أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

جرح شرطي بانفجار ناسفة في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 09
قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك ان عبوة ناسفة انفجرت الاثنين مستهدفة عجلة تابعة للشرطة مما اسفر عن اصابة شرطي بجروح وسط المدينة. واوضح العميد سرحد قادر لوكالة (أصوات العراق) ان “شرطيا أصيب بجروح صباح ، الاثنين، بانفجار عبوة ناسفة مستهدفة عجلة تابعة للشرطة تحت جسر الشهداء قرب مديرية شرطة كركوك”. واضاف قادر انه تم اخلاء المصاب إلى مستشفى قريب.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد اثنين وجرح اربعة من المواطنين الابرياء بانفجار عبوة ناسفة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 09

انفجرت عبوة ناسفة اليوم كانت موضوعة على جانب الطريق مستهدفة رتلا تابعا للقوات الامريكية المحتلة في منطقة سبع البور شمالي بغداد.وذكر مصدر امني لمراسل(وكالة انياء الاعلام العراقي/واع) ان الانفجار ادى الى استشهاد اثنين من المواطنين الابرياء وجرح اربعة بجروح طفيفة تم نقلهم الى احدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج هذا وفرضت القوات الامريكية المحتلة طوقا امنيا على مداخل ومخارج المنطقة.
[ إقرأ المزيد .. ]

دهس طفلين بعجلة للقوات الامريكية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 09

دهست عجلة للقوات الامريكية طفلين كانا في طريقهما إلى المدرسة قرب قضاء طوز خورماتو جنوبي كركوك. وقال مصدر امني إن عجلة للقوات الامريكية قامت بدهس طفلين قرب القضاء أثناء توجههما الى المدرسة ما أدى لتدهور حالتهم الصحية، مشيرا الى انه تم نقلهما على الفور الى احدى المستشفيات لتلقي العلاج. وأضاف المصدر ان الطفلين يبلغان من العمر 6 و9 سنوات، مبينا ان الجيش الامريكي لم يعلق على الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

