أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

مقتل شرطي وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 11
قال مصدر في شرطة واسط إن شرطيا قتل، الأربعاء، فيما أصيب أربعة آخرون إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم وسط مدينة الكوت. وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الرئيس ( كوت – بغداد ) بالقرب من مقر اللواء 32 للجيش العراقي انفجرت اليوم (الأربعاء) على دورية للشرطة". وأضاف "أدى الانفجار إلى مقتل شرطي وإصابة أربعة آخرين من أفراد الدورية، فضلا عن إعطاب إحدى سياراتها". وأشار إلى أن المصابين نقلوا الى مستشفى الزهراء. وتقع مدينة الكوت، مركز محافظة واسط على مسافة 180 كم جنوب شرق العاصمة بغداد .
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وإصابة تسعة آخرين بانفجار عبوتين في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 11
قال مصدر أمني في بغداد، الأربعاء، إن مدنيا قتل وأصيب تسعة آخرون بانفجار عبوتين ناسفتين شرقي بغداد، لتشهد بذلك العاصمة اليوم أربع انفجارات بعبوات ناسفة في مناطق متفرقة منها. وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم في منطقة الكمب سارة (شرقي بغداد) ما أدى إلى مقتل مدني واحد وإصابة سبعة آخرين". وأضاف أن "عبوة ثانية انفجرت قرب إحدى محطات الوقود في حي البنوك (شرقي بغداد) وأسفرت عن إصابة اثنين من المدنيين"....
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة أربعة بانفجار ناسفة استهدفت عضوا بمجلس ذي قار
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 10
ذكر الناطق الإعلامي لشرطة ذي قار أن أربعة من حماية عضو مجلس محافظة أصيبوا بجروح، صباح الثلاثاء، اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في منطقة سوق الشيوخ جنوب الناصرية. واوضح الرائد ناصر الماجدي للوكالة المستقلة للإنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على احد الطرق المؤدية الى منطقة ال حجام جنوب سو ق الشيوخ(35كم جنوب الناصرية) انفجرت لدى مرور موكب عضو مجلس المحافظة عبد العالي ريسان ما ادى إلى إصابة أربعة من أفراد حمايته بجروح ، فضلا عن أضرار بليغة بإحدى سيارات المرافقة له." وأضاف إن الشرطة قامت على اثر الحادث بفرض طوق امني على المنطقة وتفتيشها." مشيرا الى انه "تم تشكيل لجنة للتحقيق بملابسات الحادث." من دون ذكر تفاصيل أخرى.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة عسكري مجهولة الهوية شمال واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 10
ذكر مصدر في شرطة بلدة الصويرة شمالي واسط إن مفارزها عثرت مساء ، الاثنين، على جثة عسكري مجهولة الهوية كانت تطفو في نهر دجلة وقامت بانتشالها وتسليمها إلى دائرة الطب العدلي. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مفارز من شرطة الصويرة ( 135 كم شمالي واسط) عثرت مساء ، الاثنين، على جثة عسكري مجهولة كانت تطفو في نهر دجلة وانتشلتها". وأضاف أن "الجثة تعود لشخص يرتدي ملابس عسكرية قضي عليه رميا بالرصاص وكان موثوق اليدين للخلف وبدت عليها آثار تعذيب واضحة ومنها قطع قدمه اليمنى". وأشار إلى أنه تم تسليم الجثة الى مشرحة الطب العدلي في مستشفى الزهراء بمدينة الكوت بعد تدوين العلامات الدالة على الجسم.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل اثنين من شيوخ عشائر تلعفر على يد مسلحين غربي الموصل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 10
قال مصدر مسؤول في شرطة نينوى, الاثنين, إن اثنين من شيوخ عشائر قضاء تلعفر (غرب الموصل)، قتلا إثر هجوم مسلح شنه مجهولون على منزل غربي مدينة الموصل. وذكر المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن "مسلحين مجهولين هاجموا بعد ظهر اليوم (الاثنين), منزلا في منطقة الاصلاح الزراعي (غربي الموصل)، وقتلوا اثنين من شيوخ عشائر قضاء تلعفر كانا متواجدين فيه."...
