أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ناسفة شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 21
قال مصدر في الشرطة العراقية إن ثلاثة مدنيين أصيبوا بجراح متفاوتة جراء انفجارعبوة ناسفة استهدفت دورية للقوات الأمريكية، صباح الاثنين، شرقي بغداد. وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام في منطقة البلديات شرقي بغداد، انفجرت صباح الاثنين مستهدفة دورية أمريكية، ما أسفر عن اصابة ثلاثة مدنيين كانوا قرب مكان الحادث". وعلى صعيد متصل، قال المصدر ذاته إن قذيفتي هاون سقطتا صباح الاثنين على مجمع صناعي في منطقة عويريج جنوب بغداد دون ان تسفر عن وقوع خسائر بشرية؛ الا انها الحقت أضرارا مادية طفيفة في المجمع.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة مدنيين بانفجار ناسفة وسط كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 21
قال مصدرمسؤول في شرطة مدينة كركوك، إن مدنيين أصيبا بجروح، الاثنين، جراء انفجار عبوة ناسفة مستهدفة دورية للشرطة وسط المدينة. وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم الاثنين على دورية تابعة للشرطة العراقية في منطقة شارع المطار قرب اكاديمية شرطة كركوك وسط المدينة، ما أسفر عن اصابة مدنيين كانا قرب مكان الحادث.". وأوضح المصدر أن "الانفجار لم يلحق اية اضرار بدورية الشرطة وتم اخلاء المصابين إلى مستشفى كركوك للعلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

شيروان الوائلي: حركة اليماني خططت لقتل رجال الدين والشخصيات الكبيرة في الدولة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 21
اتهم وزير الأمن الوطني العراقي شيروان الوائلي، امس الأحد، جماعة اليماني الضالة بأنها تقف وراء أعمال العنف التي شهدتها مدينتا البصرة والناصرية الجنوبيتان، وقال إنها كانت تستهدف قتل رجال الدين والمسؤولين البارزين في الدولة. وقال الوائلي امس الأحد، إن "حركة الضال أحمد اليماني هي المسؤولة عن أعمال العنف التي شهدتها، يومي الجمعة والسبت، مدينتا البصرة والناصرية." واضاف الوائلي "هذه الحركة تدعي ظهور ( الإمام المهدي) في اليوم العاشر من شهر المحرم، وكانت تنوي قتل رجال الدين ورجالات الدولة في هذا اليوم." ولفت وزير الأمن الوطني إلى أن جماعة اليماني الضالة "كانت تمارس نشاطها في العراق منذ سنوات، إلا أن الحكومة تركتها بناءً على مبدأ حرية الفكر والعقيدة"، موضحا أن الأجهزة الأمنية " استطاعت القضاء تماما على تلك الجماعة، بعد أن استعملت إسلوب القتل ضد العراقيين."....
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار عبوة ناسفة في منطقة زيونة يؤدي الى استشهاد مدني واحد واصابة اثنين اخرين بجروح
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قال مصدر في الشرطة العراقية ان عبوة ناسفة زرعها ارهابيون على الطرق العام في منطقة زيونة شرقي بغداد انفجرت مما تسبب في استشهاد مدني واحد واصابة اثنين اخرين. وأضاف ان قوات الامن اغلقت منطقة الحادث وقامت بنقل الضحايا الى مستشفى قريب.
[ إقرأ المزيد .. ]

قوات الشرطة تلقي القبض على ارهابي يرتدي حزاما ناسفا في بلدروز حاول استهداف المواكب الحسينية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قال مصدر امني مسؤول ان قوات الشرطة تمكنت من القاء القبض على ارهابي يرتدي حزاما ناسفا في منطقة كسيرات قضاء بلدروز واوضح المصدر ان الارهابي كان يستهدف تفجير المواكب الحسينية في اليوم العاشر من محرم .
[ إقرأ المزيد .. ]

وفاة آمر مديرية حماية الطرق الخارجية في ذي قار متأثرا بجراحه
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قال الناطق الإعلامي لمديرية شرطة ذي قار الرائد ناصر الماجدى إن آمر مديرية حماية الطرق الخارجية الرائد السيد علي كاظم هادي الصافي توفى الأحد في أحد مستشفيات الناصرية متأثرا بجراح أصيب بها خلال الاشتباكات الأخيرة مع جماعة الضال المضل احمد الحسن . وأشار إلى أن تشيعا رسميا جرى لجثمانه، الأحد، شارك فيه مسؤولون حكوميون ورجال عشائر ومواطنين...
[ إقرأ المزيد .. ]

