أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

العثور على ثلاث جثث مجهولة الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 03
قالت مصادر في وزارة الداخلية ان مفارزها عثرت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية على ثلاث جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. واوضح مصدر في وزارة الداخلية ، طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) ان" مفارز الشرطة عثرت على ثلاث جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بغداد ، حيث عثرت على الجثة الاولى في حي الحرية في الجانب الغربي من بغداد، فيما عثرت على الجثتين الثانية والثالثة في حي اور وحي الشعب بالرصافة." واشار المصدر الى ان الجثث وجدت مصابة باطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم اغلبها في منطقة الراس.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار في مكتب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 03
أفاد مصدر امني، عن انفجار عبوة ناسفة، الأحد، في مكتب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى. وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) "انفجرت بعد ظهر اليوم (الأحد)، عبوة ناسفة كانت قد وضعت في مكتب رئيس اللجنة الأمنية في مقر مجلس محافظة ديالى، وسط بعقوبة". ولم يتسن للمصدر معرفة الضحايا والأضرار لكون القوات الأميركية قامت على الفور بتطويق المكان. كما لم يتسن الحصول على أية معلومات من القوات الأمريكية بخصوص الحادث. وتقع مدينة بعقوبة ، مركز محافظة ديالى، على مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

ابطال مفعول سيارة مفخخة بالقرب من كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 03
قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك، السبت، إن قوة عراقية وأمريكية مشتركة تمكنت من ابطال مفعول سيارة مفخخة، بعد تفجيرها عن بعد في ناحية الزاب جنوبي غرب المحافظة....
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول عبوة ناسفة في ميسان
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 03
قال مصدر امني في شرطة ميسان أن" مفارز من مديرية مكافحة المتفجرات تمكنت، صباح الأحد، من إبطال مفعول عبوه ناسفة كانت مزروعة في أحد الشوارع الرئيسية في منطقة أبو رمانه وسط مدينة العمارة." وأضاف أن "العبوة التي تم إبطال مفعولها مكونة من قذيفة مدفع عيار 155ملم مربوطة بسلك كهربائي."
[ إقرأ المزيد .. ]

اختطاف ثلاثة من عناصر الشرطة شمالي شرق بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 02
قال مصدر في الداخلية العراقية، السبت، إن مسلحين مجهولين اختطفوا ثلاثة من عناصر مغاوير الشرطة العراقية، في هجوم مسلح شمالي شرق العاصمة بغداد. واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) "ان مسلحين مجهولين هاجموا مساء اليوم (السبت) نقطة تفتيش تابعة للشرطة العراقية قرب جامع الفردوس في حي اور (شمالي شرق بغداد)، واختطفوا ثلاثة من منتسبي الشرطة." واضاف المصدر ان قوات الامن العراقية "فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة هوية المسلحين، والجهة التي ينتمون اليها."
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثتين متفسختين شمالي بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 02
قال مصدر في قيادة شرطة بابل إن قوات الشرطة عثرت،السبت، على جثتين متفسختين شمالي بابل وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للأنباء(أصوات العراق) أن "مفرزة من شرطة بابل عثرت على جثتين متفسختين في منطقة الجراشية التابعة لناحية الإسكندرية ( 50 كم شمال الحلة)." وأضاف أن "العثور على الجثتين تم بعد تلقي أخبار من عائلتي ذوي الجثتين عن مكان وجودهما." وأشار إلى أن الجثتين تعودان الى حيدر محمود محسن وطه حيدر محسن، وقد ظهر عليهما آثار أطلاقات نارية. ولم يكشف المصدر المزيد عن ملابسات الحادث، أو الجهات التي تقف وراء قتلهما.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على خمس جثث مجهولة الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 02
قالت مصادر في وزارة الداخلية ان مفارزها عثرت ،السبت ، على خمس جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. واوضح مصدر في وزارة الداخلية،طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) ان مفارز الشرطة عثرت على خمس جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بغداد ثلاث منها عثر عليها في مناطق الرصافة موزعة جثتان منها في مدينة الصدر وجثة واحدة في حي الحسينية. وأضاف " كما عثرت الشرطة على الجثتين الرابعة والخامسة في مناطق الكرخ موزعة في احياء البياع والعامل." واشار المصدر الى ان الجثث وجدت مصابة باطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم اغلبها في منطقة الراس.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة خمسة أشخاص فى إنفجارعبوة ناسفة غربي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 02
قالت الشرطة العراقية إن خمسة أشخاص أصيبوا بجراح جراء إنفجارعبوة ناسفة، قبل ظهرالسبت، غربي بغداد . وقال مصدرفى الشرطة للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) إن"عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام قرب حي المنصورغربي بغداد إنفجرت لدى مرور دورية للشرطة العراقية ما أدى إلى إصابة خمسة اشخاص بينهم إثنان من افراد الدورية والحاق أضرار باحدى سيارات الدورية" . وأضاف أن قوات الامن أغلقت منطقة الحادث وقامت بنقل الجرحى الى مستشفى قريب.
[ إقرأ المزيد .. ]