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول عبوة ناسفة وضبط ذخائر شرقي كربلاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 09
قال قائد عمليات كربلاء ومدير شرطتها انه تم، الاثنين، إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق شرقي المدينة، فيما تم ضبط 70 قنبلة هاون في ذات المنطقة. وأوضح اللواء رائد شاكر جودت للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)"تمكنت شعبة مكافحة المتفجرات اليوم (الأثنين) من إبطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في احد الطرق الجانبية في منطقة الدعوم (10كم شرق كربلاء)، إثر معلومات تقدم بها مواطنون من سكنة المنطقة". ولمح إلى أن من المحتمل إن العبوة كانت تستهدف مسؤولين يستخدمون الطريق الموصل ما بين كربلاء ومدينة بابل. وأضاف جودت "ضبطت قواتنا 70 قنبلة هاون في أحد البساتين بعد تطويق المنطقة المجاورة لمكان زرع العبوة والقيام بتفتيشها ".
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ناسفة وسط بغداد دون خسائر بشرية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 09
قال المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد إن عبوة ناسفة انفجرت، الاثنين، وسط بغداد دون أن تسفر عن وقوع خسائر بشرية تذكر. وأضاف اللواء قاسم عطا للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام في منطقة النهضة وسط بغداد انفجرت اليوم، غير أن انفجارها لم يسفر عن أي خسائر بشرية تذكر". ويعد هذا الانفجار هو الثاني الذي تشهده العاصمة اليوم، إذ قالت الشرطة العراقية لـ(أصوات العراق) إن مدنيين قتلا وأصيب خمسة آخرون بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة قرب مجمع المشن جنوبي بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وإصابة سبعة آخرين بهجومين منفصلين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 09
قال مصدر أمني في شرطة محافظة ديالى إن مدنيا قتل الاثنين وأصيب سبعة آخرون بجروح بينهم أربعة نساء من عائلة واحدة في هجومين منفصلين شمال شرق بعقوبة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عددا من قذائف هاون سقطت اليوم على احدى الدور السكنية في قرية السنيجة التابعة لناحية الوجيهية في قضاء المقدادية (45 كم شمال شرق بعقوبة)، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين من عائلة واحدة". ومن جانب آخر، أضاف المصدر ذاته أن "عبوة ناسفة انفجرت الاثنين قرب ارض زراعية (بستان) في قرية المرادية داخل قضاء بعقوبة، ما أدى إلى إصابة أربع نساء من عائلة واحدة".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شرطي على أيدي مسلحين مجهولين في ميسان
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 09
قال مصدر امني في قيادة شرطة ميسان، إن شرطيا قتل، الاثنين، على أيدي مسلحين مجهولين وسط مدينة العمارة. وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن" مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم اليوم (الاثنين) على احد منتسبي شرطة البصرة حينما كان يقود سيارته في المنطقة الصناعية (وسط مدينة العمارة) واردوه قتيلا في الحال". وأشار المصدر إلى أن الشرطي القتيل يعمل سائقا لأحد مدراء الشرطة في البصرة. ولم يكشف المصدر المزيد من المعلومات عن ملابسات الحادث. وشهدت المنطقة الصناعية في ميسان العديد من حوادث الخطف والقتل والتسليب، كونها مفتوحة على مناطق زراعية غير مأهولة بالسكان في الغالب.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدنيين واصابة خمسة آخرين بانفجار مفخخة جنوب بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 09
قالت الشرطة العراقية إن مدنيين قتلا الاثنين وأصيب خمسة آخرون جراء انفجار سيارة مفخخة قرب مجمع المشن جنوبي بغداد. وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق قرب مجمع المشن الذي يقع على طريق معسكر الرشيد جنوبي بغداد انفجرت اليوم وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح". وتعتبر المنطقة التي وقع فيها الانفجار من المناطق التجارية المزدحمة في بغداد وتشهد اقبالا كثيفا للمتبضعين.
