أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

ارهابي وهابي سعودي يرتدي حزاما ناسفا يقتل قبل تفجير نفسه في الابرياء في الموصل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 28
افاد مصدر امني مطلع ان انتحاريا ارهابيا وهابيا سعوديا يرتدي حزاما ناسفا لقي قصاصه العادل قتلا في الدنيا في حي الرسالة في الموصل قبل ان يفجر نفسه النتنة . وافاد المصدر الامني ان هذ الارهابي كان يهم بتفجير نفسه وسط الابرياء الا ان يقضة رجال الامن اردته قتيلا قبل ان ينفذ مهمته الاجرامية البشعة . وقبل يومين القي القبض على سعوديين كانا يختبئان في احد المزارع العائدة لاحد البعثيين السابقين فيما قتل سعودي وجزائريان في مواجهه معهم قبل ايام بعد وشاية بعثي عليهم كان يؤويهم بعد القاء القبض عليه من قبل القوى الامنية العراقية , وتتصدر السعودية اعلى نسبة بين الدول المصدرة للانتحاريين الارهابيين في العراق تليها ليبيا الارهابية واليمن والمغرب العربي ولازال الشارع العراقي يتسائل لماذا تغطي الولايات المتحدة والمجتمع الدولي على اجرام هذه الدول المارقة ولاتضعها في مصاف الدول الداعمة للارهاب..
[ إقرأ المزيد .. ]

اختطاف مدير توزيع كهرباء المنطقة الجنوبية شمال البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 28
قال مصدر أمني من شرطة البصرة إن مجموعة مسلحة قامت، ظهر الخميس، بإختطاف مدير توزيع كهرباء المنطقة الجنوبية أثناء عودته من زيارة الأربعين على طريق عمارة- بصرة. وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر أسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مسلحين مجهولين قامو بإختطاف مطر ثامر محيي مدير توزيع كهرباء المنطقة الجنوبية على طريق بصرة- عمارة، أثناء عودته من أداء مراسم الزيارة الأربعينية". وأضاف "أتخذت كافة الأجراءات لملاحقة الخاطفين وبلغت جميع السيطرات في محافظتي البصرة وميسان".
[ إقرأ المزيد .. ]

تحرير مختطف والقبض على عصابة للخطف والتسليب شمال البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 28
قال مصدر أمني من شرطة البصرة إن شرطة البصرة حررت، الخميس، مختطفا وألقت القبض على العصابة التي أختطفته بعد مواجهات معها شمال البصرة. وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر أسمه للوكالة المستقلة للأنباء(أصوات العراق) أن "شرطة الأقضيةالشمالية حررت مختطفا كان قد أختطف من قبل أخطر عصابة للخطف والتسليب في قضاء القرنة(100 كم شمالي البصرة) ". وأضاف "كما تمكنت قوات الشرطة من القبض على العصابة التي تتكون من اربعة أشخاص بعد مواجهات معها لم تسفر عن أي خسائر". وأشار إلى أن العصابة التي تم القبض عليها هي "من أخطر العصابات" إذ قامت بعدة عمليات للخطف والتسليب في تلك المنطقة.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة احد أفراد حماية المنشات بهجوم مسلحين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 28
قال مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى إن احد أفراد حماية المنشات الصحية أصيب، الخميس، بجراح اثر تعرضه لهجوم من مجموعة مسلحة تنتمي لتنظيم (القاعدة) وسط مدينة بعقوبة . وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مجموعة مسلحة تنتمي إلى تنظيم القاعدة فتحت نيران اسلحتهم على احد منتسبي حماية المنشات الصحية بالقرب من معهد المعلمات وسط مدينة بعقوبة ما أدى لإصابته بجروح خطيرة نقل على أثرها للمستشفى". وأضاف المصدر أن "المجموعة هددت بعض سكان المنازل بالرحيل خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام".
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة مدني بانفجارعبوة ناسفة وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 28
ذكرت قيادة عمليات بغداد إن مدنيا أصيب بجراح جراء انفجار عبوة ناسفة، صباح الخميس، وسط بغداد. وقال اللواء قاسم عطا المتحدث بأسم عمليات بغداد فرض القانون للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "إنفجار عبوة ناسفة خلف مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في منطقة الكرادة وسط بغداد أدى إلى إصابة مدني كان بالقرب من مكان الحادث". ولم يكشف عطا المزيد عن تفاصيل أخرى، وأكتفى بالقول إن "المصاب نقل إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".
[ إقرأ المزيد .. ]

