أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

في حصيلة اولية استشهاد مواطن واصابة خمسة اخرين في انفجار الجادرية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 14
قال مراسل وكالة انباء براثا ان الحصيلة الاولية لانفجار الجادرية شهيد واحد وخمسة جرحى اصيبوا بجروح مختلفة واوضح ان الانفجار كان عبارة سيارة مفخخة مشيرا الى ان سيارات الاسعاف لا زالت مستنفرة لاجلاء الضحايا الى المستشفيات القريبة . يذكر ان انفجارا قويا حصل في تمام (6:10) في منطقة الجادرية قرب ساحة الحسنين (ع)، وقال مراسل لوكالة أنباء براثا إن الإنفجار وقع بالقرب من محلات حسان وقد أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والمجروحين. مشيرا الى ان سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الانفجار الارهابي .
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة اثنين من المدنيين بنيران القوات الأمريكية جنوب كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 14
أفاد مصدر امني في مركز العمليات المشتركة في شرطة الحويجة 45 كم جنوب غرب كركوك، أن اثنين من المدنيين أصيبا، بعد ظهر اليوم الأحد، بنيران دورية للقوات الأمريكية، اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفتها وسط الحويجة. ززز
[ إقرأ المزيد .. ]

عبوة ناسفة تستهدف مكتب المجلس الأعلى في الزبير
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 14
قال مسؤول المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في محافظة البصرة ان عبوة ناسفة زرعها مجرمون انفجرت مستهدفة مكتب المجلس الاعلى في الزبير , واضاف ان الانفجار ادى إلى تصدع جدران المبنى وكسر زجاج نوافذه مشيرا الى انه كان متزامنا مع وقت الإفطار مساء السبت واضاف ان العبوة زرعت تحت احد الجدارن ، دون وقوع ضحايا .
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة خمسة بانفجار ثالث ناسفة جنوب بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 13
قالت الشرطة العراقية إن ثلاثة مدنيين قتلوا السبت وأصيب خمسة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة كمب سارة جنوبي بغداد، لتكون الناسفة الثالثة التي تنفجر اليوم في العاصمة.
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة ناسفة خانقين إلى تسعة قتلى من البيشمركة وجريحين
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 13
قال قائممقام قضاء خانقين في محافظة ديالى إن حصيلة انفجار العبوة الناسفة التي استهدفت دورية لقوات البيشمركة السبت جنوبي القضاء ارتفعت إلى تسعة قتلى من القوات وإصابة اثنين آخرين. وأوضح محمد ملا حسن للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "حصيلة انفجار العبوة الناسفة التي استهدفت دورية لقوات البيشمركة اليوم في منطقة ناودومان (7 كم جنوبي قضاء خانقين) ارتفعت إلى تسعة قتلى من القوات بينهم ضابط رفيع وإصابة اثنين آخرين بجروح". وكان ملا حسن قال في وقت سابق من ليوم لـ(أصوات العراق) إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم في منطقة ناودومان (7 كم جنوبي قضاء خانقين) مستهدفة إحدى دوريات قوات البيشمركة، ما أدى إلى مقتل ستة من أفراد القوة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح". ويقع قضاء خانقين على مسافة 155 كم شمال شرق مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى، التي تقع بدورها على مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

شهود : سقوط ضحايا بانفجار ناسفة وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 13
قال شهود عيان إن عددا من الاشخاص سقطوا السبت بين قتيل وجريح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة تفتيش للجيش العراقي في منطقة الوزيرية وسط بغداد. وأضاف الشهود للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن عبوة ناسفة انفجرت اليوم مستهدفة دورية للجيش العراقي في الشارع المؤدي إلى نقابة الصحفيين العراقيين باتجاه وزارة الصحة وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط ضحايا. وأوضحوا أن الانفجار ألحق أضرارا مادية بالمحلات القريبة. ولم يتسن على الفور الاتصال بمصدر أمني لمعرفة تفاصيل أكثر عن الحادث
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة أربعة من الشرطة بانفجار ناسفة جنوبي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 13
قالت الشرطة العراقية إن أربعة من عناصرها أصيبوا السبت بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور الدورية في منطقة الدورة جنوبي بغداد. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم أثناء مرور دورية دورية للشرطة في جسر السلام بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، ما أسفر عن إصابة أربعة من عناصرها بجروح مختلفة".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بنيران جندي عراقي في البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 13
قال مصدر من شرطة البصرة إن مدنيا قتل في وقت متأخر من، مساء الجمعة، فيما أصيب ثلاثة آخرون بينهم شرطي مرور في قضاء أبي الخصيب جنوب البصرة حينما أطلق جندي عراقي نيران عشوائية من بندقيته، فيما أكد المتحدث باسم الجيش العراقي وقوع الحادث مشيرا إلى أن الحادث لم يكن "مقصودا وأن الجندي ضغط على زناد بندقيته سهوا". ...
