أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

القوات الاميركية قتلت سائق سيارة غربي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 18
قال مصدر في الشرطة العراقية، ان دورية تابعة للقوات الاميركية اقدمت فجر الخميس على قتل احد المدنيين الذي كان يقود مركبته الشخصية في حي المنصور غربي بغداد. وافاد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته لـ( اصوات العراق) أن “دورية تابعة للقوات الاميركية اقدمت فجر اليوم (الخميس)على قتل احد المدنيين الذي كان يقود مركبته الشخصية من نوع(برازيلي) سائرا باتجاه الدورية في تقاطع البعثات الواقع في حي المنصور”، مشيرا الى ان “افراد الدورية تركوا جثة الضحية في مكانها وانسحبوا الى مكان اخر”. وحاولت (اصوات العراق) الاتصال بالجانب الامريكي للحصول على رد، دون جدوى.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ناسفة يوقع 5 جرحى في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 18
انفجرت عبوة ناسفة، الخميس، مستهدفة دورية راجلة للجيش العراقي وسط مدينة بعقوبة ما أسفر عن اصابة خمسة اشخاص بجروح بينهم ثلاثة من افراد الدورية، وفق ما ذكر مصدر أمني. وقال المصدر لـ(اصوات العراق) إن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم (الخميس) مستهدفة دورية راجلة للجيش العراقي بالقرب من السوق المحلي وسط مدينة بعقوبة ما اسفر عن اصابة خمسة اشخاص بجروح بينهم ثلاثة جنود”. وتبعد مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

18 قتيلا واكثر من 50 جريحا بانفجار انتحاري شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 17
قال مصدر امني في العاصمة بغداد، ان 18 شخصا قتلوا واصيب اكثر من 50 اخرين جراء تفجير مزدوج بسيارة مفخخة يقودها انتحاري وتفجير عبوة ناسفة استهدف قاطعا للمرور بالقرب من ساحة النهضة شرقي بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مجهولون يقتلون مدنيا امام منزله شمال الكوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 17
ذكر مصدر في شرطة محافظة واسط، الثلاثاء، ان مدنيا قتل على أيدي مسلحين مجهولين شمال مدينة الكوت. وقال المصدر لــ(اصوات العراق) إن “مسلحين مجهولي الهوية فتحوا مساء اليوم (الثلاثاء) نار اسلحتهم الرشاشة صوب مدني كان امام منزله في اطراف قضاء النعمانية (40 كم شمال الكوت) فاردوه قتيلا على الفور”. واضاف المصدر ان القتيل “كان في طريق عودته الى المنزل عندما هاجمه المسلحون”. ولم يكشف المصدر تفاصيل اكثر عن الحادث، لكنه اشار الى ان “الشرطة فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث في محاولة منها للقبض على المسلحين، الا انهم لاذوا بالفرار قبل وصول الشرطة”.
[ إقرأ المزيد .. ]

