أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

انفجار ناسفة قرب منزل احد المرشحين في بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 01
قال مصدر امني في شرطة بابل إن عبوة ناسفة انفجرت، الاحد، قرب منزل احد المرشحين جنوب المدينة، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمنزل. وأوضح المصدر لوكالة ( اصوات العراق) ان “عبوة ناسفة انفجرت اليوم قرب منزل مرشح عن قائمة المؤتمر الوطني العراقي في منطقة السياحي (5 كم جنوب الحلة)، ما اسفر عن إلحاق اضرار مادية بالمنزل دون وقوع خسائر بشرية”. ولم يذكر المصدر اسم المرشح.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح مدنيين اثنين بانفجار لاصقة في المدائن ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 01
قال مصدر في الشرطة العراقية إن مدنيين اثنين اصيبا، الاحد، بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارة مدنية في منطقة المدائن جنوب شرقي بغداد. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “عبوة لاصقة وضعها مجهولون في سيارة مدنية على الطريق العام في منطقة المدائن جنوب شرقي بغداد انفجرت اليوم ما ادى الى اصابة مدنيين اثنين بجروح والحاق اضرار بالغة بالسيارة”. وأضاف المصدر أن “قوات الامن اغلقت منطقة الانفجار ونقلت الجريحين الى مستشفى قريب” لتلقي العلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ستة مدنيين بتفجير انتحاري في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 26
ذكر مصدر اعلامي في مديرية شرطة محافظة ديالى إن ستة مدنيين أصيبوا بجروح، الاثنين، جراء انفجار دراجة نارية يقودها انتحاري مستهدفة نقطة تفتيش للشرطة وسط مدينة بعقوبة. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان “دراجة نارية محملة بعدد من العبوات الناسفة فجرها انتحاري اليوم مستهدفة نقطة تفتيش مشتركة لقوات الشرطة وعناصر الصحوة في منطقة التحرير وسط مدينة بعقوبة، ما أسفر عن جرح ستة مدنيين”. وتطلق تسمية الصحوات على قوات شكلتها العشائر في عدد كبير من مدن ومحافظات ومناطق العراق، خاصة في الأنبار وديالى وصلاح الدين والموصل وبعض مناطق العاصمة بغداد وتضم إليها المئات من أبنائها الذين تسلحهم القوات الأمريكية بهدف محاربة التنظيمات المسلحة التي تنشط في مناطقهم.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد مواطن على ايدي مسلحين مجهولين في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 26

استشهد احد المواطنين المدنيين في ساعة متأخرة من ليلة امس في شارع 60 بمنطقة الشعلة شمال غرب بغداد.وقال شهود عيان لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان مسلحين مجهولين يقتادون سيارة مدنية نوع اوبل بيضاء الون فتحوا النار على مواطن كان موجود داخل سيارته ادى الى استشهادة على الفور.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح 10 من الشرطة بانفجار ناسفة في المنصور
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 26
قال مصدر في الشرطة العراقية إن عشرة من عناصر الشرطة أصيبوا، الاثنين، بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة مستهدفة دوريتهم في منطقة المنصور غربي بغداد. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان “عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت لدى مرور دورية للشرطة العراقية في منطقة المنصور ما أسفر عن إصابة عشرة من أفرادها بجروح مختلفة”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مجهولون يقتلون مدنيا في حي الشعب ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 23
ذكر مصدرفي الشرطة العراقية، ان مدنيا قتل برصاص مسلحين مجهولين الخميس، في حي الشعب شمالي بغداد. وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان مسلحين مجهولين ” يستقلون سيارة مدنية فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه أحد المدنيين في حي الشعب” شمال بغداد فقتلوه قبل ان “يتمكنوا من الهرب الى مكان مجهول”
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل اربعة اشخاص من أسرة واحدة شمالي واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 23