[ إقرأ المزيد .. ]

نجاة رئيس المجلس البلدي لناحية سليمان بيك من محاولة اغتيال
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 13
نجا السبت رئيس المجلس البلدي لناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين من محاولة اغتيال جراء انفجار عبوة لاصقة قرب منزله وسط الناحية، ما أسفر عن اصابته واحد أفراد حمايته بجروح، كما ذكر مصدر أمني في المحافظة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن "عبوة ناسفة لاصقة كانت موضوعة داخل سيارة متوقفة قرب منزل رشيد علي أحمد رئيس المجلس البلدي لناحية سلمان بيك التابعة لقضاء طوزخورماتو (80 كم جنوب كركوك) انفجرت أثناء خروجه من منزله بسيارته الخاصة وسط الناحية، ما أسفر عن اصابته وأحد أفراد حمايته بجروح". وأضاف أن "الانفجار أسفر عن إلحاق أضرار مادية بسيارة رئيس المجلس البلدي، فيما تم إخلاء المصابين الاثنين إلى مستشفى قريب للعلاج".
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة انفجار الدجيل الى 30 قتيلا و45 جريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 13
قال مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة، إن حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة التي استهدفت مديرية شرطة قضاء الدجيل ارتفع الى 30 قتيلا و45 جريحا. واوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق )، ان "عدد ضحايا السيارة المفخخة التي انفجرت اليوم (الجمعة) وسط قضاء الدجيل ارتفع الى 30 قتيلاً و45 جريجا بينهم 12 حالة خطرة". واضاف المصدر ان "غالبية الضحايا هم من المدنيين، فيما اقتصرت خسائر الشرطة على قتيل وستة جرحى"، معللاً ارتفاع العدد الى الازدحام الشديد قبل الافطار، ولوقوع بناية مديرية الشرطة التي استهدفها الانفجار وسط السوق الرئيسي في القضاء"....
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل 27 واصابة اكثر من 40 بتفجير انتحاري في الدجيل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 12
قتل 27 شخصا واصيب اكثر من 40 اخرين اغلبهم من المدنيين، مساء الجمعة، جراء انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري امام مديرية شرطة قضاء الدجيل التابع لمحافظة صلاح الدين، بحسب مصدر في شرطة المحافظة. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) إن "انتحاريا يقود سيارة مفخخة، هاجم مساء اليوم (الجمعة) مبنى مديرية شرطة قضاء الدجيل، ما اسفر عن مقتل 27 شخصا واصابة اكثر من 40 اخرين بجروح مختلفة". مرجحا زيادة اعداد الضحايا. واضاف المصدر "ان غالبية الضحايا من المدنييين، وهناك عدد قليل جدا من افراد الشرطة، بسبب تحصين مبنى مديرية الشرطة بالكونكريت". مبينا ان الانفجار "كان كبيرا جدا، وتسبب ايضا في احراق العديد من السيارات المدنية، وتدمير عدة مبان ومحال تجارية قرب المديرية". ويقع قضاء الدجيل جنوب محافطة صلاح الدين، وعلى مسافة 60 كم شمال العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة 13 شخصاً بانفجار قنبلة يدوية على منزل في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 12
قال مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة، إن 13 شخصا اصيبوا بجروح بعد ان رمى مجهولون قنبلة يدوية على دار سكنية غربي بغداد، فيما انفجرت عبوة ناسفة امام دار اخرى شمال شرقي بغداد دون ان تسفر عن خسائر بالارواح. واوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للانباء ( اصوات العراق )، ان "مجهولين القوا قنبلة يدوية على منزل في حي الجهاد اثناء الفطور ما اسفر عن اصابة 13 من سكان المنزل بجروح مختلفة"، مبيناً ان الانفجار تسبب ايضا باضرار كبيرة في المنزل. وفي حادث اخر، اشار المصدر الى ان "عبوة ناسفة انفجرت امام منزل في حي البنوك ما اسفر عن احداث اضرار كبيرة بثلاث سيارات مدنية واقفة امام المنزل دون حدوث اصابات بشرية".