وفاة امرأة اثر اصابتها باطلاقات امريكية في الديوانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 08
صرح مصدر أمني مسؤول في الديوانية بأن امرأة توفيت، الاحد، متأثرة بجروح اصيبت بها اثر تعرضها لاطلاقات نارية من قبل القوات الامريكية شرقي الديوانية. وأوضح مدير التنسيق المشترك لغرفة عمليات الديوانية العقيد اسعد مالك لوكالة (اصوات العراق) أن “المرأة التي كانت قد اصيبت يوم امس باطلاقات عشوائية من قبل دورية امريكية في قضاء عفك توفيت اليوم متأثرة بجروحها”. وكانت القوات الامريكية أقرت في بيان لها اليوم بأن دورية امريكية كانت تسير قرب منطقة عفك (شرق الديوانية) لترشد موكبا للإمدادات اللوجستية، عندما تم إطلاق رصاص من أحد الأسلحة عن غير قصد، فأصابت اثنين من المواطنين المدنيين بجروح مختلفة. فيما قال مصدر امني أمس السبت إن دورية أمريكية أصابت بنيران عشوائية رجل وامرأة من أهالي محافظة ميسان كانا متجهين سيرا على الإقدام إلى محافظة كربلاء للزيارة الأربعينية للإمام الحسين بن علي في قضاء عفك (30) كم شرق الديوانية التي يبعد مركزها مسافة 180 كم جنوب العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثلاثة شرطة بإنفجار ناسفة شرقي خانقين
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 07
ذكر مدير شرطة الطواريء بقضاء خانقين ان ثلاثة من أفراد الشرطة أصيبوا، السبت، بجروح إثر إنفجار عبوة ناسفة على دوريتهم في قرية شرقي القضاء. و قال الرائد دلير سيد قادر لوكالة (أصوات العراق) ان”عبوة ناسفة إنفجرت اليوم (السبت) على دورية للشرطة العراقية في قرية علياوة (2كم شرق خانقين)، ما أدى الى إصابة ثلاثة من أفراد الدورية بجروح”. و أضاف “تم نقل الجرحى الى المسشفى العام بخانقين لتلقي العلاج و بدأت الشرطة تحقيقاتها في الحادث.” ويقع قضاء خانقين على بعد 155 كم شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى الذي يبعد بدوره مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة مجهولة الهوية قرب مخمور
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 07
أفاد مصدر عسكري، السبت، بأن جثة مجهولة الهوية عثرت عليها قوة من الجيش غرب قضاء مخمور. وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) إن “قوة من الجيش عثرت اليوم على جثة مجهولة الهوية لشاب، ملقاة على الطريق الرئيس بين قضاء مخمور وناحية القيارة بالقرب من قرية علاوه محمود (30 كم غرب مخمور)”. وأوضح المصدر أن “الجثة بدت عليها آثار اطلاقات نارية، وتم العثور عليها بعد ورود معلومات استخباراتية من سكان المنطقة”. ولم يذكر المصدر تفاصيل أكثر، لكنه قال إنه “تم نقل الجثة الى مستشفى الطب العدلي في قضاء القيارة (80 كم جنوب الموصل)”. ويتبع قضاء مخمور إداريا محافظة نينوى، وهو من المناطق المتنازعة عليها بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، ويقع على مسافة 68 كم جنوب غرب مدينة أربيل، التي تبعد بدورها مسافة 362 كم إلى الشمال الشرقي من العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شرطي وجرح ثلاثة بانفجار ناسفة في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 07
ذكر مصدر أمني في شرطة محافظة ديالى أن شرطيا قتل، السبت، وأصيب ثلاثة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة شمال شرق مدينة بعقوبة. وأضاف المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم في منطقة عرب جبور التابعة لمنطقة حمرين في ناحية السعدية ( 155كم شمال شرق بعقوبة)، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة”. وتقع مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى، على بعد 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد مدنيان وفرض حظر على تجوال السيارات في تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 07
صرّح مصدرٌ أمني فضّل عدم الكشف عن اسمه: "أن مدنيين استشهدا اثر هجوم شنه مسلحون مجهولون قرب محطة تعبئة الأنصار في حي العسكري شمال مدينة تلعفر".ورجح المصدر "أن تكون دوافع الجريمة شخصية وعشائرية مستبعداً أن تكون القضية متعلقة بالإرهاب".وأكد المصدر "أن القوات العراقية فرضت طوقاً أمنياً على مكان الحادث وبدأت حملة واسعة بحثاً عن الجناة". من جانبٍ آخر أعلن المصدر نفسه "فرض حظرٍ على تجوال السيارات المدنية في مركز مدينة تلعفر من الساعة (11) صباحاً وحتى (2) بعد الظهر".. دون الإفصاح عن الدواعي التي قادت السلطات المحلية إلى هذا الإجراء. ومن الجدير بالذكر أن المنطقة التي وقع فيها الحادث تشهد انتشاراً أمنياً مكثفاً من قِبل عناصر الجيش العراقي والشرطة المحلية الأمر الذي أثار استغراب المواطنين وأستيائهم.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثتين مجهولتين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 06
عثرت قوات من الجيش العراقي الجمعة على جثتين مجهولتي الهوية في محافظة ديالى شمال شرقي بغداد حسبما ذكر مصدر عسكري مسؤول. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “قوة من الجيش عثرت في ناحية السعدية (35 كم جنوب خانقين) على جثتين لشخصين يتراوح عمرهما بين 20 الى 30 سنة”. واوضح انه “لا توجد اثار اطلاقات نارية على الجثتين ولا نعلم كيفية قتلهما لحد الان لكن التحقيقات ستظهر ذلك”. واضاف “يبدو ان الجثتين تركت في العراء لعدة ايام قبل ان نجدهما”. وتتبع ناحية السعدية قضاء خانقين وتقع شمال شرقي غداد وتتبع محافظة ديالى التي مركزها بعقوبة (57 كم شمال شرق العاصمة بغداد).
[ إقرأ المزيد .. ]