هجوم على موكب معاون عميد كلية طب الاسنان يسفرعن مقتل اثنين
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 02
قالت الشرطة العراقية إن مسلحين هاجموا موكب معاون عميد كلية طب الاسنان لجامعة بغداد في منطقة زيونة شرقى بغداد، السبت، مما اسفرعن مقتل إثنين من افراد حمايته وإصابة إثنين آخرين بجروح. واكدت المصادر أن معاون العميد لم يصب باذى في الحادثة. وقال مصدر فى الشرطة للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) إن " مسلحين هاجموا، السبت، موكب مكون من سيارتين كان يقل معاون عميد كلية الطب بجامعة بغداد الدكتورعبد الكريم المحمداوي في منطقة زيونة ". اضاف المصدرأن "الهجوم أسفرعن مقتل اثنين من أفراد حماية المحمداوي وإصابة اثنين بجروح... فيما لم يصب المحمداوي بأي جروح." كان عميد الكلية الدكتور منذر مهرج راضي قد اغتيل في بغداد في الثالث والعشرين من الشهر الماضي في منطقة الكرخ قرب مسجد براثا عندما عثرعلى جثته وعليها اثار طلقات نارية وهو داخل سيارته.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ناسفة بعد مرور موكب رئيس اللجنة الأمنية بالديوانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 02
ذكر مصدر من شرطة الديوانية أن عبوة ناسفة انفجرت، السبت ، بعد دقائق قليلة من مرور موكب رئيس اللجنة الأمنية في الديوانية وسط المدينة من دون أن يسفر انفجارها عن خسائر. وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء( أصوات العراق) أن"عبوة ناسفة انفجرت، السبت، بعد دقائق قليلة من مرور موكب رئيس اللجنة الأمنية في الديوانية حسين البديري وسط مدينة الديوانية عند تقاطع عياش." ولم يبين المصدر ما إذا كان الانفجار يستهدف البديري، مكتفيا بالقول أن الانفجار " لم يخلف أي خسائر أو أضرار في المارة."
[ إقرأ المزيد .. ]