القوات الامريكية تقتل اربعة حراس من وزارة التجارة
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 17
قال مصدر في وزارة التجارة، الاربعاء، إن القوات الامريكية قامت بقتل اربعة من حراسها اثر مداهمة القوات لإحدى الشركات التابعة لها في بغداد. واوضح المصدر لـ(اصوات العراق) ان (قوات امريكية داهمت قسم النقل التابع للشركة العامة لتصنيع الحبوب في منطقة العطيفية ببغداد وقتلت اربعة من حراس المبنى، دون معرفة الاسباب”. ودعا المصدر “الجهات الحكومية لبيان اسباب الحادث والكشف عن ملابسات القضية”، لافتا الى ان “الوزارة تطالب القوات الامريكية بالتعويض وتقديم اعتذار رسمي اليها”. واضاف المصدر ان “القوات الامريكية كثيرا ما تداهم دوائر وزارة التجارة في مناطق متعددة دون مبرر”.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد واصابة 16 شخصا بتفجير ارهابي بعبوة ناسفة قرب الجامعة التكنولوجية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 16
استشهد 3 اشخاص بينهم اثنين من الشرطة واصيب 13 اخرون في تفجير ارهابي بعبوة ناسفة قرب الجامعة التكنولوجيا وسط بغداد وقال مصدر في الشرطة :" ان عبوة ناسفة انفجرت قرب الجامعة التكنولوجية مستهدفة دورية تابعة لقوات مغاوير الداخلية مما اسفر عن استشهاد اثنين من افراد الدورية واحد المدنيين ، كما ادى التفجير الارهابي الى اصابة 13 شخصا بينهم خمسة من طلبة الجامعة واثنين من الشرطة ". واضاف:" ان الانفجار ادى الى اعطاب احدى عجلات الدورية والحاق اضرار مادية بعدد من المحال التجارية القريبة ".
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثلاثة اشخاص بانفجار مفخخة إستهدفت موكب وزير العلوم
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 16
قال مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، ان ثلاثة اشخاص اصيبوا بجراح جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب وزير العلوم والتكنولوجيا رائد فهمي بالقرب من فندق بابل الواقع في ضاحية الجادرية جنوبي بغداد. وافاد المصدر لـ(اصوات العراق) ان “سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من فندق بابل، انفجرت اليوم الثلاثاء مستهدفة موكب وزير العلوم والتكنولوجيا رائد فهمي، ما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص، بينهم احد افراد حماية موكب الوزير”، مبينا ان الانفجار “الحق اضرارا مادية بعدد من ممتلكات المدنيين القريبة من مكان الانفجار”. ولم يكشف المصدر الامني المزيد من التفاصيل، لكنه قال ان من “غير المعروف حتى الان ان كان وزير العلوم كان داخل الموكب ام لا”.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار لاصقة يجرح مدنيين اثنين جنوب غرب كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 16
قال مصدر من غرفة عمليات شرطة كركوك، الثلاثاء، إن عبوة لاصقة بعجلة انفجرت أمام منزل أحد المواطنين بقضاء الحويجة جنوب غرب كركوك، مبينا أنها تسببت بحرج شخصين اثنين. وأضاف المصدر لـ(أصوات العراق) أن “عبوة لاصقة بعجلة نوع بيك آب انفجرت حوالي الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم (الثلاثاء) أمام منزل أحد المواطنين في منطقة (حي الثورة) بقضاء الحويجة جنوب غرب كركوك بـ 65 كم”، وأوضح المصدر أن الانفجار “تسبب بجرح مواطنين اثنين”، مبينا أن الجريحين “نقلا إلى مستشفى القضاء لتلقي العلاج”.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ستة أشخاص بانفجار ناسفة وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 16
قال مصدر في الشرطة العراقية ان ستة اشخاص بينهم ثلاثة من عناصر الشرطة اصيبوا، الثلاثاء، بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة في ساحة الاندلس وسط بغداد. واوضح المصدر لـ(اصوات العراق) “ادى انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة العراقية في ساحة الاندلس وسط بغداد الثلاثاء الى اصابة ستة اشخاص بجروح بينهم ثلاثة من افراد الدورية”، لافتا إلى ان جميع الجرحى نقلوا الى المستشفيات القريبة من مكان الحادث. وتابع انه “عقب الانفجار فرضت الشرطة طوقا امنيا حول مكان الحادث ومنعت المدنيين من الاقتراب خشية وقوع انفجار آخر”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شخصين وجرح ثمانية بانفجار في السعدية بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 16
قال مدير ناحية السعدية بمحافظة ديالى إن مدنيا وشرطيا قتلا، الثلاثاء، وأصيب ثمانية آخرون بجروح بينهم ثلاثة من عناصر الشرطة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في الناحية. وأضاف الشيخ أحمد الزركوشي لـ(أصوات العراق) “إنفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم (الثلاثاء) مستهدفة دورية للشرطة في منطقة الشهيد بناحية السعدية التابعة لقضاء خانقين (155 كم شمال شرق بعقوبة) ما أسفر عن مقتل مدني وشرطي وجرح ثمانية آخرين بينهم ثلاثة من الشرطة”. وأوضح أنه تم اخلاء المصابين إلى مستشفى السعدية العام، فيما وصلت قوات الأمن الى مكان الحادث للتحقيق في الأمر. وشهدت ناحية السعدية في وقت سابق من اليوم اغتيال احد قادة الصحوة المدعو ستار خليل اثناء خروجه من جامع في الناحية، فضلا عن انفجار سيارة مفخخة أودت بحياة اربعة جنود عراقيين.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل أربعة جنود عراقيين بانفجار مفخخة في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 16
قال مصدر في شرطة محافظة ديالى إن أربعة جنود عراقيين قتلوا، الثلاثاء، جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت دورية للجيش العراقي شمال شرق بعقوبة. وأوضح المصدر لـ(اصوات العراق) ان “سيارة مفخخة كانت مركونه على جانب الطريق انفجرت اليوم مستهدفة دورية للجيش العراقي ما اسفر عن مقتل أربعة من افراد الجيش العراقي في ناحية السعدية التابعة لقضاء خانقين (155 كم شمال شرق بعقوبة)”.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة مدنيين بانفجار ناسفة في الكرادة وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 14
قال مصدر في شرطة محافظة بغداد إن مدنيين اصيبا، الاحد، جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة hلكرادة وسط بغداد. واوضح المصدر لـ(اصوات العراق) ان “عبوة ناسفة انفجرت اليوم في منطقة الكرادة وسط بغداد ما أسفر عن جرح مدنيين اثنين”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ضابط وجرح شرطي بهجوم مسلح شمال الكوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 14
ذكر مصدر أمني في شرطة محافظة واسط أن ضابطا قتل، الاحد، وأصيب شرطي بجروح جراء هجوم شنه مسلحون مجهولون على منزل مسؤول حكومي شمال مدينة الكوت. وقال المصدر لـ(اصوات العراق) ان “مجموعة مسلحة هاجمت اليوم منزل المهندس ناعم علي رئيس مجلس بلدي ناحية الوحدة (150 كم شمال الكوت)، ما أسفر عن وقوع مواجهات مسلحة بين الشرطة والمسلحين أدت إلى مقتل ضابط الشرطة الملازم صلاح صالح وجرح شرطي واعتقال تسعة من المسلحين”....
[ إقرأ المزيد .. ]