الجيش الأمريكي يقر بقتل مواطن عراقي في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 28
أقر الجيش الأمريكي في العراق, الخميس, بقتل مواطن عراقي بعد إطلاق النار عليه من دورية أمريكية في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى شمال شرقي بغداد. وقال بيان أصدره الجيش الأمريكي تلقت الوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) نسخة منه، اليوم (الخميس)، إن مواطنا عراقيا "توفي خلال حادث إطلاق نار وقع، أمس (الأربعاء)، في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى." وذكر البيان أن المواطن العراقي "كان يتجه نحو جنود التحالف مشيا على الأقدام، كما أنه كان يرتدي سترة واسعة ويضع يديه داخل جيبه، فقام عناصر دورية التحالف بالتصرف طبقا للإجراءات الأمنية التي يجب اتخاذها لمنع المدنيين من الاقتراب منهم." وأضاف أن الجنود الأمريكيين "قاموا بتفتيش الرجل بعد إطلاق النار عليه، وتبين أنه لم يكن بحوزته أي سلاح"، مشيرا إلى أن الحادث " لم يسفر عن إصابة أحد من قوات التحالف." ولم يكشف البيان عن اسم المواطن العراقي، مكتفيا بالقول إن " التحقيق لايزال التحقيق جاريا في الواقعة."
[ إقرأ المزيد .. ]

القبض على 17 مشتبها به وضبط أسلحة وذخائر في كربلاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 27
قال قائد عمليات كربلاء ومدير شرطتها، إن قواته تمكنت، الأربعاء، من القبض على 17 مشتبها به وضبط اسلحة وذخائر في حملة تفتيش ومداهمة شملت منطقتين شمالي كربلاء.....
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة ثلاثة مدنيين جراء سقوط قذائف بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 27
أفاد مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى عن إصابة ثلاثة مدنيين نتيجة سقوط عدد من قذائف الهاون في ناحية تابعة لقضاء المقدادية. وقال المصدر للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) إن "عددا من قذائف الهاون سقطت، مساء اليوم (الأربعاء)، على قرية (سنيجة) في ناحية الوجيهية العائدة لقضاء المقدادية (45 كلم) شمال شرق مدينة بعقوبة." وأضاف " أسفر القصف عن إصابة ثلاثة مدنيين، وحدوث أضرار بالغة في إحدى الدور السكنية." وتقع مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى، على مسافة (57 كلم) إلى الشمال الشرقي من العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وإصابة إثنين بانفجار عبوة شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 27
ذكر مصدر في وزارة الداخلية العراقية أن مدنيا واحدا قتل وأصيب إثنان آخران، الأربعاء، بانفجار عبوة ناسفة في منطقة واقعة شرقي العاصمة بغداد. وقال المصدر للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) إن العبوة الناسفة " انفجرت، بعد ظهر اليوم (الأربعاء)، على سيارة مدنية نوع (دولفين) في منطقة (ساحة ميسلون) شرقي بغداد، ما أدى إلى مقتل شخص واحد وإصابة إثنين آخرين." وأشار إلى أن قوات الأمن "قامت فور وقوع الإنفجار بتطويق المنطقة، ومنعت السيارات والمواطنين من الاقتراب من موقع الحادث."
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثتين مجهولتي الهوية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 27
قالت الشرطة العراقية إن مفارزها عثرت، الأربعاء، على جثتين مجهولتي الهوية في العاصمة بغداد. وذكر مصدر في وزارة الداخلية للوكالة المستقلة للأنباء ( أصوات العراق) أن مفارز الشرطة "عثرت، اليوم (الأربعاء)، على جثتين مجهولتي الهوية لشخصين قتلا في ظروف غامضة، في مناطق متفرقة من بغداد." وأوضح أن الجثة الأولى "وجدت في حي (الدورة) بالجانب الغربي من بغداد، فيما وجدت الجثة الثانية في حي (المشتل) بالجانب الشرقي من العاصمة." وأشار المصدر الأمني إلى أن الجثتين "كانتا مصابتين بإطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم، أغلبها في الرأس."
[ إقرأ المزيد .. ]