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة خمسة اشخاص بانفجار عبوة لاصقة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 12
قال مصدر في الشرطة العراقية إن خمسة اشخاص اصيبوا بجروح، الجمعة، اثر انفجار عبوة لاصقة في سيارة مدنية غربي بغداد. واوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق)، ان "عبوة لاصقة انفجرت في سيارة مدنية قرب مثلجات الليرة بمنطقة المنصور (غربي بغداد) ما اسفر عن اصابة خمسة اشخاص بجروح مختلفة"، ولم يعط المصدر مزيدا من التفاصيل.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل 5 وإصابة 2 بهجوم مسلح في السعدية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 11
قال أحمد زركوشي مدير ناحية السعدية التابعة لمحافظة ديالى, الخميس، إن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب اثنان آخران بهجوم مسلح شنه مجهولون وسط الناحية. وأوضح زركوشي للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مجموعة من الشباب تعرضوا مساء أمس لهجوم شنه مسلحون مجهولون في حي التآخي وسط ناحية السعدية (35كم جنوب غرب خانقين) ما أدى إلى مقتل خمسة منهم وإصابة اثنين آخرين بجروح". ولم يعط المصدر مزيدا من التفاصيل حول الهجوم، لكنه أشار إلى أن "المسلحين فروا بعد ذلك إلى جهة مجهولة".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة من موظفي (الاسكان) واصابة مثلهم بانفجار ناسفة شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 11
قتل ثلاثة من موظفي وزارة الاسكان والاعمار، الخميس، واصيب ثلاثة اخرون بجروح متفاوتة، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة كانت تقلهم بمنطقة الحبيبية في مدينة الصدر شرقي بغداد، بحسب مصدر في الشرطة العراقية. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) ان "ثلاثة من موظفي وزارة الاسكان والاعمار قتلوا اليوم (الخميس) واصيب ثلاثة اخرون بجروح ، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة بيك اب كانت تقلهم في منطقة الحبيبية بمدينة الصدر(شرقي بغداد)". ولم يذكر المصدر المزيد من التفاصيل حول الحادث. وكان مصدر طبي في وزارة الصحة ذكر في وقت سابق اليوم لـ (اصوات العراق) ان مستشفى الصدر تسلم الخميس ثلاثة جرحى جراء انفجار عبوة ناسفة قرب معارض الحبيبية للسيارات.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني واصابة ثلاثة بانفجار شاحنة صغيرة جنوبي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 11
قتل مدني واحد واصيب ثلاثة اخرون، الخميس، جراء انفجار شاحنة صغيرة مفخخة في الطريق المؤدي من منطقة الدورة الى علوة الرشيد جنوبي بغداد، بحسب مصدر في الشرطة العراقية. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) ان "مدنيا واحدا قتل واصيب ثلاثة اخرون بجروح متفاوتة، جراء انفجار شاحنة حمل صغيرة مفخخةمن نوع (كيا) في الطريق المؤدي من منطقة الدورة الى علوة الرشيد (جنوبي بغداد)". ولم يذكر المصدر المزيد من التفاصيل حول الحادث، لكنه قال ان الانفجار تسبب ايضا باحداث اضرار بعدد من السيارات التي كانت متواجدة في محل الانفجار.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شيخ عشيرة ونجله بهجوم مسلح في الخالص
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 11
قال مصدر أمني في محافظة ديالى، الخميس، إن شيخ عشيرة الجيايلة قتل ونجله بهجوم مسلح شنه مجهولون في قضاء الخالص شمال بعقوبة. وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مسلحين مجهولين يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة اقتحموا منزل الشيخ روكان الجيايلي شيخ عشيرة الجيايلة في قضاء الخالص (15كم شمال بعقوبة) وأطلقوا وابلا من نيران أسلحتهم ما أدى إلى مقتله ونجله على الفور". وتقع مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى، على بعد 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مفخختان تسهدفان دوريتين أمنيتين بحي الرصافة ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 10
قال الناطق الرسمي باسم خطة فرض القانون، الثلاثاء، إن سيارتين مفخختين استهدفتا دوريتين للقوات الأمنية العراقية، انفجرتا في مكانين منفصلين من حي الرصافة ببغداد، مبينا أنهما لم يتسببا بخسائر في الأرواح. وأضاف اللواء قاسم عطا، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)، أن سيارتين مفخختين كانتا تستهدفان دوريتين للقوات الأمنية العراقية، انفجرتا دون أن تتسببا بخسائر بشرية في حادثين منفصلين"، مشيرا إلى ان "أولهما أنفجرت قرب بدالة العلوية في حي الكرادة وسط بغداد، والثانية قرب مسرح الخيمة في حي المستنصرية شرقي بغداد". وأوضح عطا، أن الحادث "وقع قبيل الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للعاصمة بغداد"، دون أن يدلي بالمزيد من المعلومات عن الحادثين.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وجرح ولده شمالي بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 10