[ إقرأ المزيد .. ]

دفن 25 جثة مجهولة الهوية في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 09
قال مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاثنين، إن 25 جثة مجهولة الهوية قامت الطبابة العدلية بدفنها في مقبرة الشريف وسط بعقوبة. وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "الطبابة العدلية والجمعيات الخيرية في محافظة ديالى دفنت اليوم 25 جثة مجهولة الهوية في مقبرة الشريف (وسط مدينة بعقوبة)". وأضاف المصدر أن "الجثث كانت مصابة باطلاقات نارية في الرأس وأنحاء متفرقة من الجسم دون أن يتم التعرف على هوية أصحابها".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل خمسة رعاة على أيدي مسلحين مجهولين شرقي واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 08
قال مصدر في شرطة واسط، إن خمسة من رعاة الغنم قتلوا، الأحد،على أيدي مسلحين مجهولين شرقي واسط . وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للأنباء(أصوات العراق) أن"مسلحين مجهولين يشتبه بصلتهم بتنظيم القاعدة كانوا يستقلون دراجات نارية، فتحوا نيران أسلحتهم اليوم(الأحد) على خمسة من رعاة الغنم في منطقة النهروان الصحراوية التي تقع بين محافظة ديالى وشرقي قضاء العزيزية ( 90 كم شمال الكوت) ، وأردوهم قتلى في الحال". وأضاف أن "الهجوم الذي شنه المسلحون أدى الى حرق مركبتي حمل كان الرعاة يستخدمونها لنقل المواشي الى المراعي" . وشهدت هذه المنطقة في وقت سابق هجوما مماثلا أسفر عن خطف عدد من الرعاة وقتل العشرات من الإبل.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل أربعة أشخاص واصابة 23 آخرين بانفجار ثالث ناسفة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 08
قالت الشرطة العراقية إن أربعة متطوعين قتلوا الأحد وأصيب 23 آخرون بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة مستهدفة مركزا لتطوع الشرطة غربي بغداد. لتكون العبوة الثالثة التي تنفجر في غضون ساعتين في بغداد اليوم. وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة كانت موضوعة عند المدخل الرئيس لأحد مراكز التطوع للشرطة في ساحة النسور غربي بغداد انفجرت اليوم وأسفرت عن مقتل أربعة من المتطوعين وإصابة 23 آخرين بجروح"....
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة اربعة مدنيين من عائلة واحدة بانفجار ناسفة بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 08
قال مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى، الاحد, إن اربعة اشخاص من عائلة واحدة اصيبوا بجروح مختلفة، جراء انفجار عبوة ناسفة في ناحية جلولاء شمال شرق مدينة بعقوبة. واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم (الاحد) بالقرب من احدى الدور السكنية في ناحية جلولاء العائدة لقضاء خانقين ( 155 كم شمال شرق بعقوبة)، ما اسفر عن اصابة اربعة اشخاص مدنيين من عائلة واحدة، بجروح مختلفة."
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل خمسة مدنيين بهجوم مسلح على سوق شعبي في خانقين
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 08
قال مصدر مسؤول في شرطة ديالى، الاحد، ان مسلحين مجهولين يعتقد انهم ينتمون لتنظيم القاعدة، شنوا هجوما بالاسلحة الرشاشة داخل سوق شعبي بقضاء خانقين، ما اسفر عن مقتل خمسة مدنيين. واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) ان "خمسة مدنيين قتلوا اليوم (الاحد)، بنيران مسلحين مجهولين يعتقد انهم ينتمون لتنظيم القاعدة، شنوا هجوما على المدنيين داخل سوق شعبي في ناحية قزانيا العائدة لقضاء خانقيين (155 كم شمال شرق بعقوبة )". ولم يكشف المصدر عن تفاصيل لكثر حول الحادث، لكنه قال إن المسلحين "كانوا يطلقون لانار بشكل عشوائي على المدنيين داخل السوق، قبل ان يلوذوا بالفرار."
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول ثماني ناسفات وضبط مخبأ للأسلحة في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 07
قال مدير شرطة قضاء بلدروز التابع لمحافظة ديالى إن قواته تمكنت السبت من إبطال مفعول ثماني عبوات ناسفة في جنوب غرب مدينة بعقوبة، فيما ذكر مصدر أمني آخر أنه تم ضبط مخبأ للأسلحة شرق المدينة. وأوضح العقيد الركن فارس العميري للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "قوة من شرطة قضاء بلدروز (45 كم جنوب غرب بعقوبة) تمكنت اليوم من إبطال مفعول ثماني عبوات ناسفة كانت مزروعة في مناطق متفرقة من القضاء"....
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع عدد ضحايا مفخخة الباب الشرقي الى 18 شهيدا وجريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 07
ارتفع عدد ضحايا انفجار السيارة المفخخة في منطقة الباب الشرقي الى 18 شهيدا وجريحا . وقال مصدر في الشرطة ان عدد ضحايا الانفجار ارتفع الى 3 شهداء و15 جريحا ". وكانت سيارة مفخخة انفجرت بعد ظهر اليوم قرب وزارة الصناعة في منطقة الباب الشرقي وسط بغداد
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة خمسة مدنيين بإنفجار سيارتين مفخختين وسط وغربي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 07
قال اللواء قاسم عطا، المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد أن "سيارة مفخخة تركها ارهابيون على الطريق العام في منطقة الباب الشرقي قرب مبنى وزارة الصناعة والمعادن وسط بغداد، إنفجرت ظهر اليوم السبت، ما أدى إلى إصابة خمسة من المدنيين بجروح مختلفة." وأضاف عطا "كما إنفجرت سيارة مفخخة أخرى يقودها إنتحاري، بالقرب من ساحة النسور غربي بغداد، لكنها لم تسفر عن أي خسائر بشرية تذكر."