وفاة نقيب الصحفيين العراقيين متاثرا بجراحه
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 27
قال امين سرنقابة الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ان نقيب الصحفيين شهاب التميمي توفي في بغداد، الاربعاء، متأثرا بجروح اصيب بها في هجوم شنه مسلحون مجهولون السبت الماضي....
[ إقرأ المزيد .. ]

نجاة مدير شرطة دوميز من انفجار سيارة مفخخة شمال كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 27
قال مصدر أمني من شرطة كروكوك إن مدير شرطة دوميز نجا، الاربعاء، من محاولة اغتيال تعرض لها بإنفجار سيارة مفخخة شمالي مدينة كركوك، لم تخلف أي أضرار أو خسائر. وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر أسمه للوكالة المستقلة للأنباء(أصوات العراق) أن "مدير شرطة دوميز العقيد أنورحسين نجا من انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكبه في منطقة الحي العسكري شمالي مدينة كركوك". وأضاف أن "انفجار السيارة لم يخلف أي خسائر أو أضرار سواء بموكب مدير المركز أو المارة العابرين".
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة مجهولة الهوية في الحلة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 27
قال مصدر في قيادة شرطة بابل إن مفرز من شرطة الحلة عثرت، الاربعاء، على جثة مجهولة الهوية في احدى القرى جنوب غرب مدينة الحلة. واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن أسمه للوكالة المستقلة للانباء ( اصوات العراق ) أن "مفرزة من شرطة الحلة عثرت على جثة ملقاة في احد بزول قرية الطهمازية (3 كم جنوب غرب الحلة)". وأشار المصدر إلى ان الجثة التي تم العثور عليها كانت موثوقة اليدين ومعصوبة العينين وعليها آثار إطلاقات نارية وتعذيب.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل واعتقال الارهابيين الذين نفذوا الهجوم الارهابي على زوار الامام الحسين عليه السلام في منطقتي الدورة والزعفرانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 26
قال الناطق باسم خطة فرض القانون اللواء قاسم عطا ان القوات الامنية تمكنت من قتل خمسة ارهابيين واعتقال اثنين اخرين من منفذي الهجوم الارهابي الذي استهدف زوار الامام الحسين عليه السلام المتجهين الى كربلاء في منطقة الدورة جنوبي بغداد فضلا عن اعتقال منفذ عملية تفجير العبوة الناسفة التي استهدفت الزوار في منطقة الزعفرانية.
[ إقرأ المزيد .. ]

إستشهاد وإصابة 20 شخصاً في هجوم إرهابي في الموصل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 26
فجر انتحاري إرهابي بعد ظهر اليوم الثلاثاء نفسه وسط جمعٍ من المتطوعين أمام معسكر (كه سك) الواقع في منطقة وسط قضاء تلعفر ومدينة الموصل. وأعلن مصدر في مركز تنظيمات الإتحاد الوطني الكوردستاني في قضاء شنكال لموقع مكتب الاعلام المركزي للاتحاد أن الانفجار أسفر عن إستشهاد 7 أشخاص و 13 اخرين كحصيلة أولية.
[ إقرأ المزيد .. ]

اختطاف 21 مدنيا عند حاجز تفتيش وهمي في منطقة العظيم بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 26
قال مصدر أمني عراقي هنا اليوم ان التكفيريين والبعثيين الصداميين اختطفوا 21 مدنيا عند حاجز تفتيش وهمي قرب بلدة العظيم التابعة لمحافظة ديالى وذكر مصدر في قيادة عمليات ديالى في تصريح صحفي ان الارهابيين نصبوا حاجزا وهميا قرب بلدة العظيم عند أحد الطرق الرئيسية الممتدة بين مدينة كركوك الشمالية وبغداد. وأضاف ان الارهابيين أوقفوا باصين صغيرين للمسافرين واختطفوا 21 رجلا وسائقي الباصين وأفرجوا عن ثلاث نساء. تجدر الاشارة الى أن بلدة العظيم تعد واحدة من المناطق التي يتواجد فيها التكفيريين والبعثيين الصداميين ولم يتم تطهيرها لحد الان على الرغم من الاستمرار العمليات العسكرية في ديالى وهذا يبعث للاستغراب .
[ إقرأ المزيد .. ]

