أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

مقتل ثلاثة من الشرطة وجرح سبعة بانفجار ناسفة في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 17
قال مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى إن ثلاثة من عناصر الشرطة قتلوا، الثلاثاء، واصيب سبعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة وسط مدينة بعقوبة. واوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) “انفجرت عبوة ناسفة اليوم داخل مطعم شعبي مقابل مديرية شرطة ديالى وسط مدينة بعقوبة ما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة واصابة سبعة اخرين بجروح”. واضاف ان “العبوة بدائية ومحلية الصنع تم نصبها داخل المطعم الذي يقع مقابل مديرية الشرطة وبجوار مديرية نجدة المحافظة رغم الاجراءات الامنية المكثفة وغلق احدى الطرق الرئيسية امام العجلات المدنية”. وتقع مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى على بعد 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة أطفال وإصابة سبعة آخرين بانفجار قذيفة بالعمارة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 17
قال مصدر في قيادة شرطة ميسان، الاثنين، إن ثلاثة أطفال قتلوا وأصيب سبعة آخرون بانفجار قذيفة هاون في العمارة. وأوضح المصدر لوكالة ( أصوات العراق) ان “ثلاثة اطفال قتلوا واصيب سبعة اخرون بانفجار قذيفة هاون عندما كانوا يعبثون بها في احدى الساحات في منطقة (ابو رمانة) وسط مدينة العمارة”. واضاف المصدر ان “الجرحى تم نقلهم الى مستشفى الصدر العام في ميسان”. وتقع مدينة العمارة، مركز محافظة ميسان، على مسافة 390 كم جنوب العاصمة بغداد
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار عبوة قرب ملعب الشعب وإبطال أخرى في جميلة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 17
انفجرت صباح اليوم الثلاثاء عبوة ناسفة قرب ملعب الشعب وسط بغداد. وأكد مصدر امني عدم وقوع إصابات جراء الانفجار. وعلى صعيد ذي صلة أبطل مفعول عبوة ناسفة وضعت في سيارة نوع برنس في منطقة جميلة قرب مطعم الركن الأبيض شرق بغداد. وكانت عبوة ناسفة انفجرت قبل يومين في مدينة الصدر أسفرت عن استشهاد أربعة مواطنين وما يقارب من احد عشر جريحا.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدنيين اثنين وجرح 10 بانفجار ناسفة شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 16
قال مصدر في الشرطة العراقية إن مدنيين قتلا وأصيب عشرة اخرون بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة صباح الاثنين شرقي بغداد. وذكر المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام قرب ساحة الحمزة في منطقة الحبيبية التابعة لمدينة الصدر شرقي بغداد، انفجرت ما أدى الى مقتل مدنيين اثنين وإصابة عشرة آخرين وإلحاق أضرار بسيارتين مدنيتين كانتا قرب مكان الانفجار”. وأوضح ” ان قوات الامن العراقية أغلقت منطقة الانفجار فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل الجرحى الى مستشفى قريب “.
[ إقرأ المزيد .. ]

مصدر امني: مقتل جندي عراقي وإصابة اثنين بانفجار عبوة شرق بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 16
أفاد مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى أن جنديا قتل، اليوم الاثنين، وأصيب اثنان آخران بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة على دورية لأحد أفواج الفرقة الخامسة في الجيش العراقي شرق بعقوبة. وقال المصدر في حديث لـ"نيوزماتيك" أن "عبوة ناسفة انفجرت على دورية للجيش العراقي، على الطريق الرئيسي المؤدي إلى قرية الفاطمية، (19كم جنوب قضاء بلدروز، 30كم شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة اثنين أخريين بجروح". وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الأمنية طوقت منطقة الحادث، وبدأت عملية بحث وتفتيش لمعرفة الجهة المسؤولة عن الحادث". يذكر أن القيادات المحلية في محافظة ديالى، ومركزها بعقوبة 55 كم شمال شرق بغداد، تؤكد ارتفاع وتيرة انفجار العبوات الناسفة التي تستهدف القوات الأمنية في القرى الجنوبية لقضاء بلدروز، خلال الأسابيع الماضية، فيما تؤكد القيادات الأمنية أن هناك تعليمات مشددة للارتال العسكرية بضرورة اتخاذ الحذر والحيطة أثناء السير في الطرق الترابية المؤدية إلى قرى بلدروز الجنوبية.
[ إقرأ المزيد .. ]

