أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

أهالي العمارة يشيعون ضحايا تفجيرات الأربعاء والداخلية تعين قائدا جديدا للشرطة في المحافظة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 14

قال اللواء عبد الكريم خلف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن وزير الداخلية جواد البولاني أصدر الخميس أمرا بتعيين العميد علي وهام قائدا لشرطة محافظة ميسان بعد إقالة قائد الشرطة السابق اللواء حسين عزيز العلياوي من منصبه على خلفية التفجيرات الأخيرة التي شهدتها المحافظة. وأضاف خلف أن قائد الشرطة الجديد باشر عمله صباح الخميس، وتم منحه صلاحيات واسعة من قبل وزير الداخلية، منها الإقصاء والتعيين وإعادة هيكلية مديرية الشرطة....
[ إقرأ المزيد .. ]

قوات الجيش والإسناد تعثر على مقبرة جماعية لضحايا الجماعات الارهابية المسلحة شمال ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 14

أكد عضو مجلس إسناد المقدادية وهاب العراقي أن قوة من الجيش العراقي وعناصر المجلس عثرت الأربعاء على مقبرة جماعية ضمت 18 جثة لضحايا الجماعات الارهابية المسلحة شمال ديالى وقد قطعت رؤوس بعضها....
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال ثلاث عبوات ناسفة والعثور على متفجرات في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 14
قال قائد عمليات ديالى اليوم الجمعة، إن خبراء المتفجرات تمكنوا من إبطال مفعول ثلاث عبوات ناسفة في مناطق متفرقة من قضاء المقدادية. فيما عثرت قوات من الجيش والشرطة على كميات كبيرة من الأعتدة والمتفجرات في قضاء خانقين التابع لمحافظة ديالى. وأوضح اللواء عبد الكريم الربيعي إن خبراء المتفجرات في قيادة العمليات، تمكنوا صباح الجمعة من إبطال مفعول ثلاث عبوات ناسفة في مناطق متفرقة من قضاء المقدادية , وأضاف الربيعي كما تمكنت القوات العراقية التي تضم الفرقة الخامسة للجيش العراقي وشرطة خانقين، بالتعاون مع قيادة قوات الحدود، من العثور على كميات كبيرة من الاعتدة والمتفجرات في قضاء خانقين .
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على ثلاث جثث مجهولة الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 14
قالت مصادر في وزارة الداخلية إن مفارزها عثرت الخميس على ثلاث جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. وأوضح مصدر في وزارة الداخلية ، طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) أن مفارز الشرطة عثرت اليوم على ثلاث جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بغداد . عثرت على الجثة الاولى في حي القاهرة في الجانب الشرقي من بغداد فيما عثرت على الجثتين الثانية والثالثة في احياء الدورة والعامل في الجانب الغربي من بغداد. وأشار المصدر الى أن الجثث وجدت مصابة باطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم أغلبها في منطقة الرأس.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة رئيس الجامعة التكنولوجية وابنته خلال هجوم ارهابي ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 13
قالت مصادر في الشرطة العراقية ان ارهابيين يستقلون سيارة مدنية هاجموا عصر الخميس رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور صباح طارق احمد عندما كان في سيارته الخاصة مع ابنته في منطقة قرب جامع النداء على الخط السريع لمحمد القاسم شمال شرق بغداد. وأضاف " أسفر الحادث عن اصابة رئيس الجامعة وابنته بجروح نقلا على اثرها الى مستشفى الكندي القريب." واشار المصدر الى ان قوات الامن فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة الجناة والجهة التي ينتمون اليها.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد مدني واصابة اخرين نتيجة انفجار سيارة مفخخة في الوزيرية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 13