قال مصدر أمني في محافظة واسط، الخميس، أن أربعة أشخاص من أسرة واحدة قتلوا برصاص مسلحين شمالي واسط. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “مسلحين مجهولين فتحوا، اليوم (الخميس)، نيران اسلحتهم على عائلة مكونة من أربعة اشخاص في حي الزهور بقضاء الصويرة (135 كم شمال الكوت) وارودوهم قتلى على الفور”، مشيرا إلى أن “العائلة مكونة من الاب وزوجته وابنتهما وولدهما دون معرفة الاسباب التي وقفت وراء تنفيذ الجريمة”. وأضاف المصدر أن “الجناة لاذوا بالفرار قبل وصول الشرطة التي فرضت طوقا أمنيا حول منزل العائلة”، لافتا الى أن “جثث الضحايا تم نقلها الى مركز الطب العدلي بالكوت”. وتقع مدينة الكوت، مركز محافظة واسط، على بعد 180 كم جنوب شرق بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مصدر أمني: القوات الامريكية تقتل جنديا وتصيب أخر جنوبي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 23
ذكر مصدر أمني، الاربعاء، ان افراد دورية تابعة للقوات الامريكية فتحوا نيران اسلحتهم باتجاة نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد، فقتلوا احد افراد النقطة وأصابوا الاخر. وقال المصدر الامني لوكالة (أصوات العراق)إن “جندي قتل وأصيب اخر اليوم (الاربعاء)، بعدما فتح افراد دورية امريكية النار عليهم في منطقة الزعفرانية (جنوبي بغداد)”. ولم يشر المصدر الامني الى مزيد من التفاصيل، مكتفيا بالقول ان” القوات الامريكية نفذت حملة من المداهمات عقب الحادثة في عدد من أزقة الزعفرانية”.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد مدنيا واصابة اثنين اثر انفجار عبوة ناسفة غربي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 23
...قال مصدر في مركز شرطة العامرية ان مدنيا استشهد واصيب اثنين اثر انفجار عبوة ناسفة قبل قليل في تقاطع العامرية غربي بغداد .واضاف المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان االمصابين تم نقلهم الى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج فيم فتحت الشرطة العراقية تحقيقا عاجل في الحادث ".
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثمانية عمال وإصابة طفل في هجوم مسلح شرق بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 23
قال مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى، اليوم الجمعة، إن ثمانية عمال، فيما أصيب طفل بجروح خطرة، في هجوم شنه مسلحون مجهولون في قضاء بلدروز، 30 كم شرق بعقوبة. وأوضح المصدر في حديث لـ"نيوزماتيك" أن "مسلحين مجهولين شنوا هجوما مسلحا، فجر اليوم، على عمال في معامل الطابوق، يقع على بعد 6 كم جنوب بلدروز"، مضيفا أن "الهجوم أسفر عن مقتل ثمانية عمال بينهم ست نساء، وأصابوا طفلا بجروح خطرة". وأشار المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إلى أن "القوات الأمنية قامت بتطويق المنطقة وتم فتح تحقيق بالحادث" مبينا أن "عدد من العائلات الفقيرة يسكن في مساكن متواضعة بالقرب من المعمل المستهدف". يذكر أن القيادات المحلية في محافظة ديالى، ومركزها بعقوبة 55 كم شمال شرق بغداد، تؤكد أن الكثير من مناطق بلدروز ومنها الضواحي الجنوبية ما تزال غير مستقرة وتشهد خروقات أمنية تستهدف العسكريين والمدنيين على حد سواء.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وجرح اثنين بانفجار مفخخة جنوب شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 22
ذكر مصدر امني في الشرطة العراقية أن مدنيا قتل، الخميس، وأصيب اثنان آخران بجروح مختلفة اثر انفجار سيارة مفخخة استهدفت دورية للجيش الأمريكي جنوب شرقي بغداد. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “سيارة مفخخة انفجرت اليوم مستهدفة دورية للجيش الأمريكي على الطريق السريع بين منطقة القناة والمشتل جنوب شرقي بغداد، ما اسفر عن مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة”.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح أربعة مدنيين بانفجار عبوة لاصقة جنوب شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 19
ذكر مصدر في الشرطة العراقية أن أربعة مدنيين أصيبوا بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارة مدنية جنوب شرقي بغداد. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “عبوة لاصقة بسيارة مدنية انفجرت اليوم في منطقة سعيدة (جنوب شرقي بغداد)، ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين بجروح مختلفة”.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار مفخخة جنوب شرقي بغداد وأنباء عن سقوط ضحايا
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 18