القوات الامريكية تواصل احتجازها لمدير الاخبار في قناة الفرات الفضائية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 26
تواصل القوات الامريكية احتجازها لمدير الاخبار في قناة الفرات الفضائية حافظ ال بشارة لليوم الخامس على التوالي على خلفية عثورها على قطعة سلاح غير مرخص بها في منزله.وكانت القوات الامريكية اعتقلت مدير الاخبار في القناة ونجله يوم الجمعة الماضي وعبثت بمحتويات المنزل كما داهمت القوات الامريكية مقر القناة ليلا. مدير القناة الاستاذ عباس العيساوي وصف لرويترز عملية المداهمة بالعمل الاستفزازي. وناشد الجهات المسؤولة بالافراج عن حافظ ال بشارة فورا.
[ إقرأ المزيد .. ]

محافظ كربلاء: جماعات متطرفة تخطط لاستغلال زيارة الاربعين لإحداث فوضى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 25

قال محافظ كربلاء توفرت لدينا معلومات استخبارية تفيد بقدوم مجموعات دينية متطرفة "لم يسمها" إلى كربلاء ستقوم باعمال فوضى وعنف خلال زيارة الأربعين التي تصادف نهاية الأسبوع الجاري. وأوضح عقيل الخزعلي في مؤتمر صحفي عقده، الأثنين، أن "معلومات استخبارية تفيد بقدوم مجموعات متطرفة تخطط لاستغلال زيارة الاربعين لإحداث فوضى في كربلاء". وأضاف أن "هذه المجاميع ستقوم بافتعال ازمات في نقاط التفتيش من أجل حصول فوضى تؤدي إلى اشتباكات يحدث بعدها خرق أمني خلال زيارة الأربعين للأمام الحسين (ع)".وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية اتخذت كافة الاحتياطات لردع هذه المخططات. ودعا الخزعلي المواطنين والزوار لعدم الإنجرار وراء هذه المخططات. واتخذت الأجهزة الأمنية في كربلاء وفي عموم مناطق الفرات الأوسط تدابير أمنية واسعة كخطوات استباقية لإجهاض مثل هذه المخططات منها تحليق الطيران العراقي ونشر عشرات الآلاف من القوى الأمنية.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة مدنيين في هجومين منفصلين بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 25
قال مصدر أمني في محافظة ديالى إن ثلاثة شخاص بينهم امرأة قتلوا، الاثنين، بهجومين منفصلين في المحافظة. وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة (أصوات العراق) أن "مسلحين مجهولين قتلوا اليوم الاثنين شخصين قرب مرآب للسيارات وسط مدينة بعقوبة". وأوضح "كما قامت مجموعة مسلحة أخرى بقتل امرأة في قرية الكواثر التابعة لناحية بهرز (5 كم جنوب بعقوبة)".
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على مقبرة جماعية للنساء في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 25
ذكر مصدر أمني في محافظة ديالى انه تم العثور الاثنين على مقبرة جماعية تضم ثماني نساء مجهولات الهوية في قرية تابعة لقضاء الخالص بمحافظة ديالى. وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (أصوات العراق) "تم العثور الاثنين على مقبرة جماعية تضم ثماني نساء مجهولات الهوية في قرية هاروجة التابعة لناحية السلام في قضاء الخالص (15 كم جنوب بعقوبة)". وتقع مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى على بعد 57 كم شمال بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة مهندس مختطف في البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 25
قال مصدر أمني من شرطة البصرة، أنه تم العثور، الاثنين، في مشرحة الطب العدلي بالبصرة على جثة مهندس كان قد أختطف من منزله في المجمع السكني لمطار البصرة الدولي شمالي مدينة البصرة بعد أكثر من شهر من اختطافه....
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول سيارة مفخخة جنوبي كربلاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 24
قال قائد عمليات كربلاء ومدير شرطتها إنه تم، الأحد، إبطال مفعول سيارة مفخخة كانت مركونة أمام احد المحال في منقطة الحي الصناعي جنوبي كربلاء. وأوضح اللواء رائد شاكر جودت للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)"أبطل خبراء مكافحة المتفجرات في شرطة كربلاء مفعول سيارة مفخخة كانت مركونة أمام احد المحال في منطقة الحي الصناعي(3كم جنوب كربلاء )أثر معلومات استخبارية ". وأضاف أن "السيارة كانت ملغمة بعدد من العبوات الناسفة وقنينة أوكسجين وقذائف مدفعية". وأشار إلى أن خبراء مكافحة المتفجرات أبطلوا مفعول السيارة المفخخة بعد غلق المنطقة. وتجري، الخميس القادم، في كربلاء مراسيم زيارة الأربعين للأمام الحسين (ع) التي يقوم بها مئات الآلاف من المسلمين الشيعة من داخل العراق وخارجه، وسط مخاوف باستغلال هذه الزيارة من قبل تنظيمات متطرفة للقيام بأعمال مسلحة ونشر الفوضى لزعزعة الوضع الأمني. واتخذت الأجهزة الأمنية في كربلاء وفي عموم مناطق الفرات الأوسط تدابير أمنية واسعة كخطوات استباقية لإجهاض مثل هذه المخططات منها تحليق الطيران العراقي ونشر عشرات الآلاف من القوى الأمنية.
[ إقرأ المزيد .. ]

