أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

مقتل مدني وجرح خمسة بانفجار مفخخة ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 22
قال مصدر في الشرطة العراقية، ان مدنيا قتل، الاثنين، واصيب خمسة اخرون بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة وسط بغداد. وأوضح المصدر للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) ان "سيارة مفخخة تركها مجهولون قرب دائرة الجنسية في حي الكرادة وسط بغداد انفجرت اليوم ما ادى الى مقتل مدني واصابة خمسة اخرين جميعهم من المدنيين في حصيلة اولية". وأضاف المصدر ان "قوات الامن اغلقت منطقة الانفجار على الفور ومنعت المدنين من الاقتراب، فيما نقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى مستشفى قريب".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني بانفجارعبوة لاصقة وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 21
قال مصدرفي الشرطة العراقية، الاحد، إن مدنياً قتل اثر انفجار عبوة لاصقة وضعت تحت سيارته في ساحة النسور غربي بغداد. واوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق)، ان "مدنيا قتل عندما انفجرت عبوة لاصقة وضعها مجهولون في اسفل سيارته الشخصية التي كانت متوقفة وسط ساحة النسور ببغداد"، لافتا الى ان "العبوة انفجرت بعد صعود الضحية في السيارة". واضاف المصدر ان الانفجار "تسبب ايضاً في تدمير سيارة الضحية والحاق اضرار مادية بعدد من ممتلكات المدنيين القريبة من مكان الانفجار"، دون ان يشير المصدر الى مزيد من التفاصيل.
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يقتلون ضابط شرطة مع حارسه غربي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 21
قال مصدر امني، الأحد، ان ضابطا في الشرطة العراقية اغتيل مع حارسة الشخصي عندما كان متوجها إلى مكان عمله في ضاحية الحارثية غربي بغداد. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) "هاجم مسلحون مجهولون ببنادق رشاشة ضابطا في الشرطة العراقية كان متوجها إلى مكان عمله في ضاحية الحارثية غربي بغداد بسيارته الشخصية فتمكنوا من قتلة مع حارسة الشخصي الذي كان يجلس بجواره." وتابع المصدر" فر الجناة إلى جهة مجهولة دون ان تتمكن الشرطة من ملاحقتهم."
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع جرحى مفخخة كركوك إلى 24
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 21
قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في مدينة كركوك إن حصيلة جرحى التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة جنوب غربي المدينة، الأحد، ارتفعت إلى 24 شخصا، فيما بقي عدد القتلى اثنين، وان التحقيقات أشارت إلى انهما من الشرطة. وأوضح العميد سرد قادر للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "حصيلة جرحى التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة مستهدفة نقطة تفتيش قرب مبنى اكاديمية شرطة جنوب غربي المدينة اليوم ارتفعت إلى 23 شرطيا ومدني واحد، فيما بقي عدد القتلى اثنين، وان التحقيقات أشارت إلى انهما من الشرطة". وأضاف قادر "كما أسفر الانفجار عن إلحاق أضرار مادية بأربعة سيارات مدنية وسيارة أخرى تابعة للشرطة".
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد ثلاثة فتيان واصابة 25 اخرين بانفجار سيارة مفخخة يقودها ارهابي في تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 21
قال مصدر امني في قضاء تلعفر إن ارهابيا يقود سيارة حديثة فجر نفسه مساء اليوم السبت وسط ملعب لكرة القدم محتشد بشباب حي المعلمين وسط قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل ما اسفر عن استشهاد ثلاثة فتيان واصابة 25 بجروح مبينا ان اعمار الضحايا تتراوح بين 15 و25 عاما. واضاف المصدر ان التفجير "وقع بعد ان فشل الانتحاري في الدخول الى حي المعلمين لتفجير نفسه، فاتجه نحو ملعب لكرة القدم تجري فيه مباراة للفرق الشعبية وفجر نفسه وسط اللاعبين". ولم يكشف المصدر عن تفاصيل اكثر حول الحادث لكنه قال ان الجرحى تم نقلهم الى مستشفى مدينة دهوك لتلقي العلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل جندي واصابة ثلاثة من الشرطة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 20
قال مصدر في الشرطة العراقية السبت، إن جنديا قتل واصيب ثلاثة اخرون بجروح، فيما انفجرت عبوتان ناسفتان دوان خسائر، في حوادث متفرقة بالعاصمة بغداد. وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن "جنديا عراقيا قتل اليوم (السبت) برصاص قناص مجهول قرب محال مثلجات اللؤلوة في حي المنصور (غربي بغداد)، فيما اصيب ثلاثة من افراد الشرطة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في حي اليرموك (غربي بغداد)"....
