أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

العثور على أربع جثث مجهولة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 18
قالت الشرطة العراقية إن مفارزها عثرت، الأحد، على أربع جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. وذكر مصدر في وزارة الداخلية للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) أن مفارز الشرطة "عثرت اليوم، الأحد، على أربع جثث مجهولة الهوية لأشخاص قتلوا في ظروف غامضة، وذلك في مناطق متفرقة من بغداد." واوضح أن إثنتين من تلك الجثث "وجدتا في منطقة الرصافة، إحداهما في حي آور... والأخرى بالزعفرانية، والجثتان الأخريان بمنطقة الكرخ... في الدورة والسيدية." واشار المصدر إلى أن الجثث "كانت مصابة باطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم، أغلبها في الرأس."
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 18
قال مصدر في الشرطة العراقية الاحد ان مدنيين اصيبا بجراح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة وسط حي الامين الواقع جنوب شرقي بغداد. واوضح المصدر الامني ، الذي طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق)" ادى انفجار عبوة ناسفة ظهر الاحد زرعها مجهولون قرب احدى المدارس الاعدادية وسط حي الامين الثانية الواقعة جنوب شرقي بغداد الى اصابة اثنين من المدنيين بجراح متفاوتة."...
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال قيادي بجيش المهدي في الخالص
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 18
قال مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى إن قوات مشتركة اعتقلت، صباح الاحد، احد قادة جيش المهدي شمال مدينة بعقوبة. وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن قوات مشتركة من الفرقة الخامسة للجيش العراقي والقوات الأمريكية داهمت فجر الاحد قرية شويخرات العائدة لقضاء الخالص (15 كم شمال بعقوبة)، أسفرت عن اعتقال قيادي في جيش المهدي. ولم يذكر المصدر مزيدا من التفاصيل. وتقع مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى على بعد 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ثلاثة مدنيين نتيجة انفجار عبوة ناسفة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 18
قال مصدر في الشرطة الاحد ان ثلاثة مدنيين اصيبوا بجراح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة وسط ضاحية الكسرة شمالي بغداد. واوضح المصدر الامني ، الذي طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) " ادى انفجار عبوة ناسفة صباح الاحد زرعها مجهولون وسط حي الكسرة الشعبي الى اصابة ثلاثة مدنيين بجراح متفاوتة نقلوا الى الميتشفي القريب للعلاج. وأشار إلى أن الانفجار الحق اضرارا مادية بعدد من ممتلكات المواطنين. ولم يكشف المصدر عن مزيد من التفاصيل بشأن الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال ارهابي حاول زرع عبوة ناسفة في سوق حي الانصار بمحافظة النجف الاشرف
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17
قال مصدر في محافظة النجف الاشرف ان شرطة المحافظة تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين حاول زرع عبوة ناسفة في سوق حي الانصار , واوضح المصدر ان خبراء المتفجرات قاموا برفع العبوة من السوق , وفي سؤال لوكالة انباء براثا حول هوية الارهابي قال المصدر ان الارهابي من سكنة حي الانصار وان التحقيق ما زال جاريا معه .
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على اكثر من 30 جثة متفسخة في منطقة الدورة ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17

قالت مصادر الشرطة السبت ان عناصر من مجلس صحوة هور رجب التابعة لمنطقة الدورة عثروا السبت على مايقرب من ثلاثين جثة متفسخة لافراد كان قد تم قتلهم على ايدي التكفيريين والبعثيين الصداميين بينها جثث تعود الى نساء وعدد من الاطفال . وقال مصدر أمني ان " الجثث كانت متروكة داخل منازل مازالت قيد الانشاء ولم يكتمل بناءها بعد.. وتم جمعها من اماكن متفرقة ونقلها الى حسينية الكاظمين في منطقة ابو دشير ثم نقلت بعد ذلك الى مركز شرطة الدورة... والى مستشفى الطب العدلي في باب المعظم." وتعتبر منطقة الدورة واحدة من المناطق التي يتواجد فيها التكفيريين والبعثيين الصداميين وتتميز المنطقة التي عثر على الجثث فيها بانها منطقة زراعية ومن المعتقد ان هذه الجثث تعود الى اتباع اهل البيت عليهم قام الارهابيون بقتلهم كما ان بعض الجثث علامات تعذيب وحشية .
[ إقرأ المزيد .. ]