قالت الشرطة العراقية إن سيارة مفخخة كانت مركونة في جانب الطريق إنفجرت ظهر اليوم الخميس أثناء مرور دورية تابعة للشرطة في منطقة الوزيرية شمال شرقى بغداد , واستشهد مدني واصيب خمسة أشخاص بجروح بينهم إثنان من أفراد الدورية في مكان الحادث، إضافة إلى تعرض سيارات الدورية إلى أضرار مادية . من ناحية أخرى، قال مصدر أمني إن عبوة ناسفة انفجرت بعد ظهر الخميس مستهدفة دورية للجيش العراقي شرقى بغداد. واوضح المصدر أن" العبوة انفجرت مستهدفة دورية للجيش العراقي على طريق محمد القاسم السريع بالقرب من بغداد الجديدة". وأضاف أنه " لم يعرف للآن عدد الضحايا ".
[ إقرأ المزيد .. ]

الديوانية : الجيش يفرض حظر التجوال في بعض مناطق المدينة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 13

فرضت قوات الجيش العراقي في مدينة الديوانية حظراً للتجوال على عدد من الاحياء السكنية في المدينة.وقال مصدر في الجيش "ان قوات الفرقة الثامنة فرضت طوقاً أمنياً على أحياء الوحدة العربية والنهضة ومنعت دخول وخروج المركبات من والى الاحياء المذكورة". واشار المصدر الى ان "هذا الاجراء جاء على خلفية البحث عن عدد من المطلوبين".
[ إقرأ المزيد .. ]

اغتيال مدير مكتب الشهيد الصدر في النعمانية ومجموعات من التيار الصدري تحذر من خطة بريطانية امريكية لتصفية التيار في البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 13
اثر عملية ارهابية استشهدفت منزل قيادي في التيار الصدري ، استشهدعدي حامد مدير مكتب الشهيد الصدر في النعمانية التابعة لمحافظة الكوت ليلة امس ، اثر هجوم بقذيفة صاروخية استهدفت منزله ، وادى الهجوم الى استشهاد زوجته وطفليه. ....
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع عدد ضحايا التفجيرات التكفيرية الارهابية في مدينة العمارة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 12

قال مصدر في الشرطة ان عدد الشهداء في تفجير ثلاث سيارات ملغومة في مدينة العمارة اليوم الاربعاء ارتفع الى 40 شهيدا في حين اكتظت المستشفيات بالمصابيين .وقال اللواء عبد الكريم خلف ان "حصيلة اولية اشارت الى أستشهاد اكثر من عشرين شخصا واصابة 25 اخرين بجروح جراء انفجار سيارات مفخخة في شارع دجلة التجاري وسط مدينة العمارة (365 كلم جنوب بغداد)". وتشير التقارير الى ان انفجارين قد وقعا مرآب لسيارات النقل العام بينما كان المكان مزدحما بالناس المنتظرين، ووقع الانفجار الثالث في مكان قريب اثناء محاولة الناس الهرب من موقع الحادث .
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ثلاث سيارات مفخخة في مدينة العمارة وسقوط اعداد من الضحايا
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 12
قال شهود عيان من سكنة مدينة العمارة مركز محافظة ميسان الجنوبية إن عددا من الشهداء والجرحى لم يتم احصاؤهم على الفور سقطوا جراء انفجار ثلاث سيارات مفخخة بالتعاقب صباح الاربعاء في مركز المدينة. وأضاف الشهود لـ (أصوات العراق) أن ثلاث سيارات مفخخة انفجرت صباح الاربعاء بوقت متعاقب قرب سينما العراق وسط مدينة العمارة، أسفرت عن وقوع عدد من الشهداء والجرحى لم يتم احصاؤهم على الفور.
[ إقرأ المزيد .. ]

ارهابييون يغتالون الشيخ محسن الخلف احد مشايخ صحوة تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 12
اغتال ارهابيون الشيخ محسن الخلف احد شيوخ الصحوة في تلعفر .واضاف مصدر امني ان الخلف استشهد مع ابن اخيه اثناء عودتهم من منطقة ابراهيم سنجار الواقعة غرب قضاء تلعفر وذلك بعد ان تصًد لهما ارهابييون وامطروهما بوابل من الرصاص استشهداء على اثرها في الحال .
[ إقرأ المزيد .. ]