تحرير مختطفين اثنين والقبض على خاطفيهما في بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قال مصدر في قيادة شرطة بابل، إن مفارز من شرطة الإسكندرية تمكنت، الأحد، من تحرير مختطفين اثنين من أيدي خاطفيهما، والقبض على الخاطفين شمال مدينة الحلة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر أسمه، للوكالة المستقلة للأنباء(أصوات العراق)، أن "ستة مسلحين كانوا يستقلون سيارة (كيا) قاموا بفتح نيران أسلحتهم على مدني وأبنه يستقلان دراجة نارية، في الإسكندرية بمنطقة الحي الصناعي (50 كم شمال مدينة الحلة)، وأجبروهما على التوقف واقتيادهما الى جهة غير معلومة." وأضاف أن "قوة من شرطة الإسكندرية تعقبت العصابة واقتحمت المكان الذي لجأت إليه بعد وقت قصير، وتمكنت من تحرير المختطفين الاثنين، والقبض على العصابة." وتقع مدينة الحلة، مركز محافظة بابل، على مسافة 100 كم جنوب العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

شهود عيان: قوة عسكرية أمريكية تداهم دائرة بلدية مدينة الصدر، والجانب الأميركي ينفي
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قال شهود عيان من أهالي مدينة الصدر (شرقي بغداد) إن قوة عسكرية أمريكية داهمت، بعد ظهر الأحد، دائرة بلدية مدينة الصدر الثانية واحتجزت عددا من موظفيها داخل الدائرة ....
[ إقرأ المزيد .. ]

تحرير أربعة مختطفين جنوبي ميسان
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قال مصدر امني في شرطة محافظة ميسان إن مفارز الشرطة تمكنت، الأحد، من تحرير أربعة مختطفين في ناحية تقع جنوب مدينة العمارة دون أن تتمكن من القبض على الخاطفين....
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 18 آخرين في هجوم بمدينة بلد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
ذكرت مصادر أمنية وطبية ،الاحد ، أن ثلاثة أشخاص على الاقل قتلوا وأصيب ما لا يقل عن 18 شخصا آخرين بجراح نتيجة سقوط قذائف هاون على تجمع للمدنيين ممن كانوا يشاركون في أحد مواكب احياء ذكرى عاشوراء في مدينة بلد بمحافظة صلاح الدين....
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثتين مجهولتي الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قالت مصادر في وزارة الداخلية إن مفارزها عثرت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على جثتين مجهولتي الهوية في العاصمة بغداد. وأوضح مصدر في وزارة الداخلية، رفض ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) أن مفارز الشرطة عثرت على جثتين مجهولتي الهوية في مناطق متفرقة من بغداد حيث عثرت الشرطة على الجثة الأولى في حي الدورة في الجانب الغربي من بغداد، فيما عثرت على الجثة الثانية في حي كمب سارة في الجانب الشرقي من بغداد. وأشار المصدر إلى أن الجثتين وجدتا مصابتين بإطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شخص واصابة 13 آخرين في انفجار شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 20
قالت مصادر في وزارة الداخلية ان شخصا واحدا على الاقل قتل مساء السبت وأصيب 13 آخرون بجراح نتيجة انفجار عبوة ناسفة داخل مطعم في مدينة الصدر شرقي بغداد. واوضح مصدر في وزارة الداخلية ، للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق ) ان عبوة ناسفة انفجرت مساء السبت داخل مطعم شعبي في مدينة الصدر شرقي بغداد. وأضاف أن الانفجار اسفر عن مقتل شخص واصابة 13 اخرين بجراح. واشار الى ان قوات الامن قامت فور وقوع الانفجار بتطويق المنطقة ومنع المواطنين من الاقتراب من موقع الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد سبعة من اتباع اهل البيت لدى سقوط قذائف هاون على مواكب عزاء في تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 19
قال مصدر في الشرطة العراقية ان قذائف هاون اطلقها التكفيريون والبعثيون الصداميون استهدفت اليوم مواكب عزاء اقامها اتباع اهل البيت من الاخوة التركمان لاحياء ذكرى عاشوراء في بلدة تلعفر شمال غرب الموصل كبرى مدن نينوى. واضاف المصدر ان الهجوم تسبب باستشهاد سبعة منهم واصابة نحو 20 اخرين بجراح نقلوا على اثرها الى احدى المستشفيات لتلقي العلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

