .
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على ثلاثة جثث مجهولة الهوية في ناحية القاسم جنوب الحلة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 09
قالت مصادر الشرطة المحلية اليوم الثلاثاء ان مفارز الشرطة عثرت على ثلاثة جثث مجهولة الهوية برفقة احد الجثث جواز سفر أجنبي وسيم كارت . وبين مصدر مطلع في قيادة شرطة بابل فضل عدم ذكر اسمه لـ(موسوعة النهرين ) إن مفارز شرطة القاسم ( 40 كم جنوب الحلة ) عثرت صباح اليوم على ثلاثة جثث كان بحوزة احد الجثث جواز سفر أجنبي ومبلغ 2600 دولار أمريكي وسم كارت قرب سكة القطار جميعها بلباس مدني بانت عليها علامات التعذيب ولم يعرف الدوافع وراء القتل ولم يحدد جنسية صاحب الجواز مكتفيا بالقول أجنبي الجنسية.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد عراقيتين بنيران حراس تابعين لشركة امنية
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 09

قالت الشرطة العراقية إن حراسا تابعين لشركة أمن خاصة قد فتحوا النار وقتلوا امرأتين عراقيتين في وسط بغداد اليوم الثلاثاء. ونقلت وكالة أنباء رويترز عن مصادر أمنية عراقية قولها إن الحادث وقع في منطقة الكرادة، وإن الحراس الأمنيين كانوا يرافقون قافلة تضم اربع سيارات. ولم تُعرف حتى الآن الجهة التي يتبعها هؤلاء الحراس . وتأتي هذه الأنباء في اليوم نفسه الذي طالبت فيه الحكومة العراقية الولايات المتحدة بإنهاء تعاونها مع شركة بلاك ووتر التي فتحت النار وقتلت 17 عراقيا في بغداد الشهر الماضي. كما طالبت بغداد الشركة بدفع تعويضات قيمتها 8 ملايين دولار أمريكي لكل عائلة من ذوي الضحايا.
[ إقرأ المزيد .. ]

اغتيال مدير الوقف الشيعي في منطقة الرصافة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 09
قال مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الثلاثاء، إن مجموعة ارهالبية اغتالت في وقت متأخر من مساء الاثنين ابراهيم عبد الكريم مدير الوقف الشيعي في منطقة الرصافة ببغداد. وأوضح المصدر "كان ابراهيم عبد الكريم مدير الوقف الشيعي يستقل سيارته في حي المشتل ببغداد الجديدة مساء الاثنين عندما اقدمت مجموعة ارهابية مسلحة تستقل سيارة مدنية على توجيه وابل من النيران باتجاهه أسفر عن استشهاد عبد الكريم على الفور فيما فر الجناة من مكان الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد احد اتباع اهل البيت عليهم السلام في قرية الخويلص خلال هجوم شنه ارهابيي تنظيم القاعدة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 09
قال مصدر امني ان مجاميع من الارهابيين تابعين الى تنظيم القاعدة شنواهجوما مسلحا صباح الاثنين، على قرية الخويلص في قضاء الخالص ما اسفر عن استشهاد احد المدنيين". وأوضح ان "الهجوم انطلق من قرية العامرية الواقعة جنوب الخويلص، حيث تنتشر اعداد كبيرة من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي .
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة مفخخة ساحة الخلاني الى 8 شهداء و27 جريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 09
قال مصدر أمني إن حصيلة ضحايا السيارة المفخخة التي انفجرت فى وقت سابق، الثلاثاء، بالقرب من ساحة الخلاني ارتفع الى 8 قتلى 27 جرحى. ....
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارتين مفخختين في مناطق من بغداد تسفر عن وقوع اربع شهداء
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 08

قالت الشرطة العراقية إن سيارتين مفخختين انفجرتا، اليوم الاثنين، إحداهما في الكمالية شرقي بغداد والأخرى في شارع 52 في الكرادة وسط بغداد، واسفرتا عن استشهاد 4 اشخاص واصابة 9 اخرين بجروح مختلفة. وأوضح المصدر أن الشرطة قامت باغلاق مكان الحادثين ومنعت المدنيين من الاقتراب فيما نقل المصابون الى المستشفيات القريبة .
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارة مفخخة في الخالص واصابة اعدد من الشرطة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 08
قال مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى إن سبعة من عناصر الشرطة أصيبوا جراء انفجار سيارة مفخخة يقودها ارهابي انتحاري، اليوم الاثنين، استهدفت نقطة تفتيش تابعة للشرطة في قضاء الخالص. وأوضح أن معظم حالات المصابين خطيرة، وتم اخلاؤهم إلى مستشفيات بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

تفجير عبوة ناسفة في جلولاء واخرى في قزرابات
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07