رئيس ديوان الوقف السني: هيئة علماء المسلمين أحد أسباب القتل والتخريب والتهجير في العراق ويطالبها بالاعتذار للعراقيين
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17
اتهم الشيخ أحمد عبد الغفور السامرائي رئيس ديوان الوقف السني في العراق الجمعة هيئة علماء المسلمين التي أغلق مقرها في بغداد الأربعاء بأنها أصل الفتنة الطائفية، كونها التزمت الصمت حيال جرائم تنظيم القاعدة. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ثلاثة مدنيين بهجوم مسلح والعثورعلى جثة بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17
ذكر مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى، السبت، ان ثلاثة مدنيين اصيبوا بجراح من جراء هجوم مسلح بقضاء الخالص، فيما عثرت قوات الشرطة على جثة مجهولة الهوية داخل قضاء بعقوبة. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شخصين اثنين احدهم شرطي من قبل مسلحين في ميسان
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17
قال مصدر امني من شرطة ميسان، إن شرطيا قتل، السبت، بهجوم من قبل مسلحين مجهولين، فيما قتل مدني عابر بذات الهجوم الذي استهدف الشرطي وسط مدينة العمارة....
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال ثلاث نساء في الديوانية بينهن والدة قيادي في جيش المهدي
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17
قال مدير إعلام مكتب الصدر في الديوانية، إن القوات الأمنية في الديوانية اعتقلت، السبت، ثلاث نساء بينهن والدة قيادي في جيش المهدي، وأوضح أبو زينب الكرعاوي في اتصال هاتفي مع الوكالة المستقلة للأنباء(أصوات العراق) أن "قوات من فوج طوارئ الديوانية اعتقلت، السبت، ثلاث نساء بينهن والدة قيادي في جيش المهدي في حي الجمهوري (وسط مدينة الديوانية)، خلال عملية تفتيش ودهم في المنطقة."...
[ إقرأ المزيد .. ]

وفاة قيادي في التيار الصدري في الديوانية متأثرا بجراحه
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17
ذكر مدير إعلام مكتب الشهيد الصدر في الديوانية أن احد قياديي التيار الصدري توفي، السبت، متأثرا بجراح أصيب بها الشهر الماضي خلال اعتقاله من قبل الشرطة في قضاء عفك جنوب مدينة الديوانية . وأوضح أبو زينب الكرعاوي في تصريح للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق )"لقد توفي صباح اليوم السبت في مستشفى الديوانية العام القيادي في التيار الصدري عباس الغرابي متأثرا بجراحه التي أصيب بها إثناء اعتقاله من قبل قوات شرطة طوارئ الديوانية الشهر الماضي في مدينة عفك (30كم جنوب مدينة الديوانية). وأشار إلى إن "الغرابي كان يتلقى العلاج في مستشفى الديوانية العام وهو رهن الاعتقال ." وتشهد مدينة الديوانية حملة اعتقالات واسعة طالت العديد من عناصر وقياديي التيار الصدري في المحافظة. وتقع مدينة الديوانية ، مركز محافظة الديوانية ، على بعد 180 كم جنوب العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على أربع جثث مجهولة الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 17
قالت مصادر في وزارة الداخلية ان مفارزها عثرت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية على أربع جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. واوضح مصدر في وزارة الداخلية ، طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للانباء ( اصوات العراق) ان مفارز الشرطة عثرت على اربع جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بغداد اغلبها في مناطق الكرخ حيث عثرت الشرطة على ثلاث جثث موزعة في احياء السيدية والوشاش والعامل فيما عثرت الشرطة على الجثة الرابعة في مدينة الصدر في الجانب الشرقي من بغداد....
[ إقرأ المزيد .. ]

ارهابيون يفجرون منزل مراسل صحيفة الصباح في بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 16
فجر ارهابيون صباح اليوم منزل مراسل صحيفة الصباح الزميل هادي العنبكي والكائن في منطقة بعقوبة الجديدة احدى الاحياء الواقعة الى شمال مدينة بعقوبة واكدت المصادر الامنية ان ارهابيون قاموا بزرع عبوات ناسفة في داخل المنزل وفجروا قرابة الساعة العاشرة من صباح اليوم مسببة اضرار مادية كبيرة جديرا بالذكر ان الزميل هادي العنبكي قد تم تهجيره مع عائلته الى العاصمة بغداد منذ ما يقرب من سنة بعد تهديدات تلقاها من زمر ارهابية انتشرت في بعقوبة واوضح الزميل هادي العنبكي لنا في اتصال هاتفي ان تفجير منزله ياتي في اطار حملة الارهاب لمنع عودة الاعلاميين المهجرين الى بعقوبة والعمل على بناء المحافظة ونشر الوعي الاعلامي مضيفا بان تفجير منزله يدلل على ان الاوضاع الامنية لاتزال خطرة في بعقوبة.
[ إقرأ المزيد .. ]