دفن 37 جثة مجهولة الهوية في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 24
قال مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى إن السلطات الصحية في ديالى دفنت، الاحد، 37 جثة مجهولة الهوية في إحدى المقابر داخل قضاء بعقوبة، ليبلغ العدد الكلي للجثث التي تم دفنها خلال اليومين الماضيين 62 جثة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "دائرة الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام قامت بدفن 37 جثة مجهولة الهوية، اليوم الأحد، في مقبرة أبو إدريس الواقعة في حي التحرير داخل قضاء بعقوبة". وأضاف المصدر ان "جميع الجثث تم العثور عليها من قبل الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة، وقد بدا عليها آثار لاطلاقات نارية في الرأس وأنحاء متفرقة من الجسم". يذكر ان دائرة الطب العدلي في بعقوبة قامت بدفن 25 جثة مجهولة الهوية، يوم أمس السبت، في نفس المقبرة ليبلغ العدد الكلي للجثث المدفونة خلال اليومين الماضيين 62 جثة.
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال عبوة ناسفة كانت تستهدف الزائرين في قضاء بلدروز
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 24
قامت الأجهزة الأمنية في محافظة ديالى بإبطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الشارع العام في قضاء بلدروز. وقال مراسل المركز الاعلامي للبلاغ إن الإرهابيين قاموا بزرع هذه العبوة على الشارع العام مستهدفين المواكب الحسينية المتجهة إلى كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى اربعينة الإمام الحسين عليه السلام . هذا وتوجهت العديد من هذه المواكب اليوم إلى كربلاء المقدسة بعد أن قامت القوى الأمنية بتوفير الحماية اللازمة لها وعلى طول الطريق .
[ إقرأ المزيد .. ]

إفشال محاولة لاستهداف الزائرين في مدينة كربلاء المقدسة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 02 / 24

تمكنت قوى الأجهزة الأمنية في مدينة كربلاء المقدسة من القاء القبض على إرهابي يروم استهداف الزوار الوافدين لمدينة كربلاء المقدسة من طريق (كربلاء – النجف). وفي اتصال هاتفي أجراه موقع نون الخبري مع مصدر امني مطلع رفض الكشف عن اسمه اشار قائلا "ان الأجهزة الأمنية في مدينة كربلاء المقدسة ألقت القبض بعد ظهر اليوم الاحد (24/2/2008) على سيارة مفخخة تحوي على عبوة ناسفة معدة للتفجير).واضاف المصدر "انه تم توجه قوة مختصة بمجال تفكيك العبوات، تمكنت من تفكيك العبوة".ولم يبين المصدر عدد الإرهابيين الذين القي القبض عليهم من قبل قوى الأجهزة الأمنية.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net