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل 9 وجرح مثلهم بأعمال عنف متفرقة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 20
قالت مصادر أمنية إن تسعة اشخاص قتلوا واصيب تسعة اخرين بجروح مختلفة في اعمال عنف وقعت في مناطق متفرقة من العراق خلال الـ 24 ساعة الماضية. ففي بغداد، قال مصدر في نقابة الصحفيين العراقيين إن عبوة ناسفة وضعها مجهولون عند مدخل النقابة في منطقة الوزيرية شمالي بغداد انفجرت صباح اليوم السبت أثناء اجتماع مجلس النقابة وأسفرت عن إصابة عدد من المدنيين بجروح طفيفة بينهم نقيب الصحفيين مؤيد اللامي.....
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح نقيب الصحفيين وعدد من المدنيين بانفجار ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 20
قال مصدر في نقابة الصحفيين العراقين إن نقيبهم وعددا من المدنيين سقطوا جرحى، السبت، جراء انفجار عبوة ناسفة عند مدخل نقابة الصحفيين العراقيين شمالي بغداد. وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة تركها مجهولون عند مدخل نقابة الصحفيين في منطقة الوزيرية شمالي بغداد انفجرت في الساعة الـ 11 من صباح اليوم أثناء اجتماع مجلس النقابة وأسفرت عن إصابة عدد من المدنيين بجروح طفيفة بينهم نقيب الصحفيين مؤيد اللامي جراء تكسر زجاج البناية". وأوضح أن "الانفجار ألحق أيضا أضرارا مادية بثلاث سيارات وتدمير أربع تدميرا كاملا وجميعها عائدة إلى موظفي النقابة".
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يختطفون مدنيا وسط الكوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 20
قال مصدر امني في شرطة واسط إن مسلحين مجهولين اختطفوا، مساء الجمعة، مدنيا في حي الكفاءات وسط مدينة الكوت. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مجموعة مسلحة يستقلون سيارة نوع (تويوتا ) اختطفوا اليوم مدنيا أمام منزله قرب مراب الكوت المركزي". ...
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارة مفخخة قرب ساحة كرة قدم بحي الوحدة في تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 20
انفجر عند الساعة السادسة من مساء اليوم سيارة مفخخة ق عند احد ساحات كرة قدم قرب سايلو تلعفر مخلفاً اكثر من (5) قتلة وجرح العشرات كحصيلة اولية حسب ما افاد به مصادر امنية في المدينة.
[ إقرأ المزيد .. ]

الطب العدلي بالكوت يتسلم جثة عليها اثار تعذيب
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 19
قال مصدر في دائرة الطب العدلي بالكوت إن مشرحة مستشفى الزهراء التابعة للمدينة تسلمت، الجمعة، جثة مدني كانت مرمية على طريق كوت – بغداد عليها اثار تعذيب. وأوضح المصدر الذي طلب عدم الشف عن أسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "مشرحة الطب العدلي في مستشفى الزهراء بالكوت تسلمت مساء اليوم (الجمعة)جمعة جثة تعود لمدني مجهول الهوية". واضاف المصدر ان "الجثة عثرت عليها مفارز الشرطة مرمية على طريق كوت – بغداد قرب قضاء العزيزية (90) كم شمال الكوت وعليها اثار تعذيب ومصابة باطلاقات نارية في انحاء مختلفة من الجسم". وتقع مدينة الكوت مركز محافظة واسط، على مسافة 180 كم جنوب شرق العاصمة بغداد .
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ضابطين في الجيش ومدني واصابة سبعة اشخاص بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 19
قال مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى، الجمعة، إن ضابطين في الجيش احدهما برتبة مقدم ومدني اخر قتلوا، فيما اصيب ستة اشخاص بجروح في حادثين منفصلين في المحافظة. واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء ( اصوات العراق )، ان "ضابطين في الجيش العراقي احدهما برتبة مقدم قتلا مساء اليوم (الجمعة) اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت عجلة عسكرية في قرية إمام منصور التابعة لقضاء بلدروز ( 45 كم شرق بعقوبة". ...
[ إقرأ المزيد .. ]

مجهولون يقتلون إمراة امام دارها جنوب كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 19
قال مصدر في شرطة قضاء طوزخورماتو، الجمعة، إن مسلحين مجهولين اطلقوا النار على إمراة بالقرب من منزلها وسط القضاء، فاردوها قتيلة في الحال قبل ان يلوذوا بالفرار. واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن " امرأة قتلت بنيران مسلحين مجهولين اليوم (الجمعة)، اثناء وقوفها امام منزلها الواقع في منطقة الحي العسكري وسط قضاء الطوز (80كم جنوب كركوك) ". واضاف المصدر ان " المسلحين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة، ونقلت الجثة الى الطب العدلي في كركوك والتحقيق جار لمعرفة اسباب الحادث والمتورطين فيه".