ناسفة تقتل جنديا عراقيا بديالى وتجرح إثنين آخرين
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 06
لقي جندي في الجيش العراقي مصرعه واصيب اثنان آخران بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبتهما في ديالى شمال شرق بغداد. وقال مصدر امني مسؤول لوكالة (اصوات العراق) “انفجرت اليوم (الجمعة) عبوة ناسفة بعربة همر عسكرية تابعة للجيش العراقي على الطريق الرابط بين جلولاء والسعدية ادت الى مقتل جندي وجرح اثنين اخرين من الدورية”. وتتبع ناحيتا جلولاء والسعدية قضاء خانقين وتقع جميعا شمال شرقي غداد وتتبع محافظة ديالى التي مركزها بعقوبة.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة صبي في منطقة السيدية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 06
عثرت قوات الجيش العراقي على جثة مجهولة الهوية في حي المعرفة محلة 821 التابع لمنطقة السيدية الواقعة جنوب مركز العاصمة بغداد. وذكر مصدر امني لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان الجثة تم العثور عليها في احد المنازل المتروكة في الحي المذكور من قبل قوات المثنى وان المقتول كان صغير السن ووجدت اثار اطلاقات نارية في رأسه ومكتوف اليدين.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة قيادي عشائري وثلاثة من مرافقيه بانفجار شرق بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 06
أفاد مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى، اليوم الجمعة، أن احد ابرز شيوخ قبيلة بني تميم وثلاثة من مرافقيه أصيبوا بجروح بانفجار استهدفه شرق بعقوبة. وأوضح المصدر في حديث لـ"نيوزماتيك"، أن "الشيخ بلاسم حميد أل يحيى احد ابرز شيوخ قبيلة بني تميم أصيب وثلاثة من مرافقيه بجروح متوسطة، مساء اليوم، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت السيارة التي كانوا يستقلونها قرب منطقة بيت ذعذاع"، 25 كم شرق بعقوبة
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد اثنين من المواطنين على يد ارهابيين في تلعفر
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 06
اغتال ارهابيون اثنان من المواطنين بعد ظهر اليوم في قرية ( العلو ) التابعة لقضاء تلعفر 60 كم غرب الموصل مركز محافظة نينوى .ذكر ذلك مصدر امني لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ولم يعطي تفاصيل اخرى عن المهاجمين او هويات الشهداء .وتقع مدينة الموصل مركز محافظة نينوى على مسافة 405 كم شمال العاصمة بغداد .
[ إقرأ المزيد .. ]

الشرطة العراقية تقتل قيادياً في جيش المهدي
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 06

قالت الشرطة العراقية انها قتلت "طارق عزّاب" أحد كوادر التيار الصدري خلال محاولة اعتقاله في منزله في مدينة الديوانية جنوب بغداد. واوضحت الشرطة ان الجيش الامريكي قدم لها الدعم أثناء الإشتباك مع عزّاب. وقالت القوات الامريكية ان القتيل كان مسؤولا عن عدة هجمات ضد جنودها وضد القوات العراقية.
[ إقرأ المزيد .. ]

تفجير خانقيين نفذته ارهابية انتحارية وارتفاع في عدد الشهداء
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 05

ذكر مصدر أمني في قضاء خانقين إن حصيلة التفجير الاجرامي الذي نفذته ارهابية انتحارية في مطعم دلشاد بقضاء خانقين ارتفع الى 15 شهيدا و13 جريحا، مشيرا الى أن سبعة من الجرحى في وضع حرج. وأوضح المصدر أن التفجير الحق اضرارا بـ10 محال وسبع سيارات قريبة من موقعه. وكانت مصدر امني مسؤول قد صرح في وقت سابق من اليوم بأن إرهابي انتحاري فجر نفسه عن طريق حزامٍ ناسف من بعد ظهر اليوم الخميس داخل مطعم أبو دلشاد وسط مدينة خانقين. وأدى الانفجار إلى سقوط 12 شهيد واصابة اكثر من 11 اخرين كحصيلة اولية . ذكر مصدر أمني في قضاء خانقين إن حصيلة التفجير الاجرامي الذي نفذته ارهابية انتحارية في مطعم دلشاد بقضاء خانقين ارتفع الى 15 شهيدا و13 جريحا، مشيرا الى أن سبعة من الجرحى في وضع حرج. وأوضح المصدر أن التفجير الحق اضرارا بـ10 محال وسبع سيارات قريبة من موقعه....
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة مدنيين اثنين بانفجار ناسفة وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 04
قال مصدر أمني في الشرطة العراقية إن مدنيين أصيبا، الاربعاء، بجراح جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة الكرادة وسط بغداد. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام قرب فندق برج الحياة بمنطقة الكراده وسط بغداد انفجرت، ما أدى إلى إصابة اثنين من المدنيين بجراح”. وأضاف أن “قوات الأمن أغلقت منطقة الانفجار ونقلت الجريحين إلى مستشفى قريب “.
[ إقرأ المزيد .. ]