الطب العدلي بالكوت يتسلم جثتين لمجهولي الهوية
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 14
قال مصدر من دائرة الطب العدلي في الكوت، السبت، إن مشرحة مستشفى الزهراء تسلمت جثتين لمجهولي الهوية تم انتشالهما من نهر شمال الكوت. وأوضح المصدر لــ(أصوات العراق) أن “مشرحة الطب العدلي في مستشفى الزهراء في الكوت تسلمت مساء اليوم (السبت) جثتين لمدنيين مجهولين”، مشيرا إلى أنهما “انتشلتا من نهر في قضاء الصويرة 135 كم شمال الكوت”. واضاف أن “الجثتين بانت عليهما آثار تعذيب وتفسخ نتيجة بقائهما مدة طويلة في الماء”، دون أن يحددها، منوها إلى أنه “تم تدوين العلامات الظاهرة على الجثتين في سجل خاص بالمشرحة للتعرف عليهما من قبل ذويهما”. وتقع مدينة الكوت، مركز محافظة واسط، على مسافة 180 كم جنوب شرق العاصمة بغداد .
[ إقرأ المزيد .. ]

اغتيال ضابط كبير يعمل في وزارة الداخلية في بغداد بواسطة مسدسات كاتمة للصوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 14

قال مصدر امني مسؤول في وزارة الداخلية ان ارهابيين اغتالوا مساء امس ضابط رفيع في الشرطة العراقية في حي الشعب شمالي ببغداد . واوضح المصدر ان الارهابيين اطلقوا النار على العميد حسين درويش علوان في حي الشعب شمال بغداد مستخدمين اسلحة كاتمة للصوت بينما كان داخل سيارته الخاصة , مما ادى الى استشهاده في الحال .
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد ثلاثة مواطنين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 13
استشهد ثلاثة مواطنين صباح اليوم قرب قرية الخرير احدى القرى التابعة لناحية الوجيهية لمحافظة ديالى.واضاف شهود عيان لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي)....ان مجموعة ارهابية اقامت سيطرة وهمية على الطريق المؤدي الى القرية واوقفت السيارة التي كان يقلها الشهداء الثلاثة ومن ثم اطلق عليها النار مما ادى الى استشهادهم في الحال. ويذكر ان ناحية الوجيهية ما زالت تخضع لسيطرة الجماعات المسلحة ولا سيما تنظيم القاعدة الارهابية.
[ إقرأ المزيد .. ]