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على مقبرة جماعية في أحد معسكرات الجيش العراقي السابق بضاحية الوحدة جنوبي العاصمة بغداد،
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 07

قال مصدر أمني مسؤول ان "بلاغا تقدم به أحد رعاة الأغنام في ضاحية حي الوحدة جنوبي بغداد، قاد مفارز الشرطة في الضاحية إلى العثور على مقبرة جماعية تضم رفات جثث مجهولة الهوية في معسكر (بسماية) التابع للجيش العراقي السابق." وذكر أن الجثث التي عثر عليها "كانت متفسخة، وأخرج عناصر الشرطة بمساعدة من الأهالي ثمانية منها، ولازالت أعمال التنقيب مستمرة." ولم يفصح المصدر الأمني عن مزيد من التفاصيل بشأن المقبرة الجماعية المكتشفة.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثلاثة مدنيين بهجوم بقذائف الهاون في جلولاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 05
قال مصدر أمني من شرطة ناحية جلولاء بمحافظة ديالى إن ثلاثة مدنيين أصيبوا الخميس بجروح جراء سقوط عدد من قذائف الهاون في احدى الأحياء التابعة للناحية. وأضاف الملازم نهاد علي للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "خمس قذائف هاون مجهولة المصدر سقطت اليوم على حي الخضراء التابع لناحية جلولاء (30 كم جنوب شرق خانقين)، ما أدى إلى جرح ثلاثة مدنيين". وأوضح أن "القوات الأمنية طوقت منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب".
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ناسفة جنوب بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 05
قال مصدر أمني في شرطة محافظة ديالى إن ثلاثة مدنيين أصيبوا الخميس بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة مدنية جنوب مدينة بعقوبة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في قرية النهر الكبير في ناحية بهرز (5 كم جنوب بعقوبة) انفجرت صباح اليوم وأسفرت عن إصابة ثلاثة مدنيين". ولم يذكر المصدر مزيدا من التفاصيل.
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة انفجار الكرادة شرقي بغداد إلى 10 قتلى و11 جريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 05
قال مصدر في الشرطة العراقية، الخميس إن حصيلة إنفجار السيارة المفخخة في منطقة الكرادة شرقي بغداد مساء أمس إرتفعت إلى عشرة قتلى و11 جريحا، بينهم ثلاثة من عناصر الشرطة....
[ إقرأ المزيد .. ]

مجلس النواب يقرأ رسالة النائبة عامرة البلداوي بشأن احتجازها في مطار عمان
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 05
عقد مجلس النواب العراقي جلسته الاعتيادية الخميس بقراءة رسالة موجهة من النائبة عامرة البلداوي عن كتلة مستقلون التي تروي فيها احتجازها في مطار عمان الدولي مدة ثلاث ساعات....
[ إقرأ المزيد .. ]

نائبة صدرية تدعي ان قوة امنية منعت موكبها من الخروج من مدينة الصدر واحتجزت حمايتها
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 05
ادعت النائبة الصدرية زينب الكناني إن قوة عراقية منعت موكبها من الخروج من مدينة الصدر شرقي بغداد واحتجزت أفراد حمايتها، فيما ذكرت قيادة عمليات بغداد أن لا علم لديها بالموضوع. وأضافت الكناني لـ (أصوات العراق) أن "نقطة التفتيش التابعة للشرطة العراقية المتمركزة في ساحة الحمزة في مدينة الصدر منعتني اليوم من الخروج من المدينة بعد ان احتجزت أفراد حمايتي دون معرفة الأسباب". ولم توضح النائبة عن الكتلة الصدرية مزيدا من التفاصيل.
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع أعداد مصابي انفجار منطقة الشعب الى 64 جريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 06 / 04
قال المتحدث الرسمي باسم عمليات بغداد (خطة فرض القانون)، إن حصيلة الجرحى في انفجار السيارة المفخخة الذي شهدته منطقة الشعب ببغداد ظهر الاربعاء، ارتفعت الى 64 جريحا. واوضح اللواء قاسم عطا، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن "عدد الجرحى الذين سقطوا جراء انفجار سيارة مفخخة ظهر اليوم الاربعاء، في حي سكني بمنطقة الشعب (شمال شرقي بغداد)، بلغ 64 جريحا." ولم يكشف عطا عن مزيد من التفاصيل....
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net