أهالي ناحية البشير تستنكر بشدة تطاول العضو الكردي في مجلس محافظة كركوك على الأمام حسين عليه أفضل السلام
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 16
أهالي ناحية البشير تستنكر بشدة تطاول العضو الكردي في مجلس محافظة كركوك على الأمام حسين عليه أفضل السلام 13.02.2009 إننا في ناحية البشير التركمانية نستنكر ببالغ الشدة قيام أحد الأعضاء الكرد المدعو المارق محمد كمال بالتطاول على الأمام حسين عليه السلام والشعائر الحسينية في الأجتماع الأعتيادي لمجلس محافظة كركوك وأثناء مناقشة مشروع التصميم الأساسي لمدينة كركوك، ومن دون مقدمات تذكر او وجود أي ارتباط بين موضوع المناقشة وقضية الامام الحسين (ع) وقد قام العضو التركماني السيد تحسين كهيه من حزب الأتحاد الأسلامي لتركمان العراق بالرد عليه مطالبا أياه بعدم التجرؤ والتجاوز على المقدسات الأسلامية لأن الأمام الحسين رمز إنساني قبل ان يكون إسلاميا وشخصية مقدسة عند السنة قبل الشيعة ، وقد أصدرت الكتلة التركمانية في مجلس محافظة كركوك بيانا أستنكر فيه هذا التصرف المشين من قبل العضو المذكور وهنا نص البيان.....
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة مدنيين اثنين بانفجار ناسفة شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 15
ذكر مصدر في وزارة الداخلية أن مدنيين أصيبا بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون شرقي بغداد. قال المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام انفجرت اليوم في منطقة جميلة القريبة من منطقة الصدر (شرقي بغداد)، ما ادى الى جرح مدنيين اثنين”. وكانت عبوة لاصقة وضعت في سيارة نوع كوستر انفجرت في وقت سابق من اليوم قرب سوق الاولى في مدينة الصدر (شرقي بغداد)، ما ادى الى مقتل مدني وأصابة اربعة اخرين بجروح مختلفة، بحسب مصدر للشرطة....
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على مقبرة تضم 8 جثث مجهولة شمالي ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 15
قال مصدر امني مسؤول في ديالى, الأحد, إن القوات العراقية عثرت على مقبرة جماعية ضمت ثمانية جثث مجهولة الهوية في إحدى القرى شمال شرق بعقوبة . واوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة ( اصوات العراق ) “تمكنت قوات شرطة السلام من اكتشاف مقبرة جماعية عصر اليوم الاحد في قرية ( البو طعمة ) في ناحية السلام التابعة لقضاء الخالص ( 15 كم شمال بعقوبة ) ظمت ثمانية جثث متفسخة لاشخاص مجهولي الهوية تعرضوا لإعدام جماعي رميا بالرصاص . واضاف ” تم العثور على الجثث داخل احد بساتين القرية التي كانت تعد من أهم معاقل القاعدة في ديالى بعد تهجير سكان القرية من قبل عناصر التنظيم.” يذكر بان قرية البو طعمة شهدت خلال السنوات الماضية اكتشاف 20 مقبرة جماعية ضمت 130 جثة بينهم منتسبين في قوات الشرطة والجيش واشخاص مدنيين قتلوا على ايدي تنظيم القاعدة بعد سيطرتهم على القرية المذكورة واستخدامها معقلا رئيسيا للقاعدة في ديالى.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على سجن تستخدمه (القاعدة) لتعذيب المختطفين غربي الموصل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 15
ذكر مصدر في الجيش العراقي ان قواته عثرت, الاحد, على سجن يعود لتنظيم القاعدة يستخدم لتعذيب المختطفين وتنفيذ الاعدامات غربي الموصل. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) إن “قوة من الجيش العراقي عثرت اليوم (الاحد) على سجن تحت الارض في احدى الدور المتروكة في منطقة رجم الحديد بالقرب من سوق المعاش (غربي الموصل) يعود لتنظيم القاعدة”. واوضح المصدر ان “السجن يستخدمه تنظيم القاعدة لحجز المخطوفين وتنفيذ عمليات الاعدام بحقهم حيث عثر بداخله على اثار دماء وحبال متروكة”، مشيرا الى ان “العملية تمت على ضوء معلومات استخباراتية من احد المصادر”.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثتين مجهولتي الهوية جنوب بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 14