دفن( 105 ) جثة مجهولة الهوية في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 13
دفنت السلطات المحلية في ديالى ( 105 ) جثة مجهولة الهوية وجدت جثثهم في مناطق متفرقة من محافظة ديالى خلال الاربعة اشهر الماضية .ذكر ذلك مصدر مسؤول في شرطة ديالى لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي ) مبيناً ان هذه الجثث تم تصويرها وعطائها ارقام لكي يتم التعرف عليها من قبل ذوي الجثث في وقت لاحق .واضاف المصدر ان هذه الجثث تم دفنها في مقبرة الشريف الرضي وسط بعقوبة .
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار عبوة ناسفة تسفر عن جرح احد افراد الشرطة في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 13
قال مصدر امني في محافظة كركوك “انفجرت اليوم عبوة ناسفة في منطقة الحي الصناعي جنوبي مدينة كركوك أسفرت عن جرح شرطي من شركة نفط الشمال كان واقفا قرب مكان الانفجار”. واشار إلى انه تم اخلاء الشرطي المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار عبوة ناسفة في بلدروز
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 13
انفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم على دورية لفوج طوارئ بلدروز شرق ديالى في قرية يوسف حرامي جنوب القضاء أسفرت عن جرح 3 من أفراد الدورية . وأفاد مراسل المركز الاعلامي للبلاغ إن الشرطة العراقية ألقت القبض على 2 من الإرهابيين في ناحية كنعان التابعة لقضاء بلدروز .
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة راعي أغنام وتضرر منزل سكني في تفجيرين بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 12
أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى أن أحد رعاة الأغنام أصيب بجروح، فيما تضرر منزل سكني بانفجار عبوتين ناسفتين، شمال وغرب بعقوبة. وأوضح المصدر في حديث لـ"نيوزماتيك"، اليوم الجمعة، أن "أحد رعاة الأغنام أصيب بجروح خطرة إثر انفجار عبوة ناسفة، كانت موضوعة في إحدى المزارع قرب منطقة الهاشميات"، 11 كم شمال غرب بعقوبة...
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة انفجار طريق كركوك اربيل الى مصرع واصابة 138 شخصا
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 11

ارتفعت حصيلة التفجير الانتحاري على طريق كركوك اربيل الى مصرع واصابة 138. واشار مصدر امني لراديو نوا الى ان الانفجار الذي حصل قرب مطعم قد ارتفعت حصيلته الى مصرع 45 شخصا واصابة 93 اخرين. هذا وكانت حصيلة الانفجار الاولية مصرع 40 شخصا واصابة 70 اخرون في وقت سابق من اليوم في تفجير انتحاري قرب مطعم على طريق كركوك اربيل.
[ إقرأ المزيد .. ]

ابطال مفعول اربع ناسفات قرب مخمور
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 11
قال مصدر في الجيش العراقي إن قواته ابطلت، الخميس، مفعول اربع عبوات ناسفة قرب قضاء مخمور التابع لمحافظة نينوى. واضاف المصدر لـ(أصوات العراق) ان “قوات تابعة للواء السابع بالجيش ابطلت اليوم مفعول اربع عبوات ناسفة بالقرب من قرية ديوزاتي (22 كم غربي قضاء مخمور) من دون أن يتسبب ذلك بوقوع خسائر”. ويتبع قضاء مخمور إداريا محافظة نينوى، وهو من المناطق المتنازع عليها بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، ويقع على مسافة 68 كم جنوب غرب مدينة أربيل، والتي تبعد بدورها مسافة 349 كم إلى الشمال الشرقي من العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وإصابة إثنين آخرين بجروح بإنفجار ناسفة في جلولاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 10
ذكر مدير مكتب تحقيق الجنايات الكبرى بناحية جلولاء ان مدنيا قٌتل، مساء الأربعاء، وأصيب إثنين آخرين بجروح إثر إنفجار عبوة ناسفة في إحدى محال البليارد بالناحية....
[ إقرأ المزيد .. ]

تفجير منزل شيخ عشيرة شمالي واسط دون ضحايا
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 10
قال مصدر في الشرطة العراقية إن مسلحين مجهولين فجروا، الاربعاء ، منزل عائلة الشيخ صالح العكيدي شمالي محافظة واسط دون وقوع ضحايا. وأوضح المصدر لـ(اصوات العراق) ان “مسلحين مجهولي الهوية فجروا اليوم (الاربعاء) منزل الشيخ صالح العكيدي في منطقة جويميسة التابعة لقضاء الصويرة (135 كم شمال الكوت) دون ان يسفر الحادث عن خسائر بشرية”....
[ إقرأ المزيد .. ]

ضبط وتفكيك 12 عبوة ناسفة جنوبي ميسان
في مختلف أنحاء العراق   -   2008 / 12 / 07
ابطلت شرطة محافظة ميسان، الاحد، مفعول 12 عبوة ناسفة جنوب مدينة العمارة، حسب ما ذكر مدير اعلام شرطة المحافظة. وقال العقيد صادق سلام لـ(اصوات العراق) إن “مفارز من مديرية مكافحة المتفجرات تمكنت اليوم (الاحد) من تفكيك 10 عبوات ناسفة معدة للتفجير في منطقة ام سميج التابعة لقضاء قلعة صالح ( 45 كم جنوب العمارة)”....
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net