الموسوي : آخر حصيلة لإنفجارى بغداد بلغت 54 قتيلا و176 جريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 01
قال قاسم الموسوي، الناطق باسم خطة أمن بغداد، إن حصيلة الإنفجارين اللذين إستهدفا تجمعين لهواة الطيور في بغداد، الجمعة، إرتفعت إلى 54 قتيلا و176 جريحا. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يقتلون مدنيين اثنين في الكوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 01
ذكر مصدر امني مسؤول في مدينة الكوت أن شخصين اثنين قتلا، ظهر الجمعة، بنيران مسلحين مجهولين. وقال المصدر الذي، فضل عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) إن "مدنيين اثنين قتلا ظهر اليوم (الجمعة) عندما اطلق مسلحون مجهولون النار عليهما في محطة للنقل الداخلي بالكوت". وأضاف أن مسلحين ملثمين قاموا باطلاق النار على اثنين من المدنيين واردياهما قتيلين في الحال ثم لاذوا بالفرار مشيرا الى فتح تحقيق بالحادث. وتقع مدينة الكوت، محافظة واسط، على مسافة 180 كم جنوب شرق بغداد .
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على ثلاث جثث مجهولة الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 01
قالت مصادر في وزارة الداخلية ان مفارزها عثرت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية على ثلاث جثث مجهولة الهوية في العاصمة بغداد. وأوضح مصدر في وزارة الداخلية ، طلب عدم ذكر اسمه ، للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) ان مفارز الشرطة عثرت على ثلاث جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بغداد ،حيث عثرت الشرطة على جثتين في منطقة الرصافة موزعة في احياء القاهرة وجسر ديالى فيما عثرت على الجثة الثالثة في حي البياع في الجانب الغربي من بغداد. واشار المصدر الى ان الجثث وجدت مصابة باطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم اغلبها في منطقة الراس.
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يختطفون امراة ونجلها في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 01
قال مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى، الجمعة، إن امرأة ونجلها اختطفا على يد مسلحين مجهولين جنوب مدينة بعقوبة. واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مجموعة مسلحة اختطفت امراة يقرب عمرها من الخمسين عاما مع نجلها، في منطقة المرادية (10 كم جنوب بعقوبة)، ليرتفع عدد النساء المختطفات خلال الايام الثلاثة الاخيرة الى ثلاث نساء."...
[ إقرأ المزيد .. ]

نجاة وكيل وزارة الكهرباء من محاولة إغتيال
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
قال الناطق الرسمي باسم وزارة الكهرباء إن وكيل وزارة الكهرباء، سلام القزاز، نجا من محاولة إغتيال إثر إستهداف موكبه بعبوة ناسفة بعد ظهر، الخميس، شرقى بغداد. وقال الناطق عزيز سلطان في تصريح للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) إن "عبوة ناسفة إستهدفت موكب وكيل وزارة الكهرباء سلام القزاز وإنفجرت في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر الخميس في شارع فلسطين شرقى بغداد". وأضاف " أدى الإنفجار إلى تضرر سيارة من موكب وكيل الوزارة وإصابة إثنين من حراسه باصابة طفيفة". وأشار الناطق إلى أن " القزاز نجا من الحادث دون أن يصاب بأذى".
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يختطفون ستة مدنيين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
ذكر مصدر مسؤول في محافظة ديالى أن مسلحين يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم القاعدة اختطفوا الخميس ستة مدنيين عن طريق نصبهم لسيطرة وهمية في الطريق المؤدي لناحية مندلي بقضاء خاتقين بالمحافظة. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على رأس بشرية جنوب غرب كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
قال مصدر في غرفة عمليات محافظة كركوك إن الشرطة العراقية عثرت، صباح الخميس، على رأس بشرية بدون جسم في ناحية تابعة لقضاء طوزخورماتو جنوب غرب المحافظة. وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "شرطة قضاء طوزخورماتو عثرت صباح اليوم الخميس على رأس بشرية مقطوعة بدون جسم لشخص كان قد اختطف وعائلته المكونة من ثلاثة أشخاص قبل أسبوع من قبل مسلحين مجهولين في ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء طوزخورماتو جنوب غرب كركوك".
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح اثنين من الشرطة بهجوم مسلح على مبنى حكومي بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
ذكر مصدر أمني في محافظة ديالى أن اثنين من عناصر الشرطة أصيبوا فجر الخميس جراء هجوم مسلح شنه العشرات من مسلحي تنظيم القاعدة على مبنى حكومي في ناحية السعدية بقضاء خانقين بالمحافظة. وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) إن "العشرات من عناصر تنظيم القاعدة شنوا هجوما فجر اليوم الخميس على مقر ناحية السعدية مركز قضاء خانقين (155 كم شمال شرق بعقوبة)، ما أسفر عن اصابة اثنين من الشرطة وحدوث اضرار في المبنى".
[ إقرأ المزيد .. ]