قزرابات..مجموعة إرهابية تغتال مدير معهد المعلمين واحد الاساتذة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 12
أعلن مصدر أمني في قضاء خانقين اليوم الاربعاء عن قيام مجموعة إرهابية تستقل 4 سيارات بالهجوم على مبنى معهد المعلمين في ناحية قزرابات التابعة لقضاء خانقين. واضاف المصدر في تصريح خاص لموقعنا ان الإرهابيين هاجموا مدير المعهد ويدعى (خليل ايراهيم عيسى) واحد المعملين وهو (عامر سالم خالد) قاموا باغتيالهما امام اعين وانظار الطلبة والاساتذة ولاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد واصابة 18 شخصا بانفجار سيارة مفخخة في ساحة الغدير شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 12

استشهد خمسة مواطنين واصيب 13 اخرون بجروح اليوم الاربعاء اثر انفجار سيارة مفخخة شرقي بغداد. وقال مصدر امني ان سيارة مفخخة كانت متوقفة على جانب الطريق انفجرت في ساحة الغدير قرب دائرة الضريبة . واضاف المصدر ان الانفجار اسفر عن مصرع واصابة 18 شخصا اضافة الى احتراق عدد من السيارات التي كانت متوقفة قرب الحادث. مشيرا الى ان قوات الامن طوقت مكان الحادث فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين الى المستشفى القريب.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على خمس جثث في بغداد وإصابة سبعة من الشرطة والمدنيين بهجمات متفرقة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 12
قالت الشرطة العراقية إن مفارزها عثرت، الأربعاء، على خمس جثث مجهولة الهوية في بغداد. وفيما أصيب أربعة من عناصر الشرطة في هجومين منفصلين غربي وجنوبي العاصمة، جرح ثلاثة مدنيين إثر سقوط قذيفة هاون شرقي بغداد. .....
[ إقرأ المزيد .. ]

اغتيال مدير مستشفي وإصابة سبعة من رجال الجيش والشرطة في هجمات في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 11
قالت الشرطة العراقية الثلاثاء إن ارهابيين قتلوا مدير مستشفى الامراض النفسية والعقلية شرقي بغداد ، فيما اصيب جندي واحد بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة على دورية تابعة للجيش في شارع فلسطين شمال شرقي بغداد ، في الوقت الذي قال مصدر طبي إن مستشفي اليرموك استقبلت ستة مصابين من عناصر الجيش والشرطة نتيجة انفجار جثة مفخخة جنوب غربي المدينة....
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة عشرة من الشرطة بانفجار مفخخة في الحارثية قرب مقر حركة الوفاق الوطني
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 11