هرعت سيارات الاسعاف لاجلائهم. وأوضح شاهد عيان كان موجودا ساعة وقوع الانفجار لوكالة (أصوات العراق) أن “سيارة مفخخة انفجرت اليوم قرب سوق الامين الثانية جنوب شرقي بغداد ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا”، مضيفا أن “اطلاقات نارية مجهولة المصدر أعقبت الانفجار”. ولم يتسن بعد احصاء عدد الضحايا، لكن الشاهد بين ان “سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الانفجار لاجلائهم”.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة موظف في إدارة سجون البصرة بانفجار عبوة لاصقة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 18
قال المكتب الإعلامي لشرطة البصرة أن موظفا يعمل في إدارة السجون في البصرة أصيب، الأحد، بجروح نقل إثرها للمستشفى إثر انفجار عبوة لاصقة كانت مزروعة في سيارته غربي مدينة البصرة. وأوضح المكتب لوكالة (أصوات العراق) أن عبوة لاصقة كانت مزروعة في سيارة أحد موظفي إدارة سجون البصرة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية “انفجرت بالقرب من محطة تعبئة وقود الخليج (8 كم غربي البصرة)”. وأضاف “تسبب الانفجار بإصابة الموظف بجروح متوسطة نقل إثرها إلى المستشفى”. وتقع البصرة. مركز محافظة البصرة، على مسافة 590 كم إلى الجنوب من العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح اربعة مدنيين اثر انفجار عبوة ناسفة في بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 18
.انفجرت عبوة ناسفة قبل قليل على سيارة مدنية في قرية (ملا عيد) 7كم جنوب بعقوبة.وذكر مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) الذي كان قريبا من الحادث. ان العبوة كانت مزروعة على جانب الطريق المؤدي الى القرية واسفرت عن جرح ثلاث نساء ورجل من عائلة واحدة كانوا داخل السيارة.تقع مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى على مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح 7 اشخاص بينهم جنديين عراقيين بسقوط قذائف هاون وانفجار ناسفة غربي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 18
جرح جنديان عراقيان بسقوط ثلاث قذائف هاون الليلة الماضية بالقرب من نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في حي الجامعة غربي بغداد .وقال مصدرفي الشرطة ان الحادث ادى ايضا الى الحاق اضرار مادية بعدد من المنازل السكنية في الحي....
[ إقرأ المزيد .. ]

اغتيال مرشح حزب الدعوة في الحلة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 17
أطلق ارهابييون نيران أسلحتهم على موكب عضو حزب الدعوة والمرشح الثاني في قائمة ائتلاف دولة القانون هيثم الحسيني الذي كان يعمل رئيسا للمجلس البلدي لناحية "جبلة" شمالي مدينة الحلة. وأسفر الحادث عن استشهاد الحسيني البالغ من العمر 55 عاما على الفور وإصابة أربعة من مرافقيه بجروح وإلحاق أضرار بالغة بسيارات الموكب. وطوقت قوة من الشرطة والجيش مكان الحادث وباشرت في إجراء التحقيق في المنطقة بهدف اعتقال الأشخاص الذين نفذوا عملية الاغتيال.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار عبوة قرب الجامعة المستنصرية في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 14
انفجرت ظهر اليوم عبوة ناسفة قرب ساحة الجامعة المستنصرية موضوعة على حافة الطريق المؤدي الى شارع فلسطين. وذكر مصدر اعلامي "ان العبوة اسفرت عن جرح عدد من المواطنين واضرار مادية في السيارات القريبة من موقع الانفجار. وتشهد هذه المنطقة زحاما في ساعات الصباح الاولى لقربها من الجامعة المستنصرية وبعض الدوائر والمؤسسات الحكومية".
[ إقرأ المزيد .. ]

تفكيك عبوة لاصقة بسيارة الوكيل الاقدم لوزارة النقل في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 14
قال الناطق باسم وزارة النقل سمير الشويلي ان قوة من وزارة الداخلية تمكنت من تفكيك العبوة اللاصقة في سيارة الوكيل الاقدم لوزارة النقل بنكين ريكان بعد ان شعرت بوجودها اثناء خروجه من منزله في العاصمة بغداد متوجها إلى مقر الوزارة. وأضاف الشويلي أنه تم تفكيك العبوة دون خسائر أو أضرار تذكر.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ضابط شرطة بانفجار ناسفة جنوب شرق بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 13
قال مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، إن ضابطا في الشرطة اصيب بجراح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريته في شارع محمد القاسم جنوب شرق العاصمة بغداد. وأضاف المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “عبوة ناسفة انفجرت عصر اليوم (الثلاثاء) على دورية تابعة للشرطة العراقية في شارع محمد القاسم جنوب شرق بغداد، أسفرت عن إصابة ضابط شرطة كان ضمن افراد الدورية”. وأوضح المصدر أن الانفجار “الحق اضرارا مادية بدورية الشرطة، فيما تم أخلاء الضابط المصاب الى مستشفى ابن النفيس لتلقي العلاج”.