هجوم بسيارة مفخخة والضحايا اطفال مدارس !!
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 16
في بيان للقوة متعددة الجنسيات ذكر عن قيام ارهابي إنتحاري بهجوم بسيارة مفخخة على مدرسة و قتل طفلان بالحادث المؤسف وجرح 11 آخرين يوم امس في مدينة كركوك.وأسفر هذا الهجوم باستشهاد معلم وأثنين من أفراد الشرطة وشخص مدني آخر .ونقل جميع الجرحى الى المستشفى في مدينة السليمانية, وكان كل الضحايا ألأطفال تقل أعمارهم عن 12 سنة.وقد هبت قوات التحالف لمساعدة الشرطة العراقية وتقديم المساعدة للضحايا.
[ إقرأ المزيد .. ]

اللواء عبد الجليل خلف يحذر من حملة عنف تستهدف نساء البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 15
حذر قائد شرطة البصرة اللواء الركن عبد الجليل خلف من ان "النساء في المحافظة مستهدفات من جانب المتشددين الدينيين". وقال اللواء خلف في تصريح صحفي "إن النسوة في المحافظة يتعرضن للاعتداء اذا لم يرتدين الحجاب الاسلامي او لاستخدامهن مساحيق التجميل". وأضاف " أن إحدى النساء قتلت مع طفل في السادسة من عمره، بحجة أنها أنجبته سفاحاً". وتابع خلف قوله :"إن عدد النسوة اللواتي قتلن في الفترة الممتدة بين شهري يوليو تموز وسبتمبر ايلول من هذا العام يزيد عن الاربعين". من جانبها، قالت بريطانيا - التي تحتفظ بقوات في منطقة البصرة - إنها تدين عمليات القتل، وترحب بتعهد قائد الشرطة بقيادة حملة تهدف الى الدفاع عن حقوق النساء في البصرة.
[ إقرأ المزيد .. ]

سيارة مفخخة في كركوك توقع عدد من الضحايا وتصيب أكثر من 20 بينهم مدير الشرطة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 15

أعلنت الشرطة العراقية في كركوك الخميس استشهاد خمسة أشخاص على الأقل في هجوم انتحاري بواسطة سيارة مفخخة استهدف مدير شرطة طوارئ كركوك العميد خطاب عارف عبد الله الذي أصيب بجراح مع أكثر من 20 آخرين .وقال مدير شرطة بلدة كركوك إن التفجير وقع أثناء توجه العميد إلى مقر عمله، وقد أصيب بجروح متوسطة نقل على أثرها إلى المستشفى. وتعتبر مديرية الطوارئ إحدى أهم المؤسسات الأمنية في المحافظة إذ يقع على عاتقها معظم الواجبات الخاصة بمواجهة الإرهاب ومقاتلة تنظيم القاعدة الذي ينشط في غرب محافظة كركوك وجنوبها.
[ إقرأ المزيد .. ]

عناصر القاعدة استخدمت طفلاً بعمر 10 سنوات فجـّر نفسه في اجتماع لشيوخ ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 15
تفيد معلومات يجري تداولها في محافظة ديالى أنّ المتطرفين التابعين لتنظيم القاعدة في العراق يستخدمون أطفالاً بعمر 10 سنين للقيام بعمليات انتحارية. ونقل عن الشيخ (ساهر عبد الجبار) قوله إن المهاجم الانتحاري الذي فجر نفسه خلال اجتماع للشيوخ في محافظة ديالى يوم الجمعة الماضي كان في أغلب الاحتمالات– طبقاً لإجراءات الطب العدلي واختبارات الشرطة وتحقيقات القوات الأميركية- لا يتجاوز العشر سنوات. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

عتقال 12 من الصدريين في الديوانية واتهامات بوقوف المجلس الأسلامي وراء ذلك
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 15
أتهم مدير إعلام مكتب الصدر في الديوانية، المجلس الأسلامي بالوقوف وراء عمليات الاعتقال التي تطال أنصار مكتب الصدر وعناصر جيش المهدي في الديوانية، و ذكر أن القوات الأمنية اعتقلت، الخميس، 12 من أنصار مكتب الصدر في الديوانية. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