قال المتحدث باسم خطة فرض القانون العميد قاسم عطا إن عشرة من أفراد الشرطة أصيبوا بجراح متفاوتة جراء تفجير انتحاري بسيارة مفخخة صباح اليوم الثلاثاء مستهدفة مقر حركة الوفاق الوطني التي يتزعمها اياد علاوي في شارع الزيتون بمنطقة الحارثية غربي بغداد، فيما ذكر مصدر طبي من مستشفى اليرموك ببغداد إن المستشفى تسلمت عشرة جرحى وحالتهم "خطيرة".
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ستة من افراد الشرطة في هجوم مسلح شرق بلد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 11
قال مصدرمسؤول في شرطة صلاح الدين، الثلاثاء، ان ستة من رجال الشرطة، بينهم ضابط برتبة مقدم، اصيبوا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة على دوريتهم، اعقبه هجوم من قبل مسلحين مجهولين شرق قضاء بلد. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء(اصواشت العراق) إن " دورية للشرطة العراقية تعرضت مساء اليوم (الثلاثاء) الى انفجار عبوة ناسفة، اعقبها هجوم لمسلحين مجهولين استخدموا فيه الاسلحة الخفيفة، ودارت اشتباكات بيت الجانبين بالقرب من مرقد (السيد محمد) شرق قضاء بلد، ما اسفر عن اصابة ستة من الشرطة بجروح خطرة، بينهم ضابط برتبة مقدم." واشار المصدر الى ان الانفجار تسبب في تدمير احدى عجلات الدورية، فيما لم تعرف خسائر المهاجمين الذين اختفوا في البساتين المحيطة بمكان الحادث. ويتبع قضاء بلد محافظة صلاح، ويقع على مسافة 90 كم شمال العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مجهولون يقتلون شيخ عشيرة وقريبه في قضاء تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 11
مدير شرطة تلعفر إن مسلحين مجهولين قتلوا، الثلاثاء، أحد شيوخ العشائر في القضاء وإبن اخيه غرب المدينة. وذكر مدير الشرطة العميد إبراهيم الجبوري للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) أن "مسلحين مجهولين فتحوا النار، عصر اليوم (الثلاثاء)، على الشيخ محسن الخلف شيخ عشيرة ( الهلايبك) وابن أخيه، بالقرب من قرية إبراهيم سنجار (30 كلم) غرب قضاء تلعفر." واوضح الجبوري أن " الشيخ الخلف كان متوجها مع ابن أخيه إلى القرية، عندما اطلق عليه المسلحون الرصاص... فاردوهما على الفور." واضاف مدير شرطة القضاء أن شيخ العشيرة القتيل "كان يسعى دوما إلى إقرار مبادرة للمصالحة ولم شمل العشائر في تلعفر، وينادي بنبذ العنف والطائفية"، مشيرا إلى أن تلك المبادرة "كانت قد وصلت إلى لمساتها الأخيرة." ويتبع قضاء تلعفر محافظة نينوى الشمالية، ويقع على بعد (60كلم) غرب مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى، التي تقع بدورها على مسافة (405كلم) إلى الشمال من العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على أربع جثث مجهولة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 11
قالت الشرطة العراقية إن مفارزها عثرت، الثلاثاء، على أربع جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. وذكر مصدر في وزارة الداخلية للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) أن مفارز الشرطة "عثرت اليوم (الثلاثاء)، على أربع جثث مجهولة الهوية لأشخاص قتلوا في ظروف غامضة، وذلك في مناطق متفرقة من بغداد." واضاف أن " ثلاث من تلك الجثث وجدت في منطقة الكرخ، موزعة في أحياء: الدورة والبياع والسيدية، أما الجثة الرابعة فوجدت في حي بغداد الجديدة بالجانب الشرقي من بغداد." واوضح المصدر أن الجثث "كانت مصابة بإطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم، أغلبها في الرأس."
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال اثنين من التيار الصدري في الديوانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 11
ذكر مدير إعلام مكتب الصدر في الديوانية أن قوة من شرطة طوارئ الديوانية داهمت، عصر الاثنين، احد الأسواق في الديوانية واعتقلت اثنين من التيار الصدري. وأوضح أبو زينب الكرعاوي للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن"قوة من طوارئ الديوانية داهمت شارع الأطباء(السراي) وسط الديوانية، عصر الاثنين، واعتقلت اثنين من التيار الصدري من احد الأسواق." وأضاف أن " أحدهما صاحب محل تجاري والآخر تم اعتقاله إثناء تبضعه وسط السوق." مشيرا إلى إن "المعتقلين هم من التيار الصدري وليس لهما علاقة بجيش المهدي." ولم يشر المصدر إلى اسميهما أو ما إذا كانا قياديين في التيار الصدري. وتشهد الديوانية حاليا عملية أمنية واسعة أطلق عليها (وثبة الأسد) تنفذها قوات من الجيش والشرطة العراقية، من بينها قوات ساندة من وزارة الداخلية، منذ السادس عشر من الشهر الماضي لغرض بسط الأمن وشهدت اعتقال العشرات من المشتبه بهم والمطلوبين للأجهزة الأمنية. وكانت قوة من شرطة الديوانية داهمت، أمس الأحد، منازل قياديين بارزين في جيش المهدي، بينهم قائد لواء جيش المهدي في الديوانية، من دون أن تتمكن من اعتقالهم، فيما اعتقلت الشرطة ، الخميس الماضي، عشرة من التيار الصدري بينهم ضابطان يعملان في حماية المنشآت. وتقع مدينة الديوانية ، مركز محافظة الديوانية ، 180كم جنوب العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

تقرير مصور عن تدهور الاوضاع في ضاحية بهرز جنوب بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 10