وفاة آمر فوج التدخل السريع في الناصرية متأثرا بجراحه
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 19
قال الناطق الإعلامي في مديرية شرطة محافظة ذي قار الرائد ناصر الماجدي في تصريح صحفي "إن المقدم عبد الأمير جبار آمر فوج التدخل السريع توفي مساء امس السبت في مستشفى الحسين العام في الناصرية متأثرا بجراح بليغة اصيب بها خلال الاشتباكات التي شهدتها المدينة يوم اول امس الجمعة . وتابع الماجدي قائلا "بوفاة آمر لواء التدخل السريع، يكون عدد الضباط الذين استشهدوا في المواجهات ثلاثة ضباط منهم العقيد ناجى رستم الجابري ( ابو لقاء ) آمر فوج طوارئ المحافظة، والعقيد زامل الرميض معاون مدير استخبارات المحافظة."
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة اثنين من خبراء المتفجرات في خانقين بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 19
ذكر مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى أن اثنين من خبراء المتفجرات أصيبوا بجروح اثناء محاولتهما تفكيك عبوة ناسفة، السبت، شمال شرق مدينة بعقوبة. وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) إن "اثنين من خبراء المتفجرات في ديالى أصيبوا، صباح السبت، اثناء محاولتهما تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الرابط بين حسينية خانقين الصغيرة وحسينية سيد عباس الكبيرة في قضاء خانقين (155 كم شمال شرق بعقوبة) مستهدفة موكبا لزوار يوم عاشوراء". ولم يذكر المصدر مزيدا من التفاصيل. وكان قضاء خانقين بديالى قد شهد خلال العام 2006 استهداف الحسينيات (المساجد الشيعية) بالسيارات المفخخة والعبوات الناسفة، اسفرت عن مقتل واصابة العديد من الاشخاص. ويصادف اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر كانون الثاني يناير الجاري ذكرى مقتل الإمام الحسين بن علي(ع) ثالث الأئمة عند المسلمين الشيعة في معركة الطف، والتي دارت أحداثها على ارض كربلاء عام 61هـ. ويحتفل المسلمون الشيعة بيوم عاشوراء من كل عام إذ تتوافد أعداد تقدر بمئات الآلاف إلى مدينة كربلاء لتأدية زيارة مرقد الإمام الحسين وإقامة الطقوس الدينية الخاصة بهذه المناسبة.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة من حماية محافظ ديالى وجرح اثنين آخرين بانفجار ناسفة قرب بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 19
قال مصدر مسؤول في محافظة ديالى، السبت، إن ثلاثة من عناصر حماية المحافظ قتلوا وأصيب اثنان آخران بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة شمال شرق مدينة بعقوبة. وأضاف معاون محافظ ديالى للتشكيل الاداري حافظ عبد العزيز للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت منتصف الليلة الماضية في البساتين المحيطة بمنزل محافظ ديالى رعد رشيد الملا جواد في منطقة الخشب العائدة لناحية الوجيهية في قضاء المقدادية (45 كم شمال شرق بعقوبة)، أسفرت عن مقتل ثلاثة من حماية المحافظ وجرح اثنين آخرين".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مفوض وإصابة شرطي في البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 18
قال مصدر أمني مسؤول من شرطة البصرة، إن مفوضا قتل فيما أصيب شرطي بنيران مسلحين مجهولين جنوبي مدينة البصرة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر أسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة فتحوا نيران أسلحتهم، الخميس، على مفوض يعمل في إحدى المحاكم وشرطي يعمل في شرطة الجمارك، بالقرب من مرقد أبن الجوزي ( 5 كم جنوبي مدينة البصرة)." وأضاف المصدر" تسبب إطلاق النار بمقتل المفوض وإصابة الشرطي بجروح بليغة." وفي سياق ذي صلة تابع المصدر " كما أبطلت شرطة أبي الخصيب (20 كم جنوب البصرة)، مفعول لغم أرضي زرع على طريق المواكب الحسينية."
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال سبعة من عناصر التيار الصدري في كربلاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 17
قال مدير مكتب الشهيد الصدر في كربلاء، إن القوات الأمنية اعتقلت، مساء الخميس، سبعة من عناصر التيار الصدري أثناء تأديتهم للشعائر الحسينية. وأوضح الشيخ عبد الهادي المحمداوي، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن"القوات الأمنية في كربلاء قامت باعتقال سبعة من أتباع التيار الصدري أثناء تواجدهم في احد المواكب لتأدية الشعائر الحسينية في منطقة ما بين الحرمين." وأضاف "لم تكن عملية الاعتقال مبررة مثلما لم تكن في محلها، إذ كان الذين تم اعتقالهم يقومون بممارسة الشعائر الحسينية."...
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على ثلاث جثث مجهولة الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 17
قالت مصادر في وزارة الداخلية ان مفارزها عثرت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية على ثلاث جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. واوضح مصدر في وزارة الداخلية ، طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) ان مفارز الشرطة عثرت على ثلاث جثث مجهولة الهوية في مناطق مختلفة من بغداد حيث عثرت الشرطة على جثتين في حي السيدية في الجانب الغربي من بغداد فيما عثرت على الجثة الثالثة في حي الكمالية في الجانب الشرقي من بغداد. واشار المصدر الى ان الجثث وجدت مصابة باطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم اغلبها في منطقة الراس.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة مدني مختطف في الكوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 17
ذكر مصدر في شرطة محافظة واسط أن مفارز الشرطة عثرت، الخميس، على جثة مدني بعد أربعة أيام من اختطافه، مصابة بأعيرة نارية. وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أاصوات العراق) إن "مفارز الشرطة عثرت اليوم (الخميس) على جثة المواطن حيدر خميس بعد أربعة أيام على اختطافه، وسلمتها الى مشرحة الطب العدلي في مستشفى الزهراء العام". وأضاف أن "الجثة كانت مصابة بأعيرة نارية في مناطق مختلفة من الجسم". واوضح ان الضحية يبلغ من العمر 35 عاما ويعمل ببيع الاسماك، وكان قد اختطف قبل أربعة أيام من وسط المدينة ".
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول صاروخي سترلا كانا يستهدفان المواكب الحسينية في بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 17
قال معاون مدير شرطة بلدة الحلة، إن قوة مشتركة من الشرطة العراقية والقوات الأمريكية، أبطلت مفعول صاروخي سترلا معدان للإطلاق على المواكب الحسينية شمال مدينة الحلة. وأوضح المقدم عبد الزهرة حسين للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق ) أن "قوة عراقية أمريكية مشتركة، أبطلت مفعول صاروخين نصبا في احد البزول المحاذية لمدينة بابل التاريخية، القريبة من قرية برنون الواقعة على شط الحلة ( 5 كم شمال الحلة)." وأشار إلى أن الصاروخين نوع سترلا، كانا معدين للإطلاق باتجاه سير المواكب الحسينية التي تقام يوميا في عموم المحافظة، وان القوات الأمريكية أبطلت مفعوليهما. ولفت حسين أن ذلك يأتي في إطار الخطة الأمنية الخاصة بأيام عاشوراء، التي تنفذها شرطة بابل لحماية المواكب التي تمارس الشعائر الحسينية خلال أيام عاشوراء، ذكرى استشهاد الأمام الحسين ابن علي ثالث الأئمة عند المسلمين الشيعة في معركة الطف بكربلاء عام 61 هجرية.
[ إقرأ المزيد .. ]