عثرت قوات شرطة اليوسفية على جثتين مجهولتي الهوية جنوب بغداد . وذكر مصدر امني لمراسل( وكالة انباء الإعلام العراقي/واع) ان الجثتين تعودان لمدنيين عثرت عليهما قوات الشرطة الوطنية في منطقة الكرطان التابعة لناحية القصر الاوسط ، وجدت عليها آثار تعذيب .
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل وإصابة أربعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 14
ذكر مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى، اليوم السبت، أن أربعة مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة على سيارة مدنية شمال ديالى. وقال المصدر في حديث لـ "نيوزماتيك" إن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة سيارة مدنية جنوب ناحية مندلي (90كم شمال بعقوبة)، مبينا أن "الانفجار أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح". وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العبوة كانت مزروعة قرب الطريق الرئيسي المؤدي إلى قرية محمد المالح"، 15 كم جنوب ناحية مندلي، مشيرا إلى أن "قوة أمنية من الشرطة طوقت المنطقة، وبدأت عملية بحث وتفتيش بعد ورود معلومات عن احتمال وجود عبوة أخرى في المنطقة نفسها". يذكر أن القيادات المحلية في محافظة ديالى، ومركزها بعقوبة 55 كم شمال شرق بغداد، تقول إن الجماعات المسلحة تعمد إلى استخدام العبوات الناسفة لإيقاع أكبر خسائر ممكنة بين العسكريين والمدنيين، في حين تشير القوات الأمنية إلى إنها وضعت إستراتجية للتقليل من أضرار تلك العبوات.
[ إقرأ المزيد .. ]

ستة انفجارات متلاحقة تهز مدينة الصدر
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 14
أفاد شهود عيان من اهالي مدينة الصدر شرقي بغداد، أن ستة انفجارات متلاحقة هزت المدينة في وقت متأخر من ليل السبت، دون معرفة طبيعتها ولا إن كانت قد تسببت بخسائر. وقال مواطنون من اهالي مدينة الصدر، اتصلت بهم وكالة (اصوات العراق) ان ستة انفجارات هزت مدينة الصدر ليل السبت، فيما قال شاهد عيان إن “الانفجارات كانت متلاحقة وقوية جدا، ووقعت في الجزء الغربي لمدينة الصدر، وبمحاذاة قناة الجيش”. ولم يتسن لوكالة (اصوات العراق) الحصول على تعليق رسمي حول الحادث، فيما لم يتمكن شهود العيان من تحديد فيما اذا كانت الانفجارات قد اسفرت عن خسائر بشرية أم لا. وتعد مدينة الصدر الواقعة شرقي العاصمة بغداد، ابرز معاقل التيار الصدري، وكانت قد شهدت نهاية شهر ايار مارس الماضي، مواجهات دامية بين القوات الأمنية مدعمة بالقوات متعددة الجنسيات من جهة، ومقاتلين من جيش المهدي التابع للتيار الصدري، انتهت بتوقيع اتفاقية بين الائتلاف العراقي الموحد الذي ينتمي اليه رئيس الوزراء نوري المالكي، مع ممثلين للتيار الصدري.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على ثلاث جثث في واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 14
ذكر مصدر أمني في شرطة محافظة واسط ، السبت، ان مفارز الشرطة عثرت على ثلاث جثث لمدنيين مجهولي الهوية في سيارة ببلدة شمال الكوت. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) إن “مفارز الشرطة عثرت اليوم (السبت) على ثلاث جثث لمدنيين مجهولي الهوية في سيارة مدنية بالقرب من بلدة العزيزية (80) كم شمال الكوت”. واوضح المصدر أن “الجثث بان عليها اثار تعذيب في مناطق متفرقة من الجسم وقد عثر عليها داخل سيارة مدنية بعيدة عن الطريق العام الرابط بين مدينة الكوت والعاصمة بغداد”. واضاف أن “التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث”، مشيرا إلى أن الجثث سلمت الى دائرة الطب العدلي في مستشفى الزهراء بالكوت”.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على مقبرة جماعية تظم (40) رفاة من اتباع اهل البيت في منطقة المدائن شمال بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 14
عثرت مفارز الشرطة اليوم السبت على مقبرة جماعية تضم رفاة 40 شخصا من اتباع اهل البيت في منطقة المدائن شمال بغداد. ونسبت وكالة أسوشيتد برس إلى مصادر أمنية القول إن الضحايا ربما قتلوا سنة 2006، مشيرة إلى أن العثور على المقبرة جاء إثر استجواب ارهابيين معتقلين من نفس المنطقة التي كانت ملاذا لعصابات تنظيم القاعدة الارهابي في السنوات الأخيرة.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد طفلين بانفجار لغم ارضي في منطقة الاسكندرية ببابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 13
قال مصدر في شرطة بابل أن “لغما ارضيا انفجر بالقرب من ساحة لكرة القدم الشعبية في ناحية الإسكندرية مما ادى الى استشهاد طفلين كانا يمارسان هوايتهما في لعب كرة القدم.” ولم يعطي المصدر تفاصيل أخرى عن الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة ثمانية مدنيين بتفجيرين واعتقال 11 مشتبها به في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 12
أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، اليوم الخميس، أن ثمانية مدنيين أصيبوا بجروح متفاوتة بانفجار عبوتين ناسفتين شمال وغرب بعقوبة، فيما تم اعتقال 11 من المشتبه بهم على خلفية الانفجارين. وأوضح المصدر في حديث لـ"نيوزماتيك"، أن "أربعة مدنيين أصيبوا بجروح بينهم اثنين بحالة خطرة، بانفجار عبوة ناسفة قرب أحد الأحياء السكنية في منطقة خان اللولوة"، 4 كم شمال بعقوبة، مبينا أن "الانفجار ألحق أضرارا مادية بالدور السكنية"....
[ إقرأ المزيد .. ]