هز انفجار عنيف وسط مدينة بعقوبة قبل قليل , وتبين انه في مقر كتيبة ابو طيبة خلف معهد الدراسات الاسلامية وسط سوق بعقوبة الشعبي , ونقل مصدر امني مسؤول لنا بان الخسائر المحتملة غير معرفة الان , الان نداءات مفرزة من الشرطة وامرية اللجان الشعبية تفيد بانهم بالعشرات . و افادت مصادر امنية مسؤولة اخرى في مدينة بعقوبة مساء اليوم الاحد " ان الاشتبكات المسلحة العنيفة تارة و المتقطعة تارة اخرى و التي اندلعت منذ صباح اليوم بين مجاميع مسلحة تنتمي للقاعدة واخرى للكتائب مازالت متواصلة حتى حلول الان (الساعة العاشرة من مساء الاحد ).....
[ إقرأ المزيد .. ]

تدهور أمني مفاجئ وحظر للتجوال في مدينة بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 10
افادت مصادر أمنية مسؤولة في مدينة بعقوبة لموقعنا مساء اليوم الاحد "ان الاشتبكات المسلحة العنيفة تارة والمتقطعة تارة اخرى والتي اندلعت منذ صباح اليوم بين مجاميع مسلحة تنتمي للقاعدة واخرى للكتائب مازالت متواصلة حتى الان, مشيرا الى ان الحصيلة المتوفرة لحد الان هي استشهاد اثنين من الشرطة واصابة 10 اخرين واحراق عجلتين لقوة من شرطة ديالى كانت تساند وتدعم موقف الكتائب التي تقاتل الإرهابيين". ....
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة ستة أشخاص بانفجار ناسفة في بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 10
قال مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى، الاثنين، إن ستة من عناصر اللجان الشعبية أصيبوا بجراح، اثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقرهم في بعقوبة. وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) إن عبوة ناسفة "انفجرت صباح اليوم (الاثنين) مستهدفة مقرا للجان الشعبية بالقرب من المدرسة الإسلامية وسط مدينة بعقوبة، أسفرت عن إصابة 6 من أفراد اللجان، وحدوث إضرار مادية في المبنى." وتطلق تسمية اللجان الشعبية على الفصائل المسلحة التي اشتركت مع القوات العراقية والامريكية، في الحرب ضد تنظيم القاعدة في عمليات السهم الخارق، التي انطلقت في 19 حزيران يونيو2007، وتضم كتائب ثورة العشرين وصلاح الدين وحماس. وتقع مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى على بعد 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدنيين فى الكرادة وإصابة خمسة أشخاص فى البلديات ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 10
قال مصدر في الشرطة العراقية إن مدنيين اثنين قتلا على أيدي مسلحين مجهولين وسط بغداد، الاثنين، فيما أصيب خمسة أشخاص بينهم أربعة من عناصر مغاوير الداخلية إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في حي البلديات شرقي بغداد. .....
[ إقرأ المزيد .. ]

مئات المتظاهرين يتهمون عدنان الدليمي بتهجيرهم ويطالبون برفع الحصانة عنه
في مختلف أنحاء العراق   -   2007 / 12 / 09

طالب المئات من اهالي حي العدل والجامعة في تظاهرة الاحد البرلمان العراقي برفع الحصانة عن رئيس جبهة التوافق عدنان الدليمي معتبرين انه "رأس الارهاب" ومسؤول "التهجير الطائفي" في المناطق.ووصل المتظاهرون على متن حوالى عشر حافلات الى امام المنطقة الخضراء المحصنة حيث مقار الحكومة العراقية والبرلمان وسفارتي الولايات المتحدة وبريطانيا.وقد رفعوا لافتات تطالب "برفع الحصانة عن الدليمي حسب مذكرة مجلس القضاء الاعلى والنظر في شكاوى العائلات المهجرة واعادتهم الى مساكنهم" و"بمحاكمة المجرمين الذين تم اعتقالهم واغلاق مكاتب جبهة التوافق واهل العراق في حي العدل وتحميلهم مسؤولية التهجير والقتل الجماعي". وهتف المتظاهرون "كلا للارهاب كلا للدليمي". ....
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net