قال مصدر في شرطة بابل، الثلاثاء، إن مدنيا قتل وجرح ولده إثر هجوم مسلح قام به مجهولون على العجلة التي كان يستقلها المجني عليهما، مبينا ان الحادث وقع شمال مدينة الحلة. وأضاف المصدر الذي فضل عدم كشف اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)، أن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع دايو (برنس) سوداء اللون، أطلقوا النار على سيارة نوع كيا بيضاء اللون وأصابوا راكبيها، على الطريق المؤدية إلى سدة الهندية (40 كم شمال الحلة)"، مبينا أن الحادث "تسبب بمقتل أحد الراكبين المدنيين وإصابة أبنه بجروح". وأوضح المصدر، أن المعلومات الأولية "بينت أن المجني عليهما من سكنة منطقة جرف الصخر (60 كم شمال غرب الحلة)"، مشيرا إلى أن المسلحين "هربوا إلى جهة مجهولة"، دون أن يدلي بتفاصيل أكثر عن الحادث. وتقع الحلة، مركز محافظة بابل، على مسافة 100 كم إلى الجنوب من بغداد
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شخص واحد واصابة ستة بانفجار ناسفة شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 10
قال مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، ان عبوة ناسفة انفجرت في منطقة البلديات شرقي بغداد، ادت الى مقتل مدني واحد واصابة ستة اشخاص بينهم ثلاثة من عناصر الشرطة، بجروح متفاوتة. واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) ان " ان عبوة ناسفة انفجرت داخل مطعم في منطقة البلديات (شرقي بغداد)، ما اسفر عن مقتل مدني واحد واصابة ستة بينهم ثلاثة من عناصر الشرطة". ولم يكشف المصدر عن تفاصيل اكثر حول الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني بمسدس كاتم للصوت في واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 10
ذكر مصدر في شرطة واسط، إن مدنيا قتل، الثلاثاء، بمسدس كاتم للصوت على يد مسلح مجهول وسط مدينة الكوت. وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)، إن "مسلحا مجهول الهوية أطلق النار اليوم (الثلاثاء) من مسدس كاتم للصوت على مدني بسوق الخضار (وسط مدينة الكوت) فارداه قتيلا على الفور" مشيرا إلى أن المسلح كان ملثم الوجه. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة مسؤول في مجلس الوزراء بانفجار ناسفة ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 10
قال مصدر في الشرطة العراقية إن مسؤولا عسكريا في مجلس الوزراء اصيب، الثلاثاء، بجروح مع اثنين من افراد حمايته جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارته غربي بغداد. وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للانباء (أصوات العراق) أن "عبوة لاصقة وضعها مجهولون في سيارة اللواء حسين معين الذي يعمل في مجلس الوزراء انفجرت اثناء مروره بشارع الكندي في منطقة الحارثية غربي بغداد ما ادى الى اصابته مع اثنين من افراد حمايته بجروح متفاوتة"....
[ إقرأ المزيد .. ]

الشرطة الوطنية ترفع 30 عبوة ناسفة في ناحية بهرز وتطهير بساتينها
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 10
قال العميد رعد مطشر آمر فوج الدرع في الشرطة الوطنية بمحافظة ديالى ان قواتها نفذت، الاربعاء، عملية عسكرية جنوب بعقوبة أسفرت عن رفع أكثر من 30 عبوة ناسفة. واضاف مطشر ان "قوات الشرطة الوطنية نفذت اليوم عملية عسكرية في ناحية بهرز (5 كم جنوب بعقوبة) ما اسفر عن رفع اكثر من 30 عبوة ناسفة، مع ضبط ثلاث عجلات تابعة لتنظيم ما يسمى دولة العراق الاسلامية، بالاضافة الى كمية كبيرة من الاسلحة والاعتدة". وأشار مطشر إلى أن العملية أسفرت عن "تطهير منطقة البساتين وسط مدينة بهرز بالكامل".
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال ثلاثة ارهابيين لدى زرعهم عبوة ناسفة في قضاء طوزخورماتو
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 10
قال محمد رشيد قائممقام قضاء طوز خورماتو التابع لمحافظة كركوك إن ثلاثة ارهابيين اعتقلوا، الأربعاء، بعد اصابتهم بجروج جراء انفجار عبوة ناسفة كانوا يحاولون زرعها وسط القضاء. وأوضح رشيد أن "القوات الأمنية اعتقلت اليوم ثلاثة ارهابيين بعد اصابتهم بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة كانوا يحاولون زرعها بالقرب من مقر الاتحاد الوطني الكردستاني وسط القضاء".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وإصابة 6 بحادثين منفصلين في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 08
قال مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، إن مدنيا قتل وأصيب ستة بينهم شرطي في حادثين منفصلين الأول بإطلاق نار على سيارة مدنية والثاني بانفجار عبوة ناسفة شرقي ووسط بغداد. وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارة تابعة للشركة العامة للأسواق المركزية التابعة لوزارة التجارة أثناء مرورها في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد ما أسفر عن إصابة ثلاث موظفات والسائق بجروح مختلفة". وفي حادث منفصل، أشار المصدر إلى أن "مدنيا قتل وأصيب اثنان بينهم شرطي بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة قرب ساحة الواثق وسط بغداد".
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net