سقوط ثلاث قذائف هاون على حي الدورة جنوبي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
قال مصدر في الداخلية العراقية، ان ثلاث قذائف هاون سقطت عصر الاربعاء، على حي الدورة جنوبي بغداد، دون حدوث اصابات. واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن "ثلاث قذائف هاون سقطت عصر اليوم (الاربعاء) على حي الدورة السكني (جنوبي بغداد) دون ان وقوع اي اصابات تذكر." وغالبا ما تتعرض المنطقة لهجمات بقذائف الهاون، لكنها انحسرت بعد تطبيق السلطات العراقية خطة فرض القانون في العاصمة بغداد مطلع العام الماضي .
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثتين مجهولتي الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
قال مصدر في الداخلية العراقية، الخميس، إن مفارز الشرطة عثرت خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية على جثتين مجهولتي الهوية في العاصمة بغداد. وأوضح مصدر في الداخلية، رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)....
[ إقرأ المزيد .. ]

القوات الامريكية تعتقل ثمانية مدنيين بينهم خمسة اشقاء شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
افاد شهود عيان، أن القوات الامريكية اعتقلت ثمانية مدنيين بينهم خمسة أشقاء عصر الخميس، بعد ان داهمت منزلين في منطقة حي أور شرقي العاصمة بغداد. وقال شاهد عيان من اهالي منطقة حي اور (شرقي بغداد)، للوكالة المستقلة للانباء (أصوات العراق) إن "دورية امريكية تتألف من خمس عجلات نوع همر، داهمت عصر اليوم (الخميس) منزلين في المنطقة، واعتقلت ثمانية من المدنيين بينهم خمسة أشقاء، وثلاثة اخرين من عائلة واحدة، واقتادتهم الى جهة غير معروفة."...
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يقتلون مدنيا بكركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
ذكر مصدر مسؤول في شرطة كركوك، ان مسلحين مجهولين قتلوا الخميس مدنيا جنوبي كركوك. وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) إن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، عصر اليوم (الخميس) على مدني اثناء قيادته سيارته قرب دائرة الاصلاح الزراعي بحي "طريق بغداد" (جنوبي كركوك) ما اسفر عن مقتله في الحال". واضاف ان المسلحين لاذوا بالفرار فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة أربعة مدنيين في انفجار عبوة جنوب شرق بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
أعلن مصدر في الداخلية العراقية عن إصابة أربعة مدنيين بجروح بعضها خطيرة في انفجار عبوة ناسفة، ظهر الخميس، في منطقة الغدير باتجاه ساحة ميسلون جنوب شرقي العاصمة بغداد. وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت ظهر اليوم في حي الغدير باتجاه ساحة ميسلون جنوب شرق بغداد وان انفجارها أسفر عن إصابة أربعة مدنيين بجروح بعضها خطيرة" وأشار المصدر إلى أن "قوات الأمن العراقية قامت وفور وقوع الانفجار بتطويق المنطقة ومنع السيارات والمواطنين من الاقتراب من موقع الحادث." ولم يدل المصدر بمزيد من التفاصيل عن الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

تحرير منطقة الحواش في بلدروز واستشهاد خمسة أفراد من عائلة واحدة في بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
تمكنت قوات الشرطة والجيش العراقي في محافظة ديالى من طرد الارهابين وتحرير منطقة الحواش في قضاء بلدروز وقال مراسل المركز الاعلامي للبلاغ ان هذه المنطقة كانت منطقة مستعصية على القوات العراقية الا انه تم تحريرها من قبل الجيش العراقي حيث تم نصب السيطرات الأمنية وانتشار مكثف للجيش العراقي . الى ذلك انفجرت عبوة ناسفة اثناء مرور إحدى دوريات الجيش العراقي في منطقة الداينية في بلدروز دون وقوع أضرار. الى ذلك أعلن عن إلقاء القبض على اثنين من أفراد الشرطة في قضاء بلدروز بتهمة الإرهاب . على صعيد ذي صلة استشهد خمسة أفراد من عائلة واحدة في منطقة الكاطون القريبة من بعقوبة مركز محافظة ديالى
[ إقرأ المزيد .. ]

تفكيك عبوة ناسفة والعثور على الغام كانت مزروعة على الشارع العام الذي يربط محافظة كربلاء المقدسة بقضاء الهندية .
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 01 / 31
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة كربلاء المقدسة من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على الشارع العام الذي يربط محافظة كربلاء المقدسة بقضاء الهندية . ...
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net