[ إقرأ المزيد .. ]

التنظيم الارهابي المسمى بالجيش الاسلامس يوزع منشورات طائفية يحرم فيها شعائر عاشوراء في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 13
أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن قوات الشرطة العراقية عثرت على منشورات تحريضية تدعو إلى تحريم الشعائر الدينية التي تقام بمناسبة عاشوراء شمال شرق بعقوبة. وقال المصدر الأمني في حديث لـ"نيوزماتيك"، إن "قوات الشرطة العراقية عثرت، في ساعة متقدمة من مساء أمس، على منشورات تحريضية تدعو إلى تحريم الشعائر الدينية التي تقام بمناسبة عاشوراء، كانت وزعت في منطقة حي المعلمين"، 5 كم شرق المقدادية، 25 كم شمال شرق بعقوبة. وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المنشورات كانت صادرة عن تنظيم ارهابي مسلح يدعى (الجيش الإسلامي)”، مشيرا إلى أن "الأجهزة الأمنية بدأت بإجراء تحقيق بالأمر".
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ناسفة في طريق خارجي بذي قار
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 12
قال الناطق الرسمي باسم شرطة ذي قار إن عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم الاثنين في طريق ناصرية جبايش، مبينا انها لم تسفر عن أي أضرار بشرية. وأضاف العقيد صادق المشرفاوي لوكالة (أصوات العراق) أن عبوة ناسفة محلية الصنع “انفجرت صباح اليوم (الاثنين) في الطريق العام ناصرية جبايش (60 كم شرق الناصرية)”، مشيرا إلى أن الانفجار “خلف حفرة بقطر متر واحد بالجزرة الوسطية للشارع دون أن يسفر عن أضرار بشرية”...
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل اربعة واصابة خمسة بانفجار ناسفتين في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 12
قال مصدر في الشرطة العراقية إن اربعة اشخاص بينهم ثلاثة جنود عراقيين قتلوا، الاثنين، واصيب خمسة آخرون بجروح جراء انفجار عبوتين ناسفتين غربي ووسط العاصمة بغداد. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت اليوم مستهدفة قافلة تابعة للجيش العراقي في حي اليرموك (غربي بغداد) ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود واصابة اربعة من المدنيين المارة”. إلى ذلك، اضاف المصدر ان “عبوة لاصقة بسيارة مدنية انفجرت اليوم في منطقة باب الشيخ (وسط بغداد) ما ادى الى مقتل مدني واصابة اخر بجروح”. وشهدت العاصمة بغداد انفجار عبوة ناسفة وسيارة مفخخة صباح اليوم وسط وجنوب شرقي بغداد، ما ادى الى مقتل ستة اشخاص بينهم شرطيين واصابة 12 شخصا بجروح مختلفة.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شرطيين وجرح ستة بثاني انفجار في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 12
قال مصدر في الشرطة العراقية إن شرطيين قتلا، صباح الاثنين، واصيب ستة آخرون بجروح بينهم اربعة من افراد الشرطة بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة وسط العاصمة بغداد، ليكون هذا الانفجار هو الثاني الذي تشهده العاصمة في غضون ساعتين. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم قرب ساحة كهرمانة (وسط بغداد) ما أدى إلى مقتل شرطيين اثنين واصابة ستة اخرين بجروح بينهم اربعة من عناصر الشرطة”. وشهدت العاصمة قبل نحو ساعتين تفجيرا انتحاريا بسيارة مفخخة في مدخل سوق بغداد الجديدة أسفر عن مقتل اربعة مدنيين وجرح ستة آخرين.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل اربعة وجرح ستة بتفجير انتحاري في بغداد الجديدة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 01 / 12
قال مصدر أمني إن أربعة مدنيين قتلوا، الاثنين، واصيب ستة آخرون بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي العاصمة. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “انتحاريا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه في مدخل سوق بغداد الجديدة (جنوب شرقي بغداد) في ساعة الذروة ما أدى إلى مقتل اربعة مدنيين وجرح ستة آخرين”. وتوقع المصدر إزدياد الحصيلة “لشدة التفجير”.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net