نجاة سكرتير محافظ البصرة من محاولة اغتيال غرب المدينة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 04
قال سكرتير محافظ البصرة احمد الياسري انه نجا، صباح اليوم الأربعاء، من محاولة اغتيال اثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مركبته غرب البصرة. وأوضح الياسري في حديث لـ"نيوزماتيك"، أن "العبوة انفجرت في إحدى الطرق بمنطقة المشراق، (نحو 5كم غرب مدينة البصرة)، إثناء توجهه إلى مقر عمله في ديوان المحافظة"، مشيرا إلى أن "انفجار العبوة أدى إلى حدوث إضرار في المركبة الحكومية التي كان يستقلها". ....
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على ثلاث مقابر جماعية في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 04

قال مصدر امني في شرطة ديالى إن قوات الشرطة عثرت، اليوم الاربعاء على ثلاث مقابر جماعية داخل بساتين قرية ( البو طعمة ) التابعة لناحية السلام في قضاء الخالص شمال بعقوبة واضاف أن "المقابر ضمت ست جثث متفسخة ومقطوعة الرؤوس لأشخاص مجهولي الهوية وبدت عليها اثار تعذيب". وشهدت قرية البو طعمة خلال الفترة التي أعقبت انطلاق عمليات بشائر الخير نهاية تموز 2008 اكتشاف 20 مقبرة جماعية ضمت 130 جثة اغلبها لاتباع اهل البيت قتلوا غدرا لأسباب طائفية على أيدي مجرمي القاعدة وازلام البعث الساقط بعد سيطرتهم على القرية وتهجير سكانها مع تدمير دورها السكنية مع استخدام القرية المذكورة معقلا رئيسيا للقاعدة في ديالى، بحسب مصادر أمنية في المحافظة.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار عبوتيين ناسفتيين قرب سوق شعبي في بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 03
ذكر مصدر إعلامي في شرطة ديالى اليوم الثلاثاء ان عبوة ناسفة انفجرت داخل سيارة إسعاف قرب السوق الشعبي وسط مدينة بعقوبة تبعها انفجار عبوة ثانية في المكان نفسه، ما اسفر عن سقوط ضحايا لم يتسن احصاؤهم على الفور.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح مدنيين اثنين بانفجار في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 03
قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك إن مدنيين أصيبا، الثلاثاء، بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة انفجرت في ناحية العباسي جنوب غرب المدينة. وأضاف العميد سرحد قادر لوكالة (أصوات العراق) أن “عبوة ناسفة انفجرت بعد ظهر اليوم في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة (65 كم جنوب غرب كركوك)، ما أسفر عن جرح مدنيين اثنين”. وأوضح انه تم اخلاء المصابين إلى مستشفى القضاء لتلقي العلاج.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ستة مدنيين بانفجارين متزامنين وسط بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 03
ذكر مصدر إعلامي في شرطة ديالى أن ستة مدنيين اصيبوا، الثلاثاء، بجروح جراء انفجارين بعبوتين ناسفتين وقعا في وقتين متزامنين وسط مدينة بعقوبة. وأضاف المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان “عبوة ناسفة انفجرت، الثلاثاء، داخل سيارة إسعاف قرب السوق الشعبي وسط مدينة بعقوبة تبعها انفجار عبوة ثانية في المكان نفسه، ما أسفر عن إصابة ستة مدنيين، أربعة منهم اصاباتهم بالغة”.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة زوجة شرطي بهجوم مسلح غربي الكوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 02
قال مصدر في شرطة محافظة واسط، الاثنين، إن زوجة شرطي اصيبت بجروح عندما هاجم مسلحون مجهولون منزلها غربي الكوت. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “مسلحين مجهولين هاجموا منزل شرطي في منطقة العزة غربي الكوت اليوم ما اسفر عن اصابة زوجته التي تبلغ من العمر 29 عاما”. وأضاف أن “الشرطي لم يكن موجودا في المنزل وقت الهجوم، وقد فتحت الشرطة تحقيقا بالحادث لمعرفة المتورطين”، مبينا أن “المصابة تم نقلها الى مستشفى المدينة لتلقي العلاج”.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثتين مجهولتي الهوية في مخمور
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 02
ذكر مصدر في شرطة ناحية الكوير التابعة لقضاء مخمور شمالي العراق أن قوات الشرطة عثرت، الاثنين، على جثتين مجهولتي الهوية شمال الناحية. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) إن “قوات الشرطة عثرت اليوم (الاثنين) على جثتين مجهولتي الهوية تعودان لمدنيين على طريق ما بين ناحية الكوير و قضاء مخمور(7كم شمال الناحية)”. وأشار الى ان الجثتين “بدت عليهما اثار اطلاقات نارية في منطقتي الرأس والصدر”. ولم يكشف المصدر عن تفاصيل أكثر، لكنه أوضح ان “الجثتين سلمتا الى الطب العدلي”. ويتبع قضاء مخمور إداريا إلى محافظة نينوى، وهو من المناطق المتنازعة عليها بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، ويقع على مسافة 68 كم جنوب غرب مدينة أربيل، التي تبعد بدورها مسافة 362 كم إلى الشمال الشرقي من العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد الصحفي الرياضي ماجد الصكر متأثرا بجراحه
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 02
استشهد مساء، الاثنين، الصحفي الرياضي ماجد الصكر رئيس القسم الرياضي في جريدة البينة الجديدة متاثرا بجراح سبق أن أصيب بها على إثر انفجار عبوة ناسفة، بحسب مصدر صحفي. وقال رئيس القسم الرياضي في جريدة البينة جواد الخرسان لوكالة (أصوات العراق) إن الصكر “توفي مساء اليوم الاثنين في مستشفى الجملة العصبية وسط بغداد التي يرقد فيها منذ نحو شهرين على إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفة في منطقة زيونة يوم 28 تشرين الأول أكتوبر 2008 الماضي عندما كان في طريقه لمقر عمله بالجريدة”...
[ إقرأ المزيد .. ]