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة تسعة أشخاص في انفجار عبوتين في تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 18
قال مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، إن تسعة أشخاص أصيبوا بجروح جراء انفجار عبوتين ناسفتين في قضاء تلعفر. وذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (اصوات العراق) أن "تسعة أشخاص أصيبوا مساء اليوم (الخميس) في انفجار عبوتين ناسفتين استهدفت منزلا لأحد المقاولين في قضاء تلعفر (60 كم غربي الموصل)". وأضاف المصدر أن "بين الجرحى أحد ابناء المقاول، بالإضافة إلى شرطي كان في نقطة حراسة قرب مكان الحادث"، دون ذكر مزيد من التفاصيل". وتقع مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، على بعد 405 كم شمال بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني بانفجار عبوة ناسفة شمالي واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 18
ذكر مصدر امني في محافظة واسط أن مدنيا قتل، الخميس، إثر انفجار عبوة ناسفة في قضاء الصويرة شمالي المحافظة. وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم (الخميس) على الطريق الذي يربط بمنطقة اللج التابع لقضاء الصويرة (135كم شمال الكوت) ما أدى إلى مقتل مدني على الفور". ولم يكشف المصدر المزيد من التفاصيل عن ملابسات الحادث واكتفى بالقول أن"العبوة التي انفجرت كانت محلية الصنع".
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح سبعة مدنيين بانفجار ناسفتين في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 18
قال مصدر في الشرطة العراقية ان سبعة مدنيين اصيبوا، الخميس، بجروح جراء انفجار عبوتين ناسفتين في حادثين منفصلين وسط وشرقي بغداد. وذكر مصدر امني للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) ان "عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام في حي المسنصرية شرقي بغداد انفجرت ما ادى الى اصابة خمسة مدنيين بجروح نقلوا على اثرها الى مستشفى الكندي لتلقي العلاج". وأضاف المصدر ان "عبوة اخرى كانت مزروعة على الطريق العام في حي الوحدة بمنطقة الكرادة وسط بغداد، انفجرت لدى مرور دورية للشرطة ما أدى إلى إصابة اثنين من المدنيين كانا بالقرب من موقع الانفجار، فيما لم يصب أفراد الدورية بأذى".
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة جرحى انفجاري الحارثية إلى 20
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 17
قالت الشرطة العراقية إن حصيلة جرحى الانفجارين بسيارتين مفخختين الأربعاء في منطقة الحارثية غربي بغداد ارتفعت إلى 20 شخصا، فيما بقي عدد القتلى خمسة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (اصوات العراق) أن "حصيلة جرحى الانفجارين بسيارتين مفخختين الأربعاء قرب مستشفى الجيبجي في منطقة الحارثية غربي بغداد ارتفعت إلى 20 شخصا، فيما بقي عدد القتلى خمسة". وكانت الشرطة العراقية قالت في وقت سابق من اليوم إن خمسة أشخاص قتلوا الأربعاء وأصيب 16 آخرون بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة في منطقة الحارثية غربي بغداد. وشهدت العاصمة بغداد اليوم الاربعاء، سلسلة من التفجيرات، كان اولها انفجار عبوة ناسفة بالقرب من المبنى السابق لوزارة الثقافة في منطقة زيونة (شرقي بغداد) ما اسفر عن مقتل شرطي واحد واصابة أشخاص بجروح. وانفجرت عبوة ناسفة اخرى في منطقة المسبح وسط بغداد، ما أسفر عن جرح ثلاثة اشخاص بينهم اثنان من رجال شرطة المرور.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثلاثة أشخاص بانفجار وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 17
قالت الشرطة العراقية إن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح الأربعاء جراء انفجار عبوة ناسفة وسط بغداد، لتكون الثانية التي تنفجر في العاصمة اليوم. واضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عبو ناسفة انفجرت اليوم في منطقة المسبح وسط بغداد، ما أسفر عن جرح ثلاثة اشخاص بينهم اثنان من رجال شرطة المرور". وتعد هذه العبوة الناسفة الثانية في بغداد اليوم، اذا انفجرت اليوم عبوة ناسفة لدى مرور دورية للشرطة قرب المبنى السابق لوزارة الثقافة في منطقة زيونة شرقي بغداد ما اسفرعن مقتل احد افراد الدورية واصابة خمسة اشخاص بجروح بينهم ثلاثة من الشرطة.