شرطة الديوانية تداهم مكتب الشهيد الصدر في الديوانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 16
ذكر مصدر من شرطة الديوانية، أن قوة من طوارئ الديوانية داهمت، الثلاثاء، مكتب الشهيد الصدر في الديوانية دون العبث بمحتوياته، واعتبر الصدريون ذلك تجاوزا على المكاتب الدينية في المحافظة. .....
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار عبوة ناسفة في مكان تجمع الباصات في باب المعظم وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 16
قال مصدر في الشرطة العراقية أن عبوة ناسفة كانت موضوعة عند مكان تتجمع فيه باصات نقل الركاب انفجرت في وقت مبكر من صباح اليوم الاربعاء في منطقة باب المعظم وسط بغداد، أسفرت عن استشهاد ثلاثة اشخاص واصابة سبعة اخرين بجروح . وأوضح المصدر أن "عبوتين ناسفتين انفجرتا في وقت واحد في منطقة الزعفرنية على طريق المؤدي إلى النهروان جنوبي بغداد اسفرتا عن استشهاد شخص واصابة أربعة آخرين بجروح". فيما قال شهود عيان إن سيارات الاسعاف هرعت إلى مكان الانفجار لنقل الشهداء والجرحى.
[ إقرأ المزيد .. ]

ارهابية انتحارية تفجر نفسها في سوق شعبي في بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 16
ذكر مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى إن ارهابية انتحارية ترتدي حزاما ناسفا فجرت نفسها صباح اليوم الاربعاء وسط السوق الرئيس لناحية خان بني سعد بالقرب من حسينية بني سعد في قضاء بعقوبة، ما أسفر عن استشهاد ثمانية أشخاص وجرح سبعة آخرين.
[ إقرأ المزيد .. ]

أهالي تلعفر يستغيثون إثر إغلاق الجسر الذي يربط مدينتهم بالموصل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 16
نقل النائب حيدر العبادي استغاثة أهالي مدينة تلعفر التي تعاني نقصا في الوقود والاحتياجات الضرورية، بعد إغلاق الجسر الذي يربط المدنية بالموصل إثر تعرضه لعمل تخريبي منذ ثلاثة أسابيع. وأكد النائب عن الائتلاف العراقي الموحد، أن المدينة تعاني من نقص الوقود والاحتياجات الأساسية بسبب إغلاق الجسر وناشد رئيس إقليم كردستان مسعود البرزاني خلال جلسة مجلس النواب الثلاثاء التدخل لفتح الجسر، كما دعا المسؤولين في محافظة نينوى إلى إيصال الاحتياجات الضرورية إلى مدينة تلعفر. وتقع مدينة تلعفر إلى الشمال الغربي من مدينة الموصل وتقطنها غالبية من التركمان الشيعة، وسبق لها ان تعرضت للعديد من الهجمات الانتحارية التي أودت بحياة العشرات من المدنيين.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net