تفجير يستهدف مستشفى وآخر منزلا سكنيا في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 02
أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، أن عبوة ناسفة انفجرت قرب مستشفى خاص جنوب بعقوبة، فيما ألقى مجهولون رمانة يدوية على منزل سكني شمال بعقوبة، من دون إحداث أضرار. وقال المصدر في حديث لـ"نيوزماتيك"، اليوم الاثنين، إن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، قرب مستشفى الحياة الخاص في منطقة التحرير"، 3 كم جنوب بعقوبة، مضيفا أن "الانفجار أسفر عن إلحاق بعض الإضرار المادية بالمنازل القريبة من المستشفى". ولفت المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إلى أن "الأسبوعين الماضيين شهدا تكرار نصب العبوات الناسفة قرب الإحياء السكنية في منطقة التحرير، كبرى الإحياء السكنية جنوب بعقوبة"، مبينا أن "القوات الأمنية تمكنت من اعتقال عدد من المتورطين بنصب تلك العبوات". وفي سياق متصل، ذكر المصدر أن "مجهولين القوا رمانة يدوية على منزل سكني في حي الجنود"، 4 كم شمال قضاء الخالص، 25كم شمال بعقوبة، موضحا أن "الانفجار أسفر عن أضرار مادية بالمنزل من دون وقوع خسائر بشرية". يذكر أن القيادات الأمنية في محافظة ديالى، مركزها بعقوبة نحو 55 كم شمال شرق بغداد، تقول إن الجماعات المسلحة تستمر بشن هجماتها والتي تكون اغلبها بالعبوات الناسفة والمواد المتفجرة التي ترمى بأكياس قرب الإحياء السكنية للإيحاء بأنها ما تزال نشطة، إلا أن اغلب تلك الهجمات يكون تأثيرها محدودا، حسب القيادات الأمنية في المحافظة.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net