اعلن مصدر امني في خانقين اليوم الاحد بان الارهابيين زرعوا عبوة ناسفة امام دار احد الموطنين بمنطقة تجنيد القديمة في ناحية جلولاء، وقاموا بتفجيرها عن بعد مما ادى الى استشهاد طفلة في الـ 6 من عمرها واصابة طفل اخر، وتم نقل المصاب الى مستشفى جلولاء لتلقي العلاج. ومن جانب اخر, قام الارهابيون بزرع عبوة ناسفة وتفجيرها امام دار احد منتسبي مديرية شرطة خانقين بحي عساكرة بناحية قزرابات مما اسفر عن الحاق اضرار مادية بالدار دون وقوع خسائر بشرية.
[ إقرأ المزيد .. ]

الارهابيون يشنون هجوما على منطقة الصحة في الدورة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07
شن الإرهابيون من تنظيم القاعدة هجوما واسعا على منطقة الصحة في الدورة . وأضاف مراسل المركز الاعلامي للبلاغ ان الإرهابيين المجهزين بكامل أسلحتهم شنوا هجوما واسعا على منطقة الصحة وسط غياب امني واستنجاد الأهالي . يذكر ان القوات الأمنية أعلنت في وقت سابق عن اعتقال ذباح الدورة المدعو حارث عبيد .
[ إقرأ المزيد .. ]

ابطال عشرة عبوات ناسفة وانفجار واحدة في الخالص
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07

قال مصدر أمني مسؤول في شرطة محافظة ديالى ان عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم الاحد، في الطريق الرئيس لناحية السلام العائدة لقضاء الخالص أسفرت عن جرح اثنين من الفلاحين والحاق اضرار بليغة في سيارتهم المدينة.واضاف المصدر نفسه تمكن خبراء المتفجرات في ديالى، صباح الاحد، من ابطال مفعول 10 عبوات ناسفة مقابل قرية المجدد التابعة لناحية السلام.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارة مفخخة في منطقة الصالحية ووقوع عدد من الضحايا
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07

اعلن مصدر امني ان سيارة مفخخة انفجرت صباح اليوم الاحد في منطقة الصالحية بالقرب من مبنى محافظة بغداد. وذكر المصدر ان الانفجار اسفر عن استشهاد اثنين من المدنيين واصابة 5 اخرين بجروح تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

برلمانيات يؤكدن : تصاعد عمليات القتل للنساء في محافظة البصرة و يطالبن الحكومة بالتصدي لها و محاسبة مرتكبيها
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07

أكدت النائبة جنان عبد الجبار بريسم تزايد عمليات القتل ضد النساء في البصرة في الآونة الأخيرة و التي راقفقت عمليات الأغتيال للشخصيات الدينية و العلمية في المحافظة ....
[ إقرأ المزيد .. ]

نجاة محافظ بغداد من هجوم على موكبه في السيدية
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07
زار محافظ بغداد حسين الطحان منطقة السيدية بعد مظاهرة نظمها عدد من اهالي منطقة السيدية في بغداد طالبوا فيها باعادة قوة الصحوة التي حلها المالكي بسبب قيامها بعمليات خارجة عن القانون ، الا ان المحافظ وخلال عودته تعرض لمحالة اغتيال .وقالت مصادر من الشرطة العراقية ان حراسا شخصيين لطحان اصيبوا حين تعرض موكبه لنيران اسلحة رشاشة في حي السيدية ، الذي شهد نشاطا للقاعدة ووقع الهجوم فيما كان المحافظ عائدا من اجتماع مع مسؤولين في الحي وافراد في مجموعة محلية تشكلت للتصدي لهجمات القاعدة.
[ إقرأ المزيد .. ]

جامية آل سعود شر من وطئ الحصى ومن أخبث خلق الله ؟
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07
لم أرى في حياتي أشد كرهاً ونفاقاً وحسداً لبعضهم البعض ولغيرهم أكثر من الجامية وأفراخهم من مرتزقة آل سعود ممن يُطلق عليهم بمشايخ الكنيسة السعودية أو بمطاوعة الوهابية , فهؤلاء لديهم غيرة وحسد وتشفي وحقد دفين لا تجده عند ضرائر النساء ولا حتى عند عتاة الخصوم والأعداء , فديدنهم النفاق والتملق لولي الخمر ومذهبهم الدجل والإسترزاق في الدين وسجاياهم الخيانة والغدر وطبعهم الانقلاب والتقلب وصفاتهم الحسد والخسة , تجمعهم الولائم الدسمة ويُفرقهم حب المال والتنافس فيما بينهم على المكانة الدينية والتقرب من جزمة السلطان . ...
[ إقرأ المزيد .. ]

منشور لعصابات البعث المقنع في الديوانية يطالب مواطنين بترك منازلهم والعثور على مخبأ أسلحة جنوب المدينة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 10 / 07
طالب منشور مذيل بتوقيع تنظيم اسمه "كتائب الحسين" في محافظة الديوانية، السبت، أهالي حي الإمام الصادق وحي الإسكان في المحافظة بترك منازلهم، ....
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net