[ إقرأ المزيد .. ]

ورود تبليغ رسمي عاجل الى معتقل رفحاء بوجوب تنفيذ حكم قطع الراس باثنين من الاسرى العراقيين
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 17
في خبر عاجل وردنا قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 16.8.2008 وفي الوقت الذي ينتظر فيه الاخوة الاسرى في المعتقلات السعودية وعوائلهم في العراق واطفالهم الصغار انتهاء محنتهم والكابوس الطويل الجاثم فوق صدورهم وردتنا اخبار مؤكدة ومن مصدر امني سعودي مقرب متعاطف مع قضية المعتقلين نحتفظ باسمه لسلامته ابلغنا بورود تبليغ عاجل وصل بالامس الى ادارة السجن في رفحاء بوجوب تنفيذ حكم الاعدام قطعا للراس بالسيف مايسمى بـ"القصاص "بحق الشابين العراقيين عثمان علي ناصر البدرة مواليد 1980 مصاب بالسل الرئوي لديه طفلين صغار والشاب خالد مفتن جعاز البدري مواليد 1974 لديه اربعة اطفال والاثنان من محافظة السماوة من المحكومين بالحق العام .....
[ إقرأ المزيد .. ]

19 قتيلا بينهم ثمانية من الشرطة و31 جريحا في حصيلة غير نهائية لتفجير بلدروز الانتحاري
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 16
أكد مصدر امني مسؤول في قضاء بلدروز، مساء اليوم الاثنين، إن الحصيلة الأولية لتفجير بلدروز الانتحاري بلغت لحد الآن 19 قتيلا، ثمانية منهم من الشرطة، و31 جريحا....
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل اربعة من الشرطة بانفجار ناسفة في خانقين
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 16
أفاد مصدر امني في محافظة ديالى أن اربعة من رجال الشرطة قتلوا واصيب ثلاثة اخرون بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبتهم، الثلاثاء، شمال شرق بعقوبة. وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (اصوات العراق)، إن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم (الثلاثاء) مستهدفة سيارة تابعة للشرطة على الطريق العام الرابط بين ناحيتي جلولاء والسعدية التابعتين لقضاء خانقين ما أدى الى مقتل أربعة من أفراد الشرطة وجرح ثلاثة اخرين"....
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ناسفة قرب مخمور يصيب مدنيين
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 16
قال مصدر في الجيش العراقي، الثلاثاء, إن مدنيين أصيبا بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة على مركبتهما قرب قضاء مخمور. وأوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة (أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم على سيارة مدنية بالقرب من قرية سلطان عولا (30كم غرب قضاء مخمور) وتسببت في جرح مدنيين اثنين". وأضاف أن "الجريحين من سكان القرى الحدودية وكانا متجهين نحو مدينة كركوك". وقضاء مخمور من المناطق المتنازع عليها إداريا بين محافظتي أربيل والموصل ويقع على مسافة 68 كم جنوب غرب مدينة أربيل التي تقع بدورها على بعد 349 كم شمال شرق بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل عنصرين من الشرطة وجرح ثلاثة بانفجار شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 16
قالت الشرطة العراقية إن عنصرين من قوات المغاوير قتلوا الثلاثاء وأصيب ثلاثة آخرون بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في حي أور شرقي بغداد. وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم مستهدفة دورية تابعة لقوات المغاوير اثناء مرورها في حي اور شرقي بغداد، ما أسفر عن مقتل فردين من الدورية وجرح ثلاثة آخرين". وأوضح "كما أسفر الانفجار عن إلحاق اضرار مادية بالمركبات العسكرية التي كانت ضمن الدورية بالاضافة الى المباني القريبة". وأشار إلى انه تم نقل القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما تم إخلاء المصابين إلى مستشفى قريب للعلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل أحد شيوخ العزة بهجوم مسلح في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 16
قال مصدر أمني في محافظة ديالى، الثلاثاء، إن أحد شيوخ قبيلة العزة قتل من قبل عصابة للتسليب قرب ناحية العظيم التابعة لقضاء الخالص شمال بعقوبة. وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "عصابة للسرقة والتسليب اعترضت عصر أمس طريق السيارة التي كانت تقل الشيخ عمر ردام كيطان في الطريق الرئيسي لقرية الصفرة التابعة لناحية العظيم بقضاء الخالص (15 كم شمال بعقوبة) وقتلوه وأصابوا أحد أقاربه بجروح"....
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة مفخختي الكرادة الى 12 قتيلاً و 35 جريحاً
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 09 / 15
قال مصدر في الشرطة العراقية إن حصيلة انفجار السيارتين المفخختين في حي الكرادة ببغداد الذي وقع الاثنين، ارتفعت الى 12 قتيلا و35 جريحا. واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة المستقلة للأنباء (اصوات العراق)، ان "حصيلة انفجار سيارتين مفخختين قرب بناية محكمة الكرادة وسط بغداد ارتفعت الى 12 قتيلا، و35 جريحا". واشار المصدر الى أن "الانفجارين تسببا باحراق وتدمير عدد من السيارات المارة والمتوقفة والحاق اضرار مادية جسيمة بالبنايات القريبة". وكانت الشرطة العراقية أفادت في وقت سابق من اليوم الاثنين بانفجار سيارتين مفخختين بالتعاقب قصير بين الانفجارين، قرب محكمة الاحوال الشخصية في الكرادة وسط العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net