تقرير لمعهد شؤون الخليج في واشنطن يتهم الامير نايف عبد العزيز بتجنيد ارهابيين في العراق
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 14
صدر عن معهد شؤون الخليج في واشنطن تقرير يتناول الوضع في السعودية، ويسرد بالتفصيل حال الاصلاحيين في غياب الديمقراطية، فساد الأسرة المالكة والمحسوبيات، وضع المرأة والطفل وحقوق الإنسان، التنكيل ...
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على 20 سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير في الأعظمية
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 14

عثرت قوات أميركية وعراقية مشتركة بمساندة من قوات صحوة الأعظمية على نحو 20 عربة ملغمة داخل مرآب للسيارات في شارع "عشرين" في بغداد كانت معدة لتنفيذ هجمات في بغداد . على صعيد آخر، تمكنت القوات المشتركة وبمعية قوات الصحوة من إعادة بسط سيطرتها الأمنية على ناحية العدوانية الفاصلة بين منطقتي هور رجب واليوسفية دخول مجوعة من عانصر القاعدة إليها يوم الإثنين .
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال خمسة من أعضاء التيار الصدري في قضاء الهندية بكربلاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 14
قال مصدر مسؤول في قضاء الهندية بمحافظة كربلاء إن القوات الأمنية اعتقلت، فجر الأربعاء، خمسة من أعضاء التيار الصدري في قضاء الهندية بينهم رئيس مجلس القضاء شرقي المحافظة.وأوضح المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن" قوات الفوج الثالث في كربلاء اعتقلت خمسة من أعضاء التيار الصدري في قضاء الهندية ،20 كم شرق كربلاء." ...
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة شقيقين بنيران شركة امنية شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 14
قالت وزارة الداخلية العراقية، الأربعاء، إن شقيقين أصيبا بجراح خطيرة جراء إطلاق نار من قبل حراس شركة أمنية أمريكية شرقي بغداد. واوضح اللواء الركن عبد الكريم خلف الكناني، مدير مركز القيادة الوطني في الوزراة، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن" حراسا من شركة (دانكور انترناشينال) الامريكية اطلقوا نيران اسلحتهم باتجاه شقيقين كانا يمران على الطريق مما أدى إلى إصابتهما بجراح خطيرة نقلا على اثرها الى المستشفى". ولم يوضح الكنانى موعد هذا الحادث، إلا انه قال إن" تحقيقا مشتركا يجري الآن بين وزارة الداخلية والشركة الأمنية".....
[ إقرأ المزيد .. ]

سقوط قذيفة هاون على دار سكنية في البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 14
قالت شرطة البصرة، إن قذيفتي هاون سقطت أحداها على دار سكنية جنوبي البصرة، تسبب بأضرار مادية فيها، فيما سقطت صاروخ كاتيوشا على القاعدة البريطانية في مطار البصرة الدولي شمال غرب مدينة البصرة، ردت على أثره القوات البريطانية على مكان الإطلاق بست قذائف مدفع دون معرفة الأضرار. وأوضح مصدر مسؤول من شرطة البصرة، طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء(أصوات العراق) أن "قذيفتي هاون عيار 60 ملم سقطت أحداها على دار سكنية في منطقة باب ميدان (5 كم جنوبي مدينة البصرة)، فجر الأربعاء، فيما سقطت الأخرى في مياه شط العرب." وأشار إلى أن سقوط القذيفة أسفر عن أضرار مادية في المنزل دون إصابات بشرية."
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول صاروخ كاتيوشا معد للإطلاق وتفكيك عبوة في كربلاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 13
قال الناطق الإعلامي لمديرية شرطة كربلاء، إن شرطة كربلاء تمكنت، الثلاثاء، من إبطال مفعول صاروخ كاتيوشا معد للإطلاق شمال كربلاء. فيما أبطلت مفعول عبوة ناسفة وسط مدينة كربلاء....
[ إقرأ المزيد .. ]

الجيش الأميركي ينتهي من بناء سور حول مدينة الصدر بهدف منع تحرك (جيش المهدي
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 11 / 13
فيما تعهد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي برفع وإزالة الحواجز الكونكريتية وبعض نقاط التفتيش من شوارع وأحياء العاصمة بغداد من اجل اعادة الروح والحياة الطبيعية لتلك المناطق وبغداد بصورة عامة، انتهت القوات الاميركية من إحاطة مناطق شرق العاصمة بسور كونكريتي. ..
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net