تفكيك عبوة ناسفة والعثور على قاعدة صواريخ شمال بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 12
قال مصدر في شرطة بابل ان “عبوة ناسفة كانت مزروعة على الشارع العام في ناحية الاسكندرية تم تفكيكها من قبل مكافحة المتفجرات”. واضاف المصدر ان “العبوة كانت معدة للتفجير بجهاز تحكم عن بعد”، مبيناً ان ” قوات الشرطة خلال تفتيش المنطقة هناك عثرت على قاعدة لاطلاق صواريخ الكاتيوشا اضافة الى اسلاك تفجير وجهاز تحكم عن بعد”.
[ إقرأ المزيد .. ]

حصيلة انفجار البياع وصلت إلى عشرة قتلى و32 جريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 11
قال المتحدث الرسمي باسم عمليات قوات بغداد، الأربعاء، إن حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة البياع ارتفع إلى عشرة قتلى و32 جريحا. واوضح قاسم عطا لوكالة (أصوات العراق) أن “حصيلة انفجار السيارة المفخخة بعد ظهر اليوم (الأربعاء) قرب مرآب البياع ارتفعت إلى عشرة قتلى و32 جريحا”، مشيرا إلى أن “المركبة كانت من نوع كيا حمل”. وكان مصدر في وزارة الداخلية قال لوكالة (أصوات العراق) إن سيارة مفخخة متروكة قرب مرآب البياع تسببت بمقتل ثلاثة أشخاص وجرح عشرين كلهم من المدنيين في حصيلة أولية للحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

ناسفة تتسبب بمقتل مدني وإصابة سبعة آخرين بالوزيرية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 11
قال مصدر في وزارة الداخلية، الأربعاء، إن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة الوزيرية، مبينا أنها تسببت بمقتل شخص واحد وجرح سبعة آخرين. وأضاف المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن عبوة ناسفة “كانت مزروعة على الطريق العام انفجرت ظهر اليوم الأربعاء في منطقة الوزيرية شمال شرقي بغداد”، مشيرا إلى أنها “أسفرت عن مقتل شخص واحد وجرح سبعة آخرين من المدنيين”، دون التطرق لمعلومات أكثر عن الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال ناسفة قرب مدرسة بالناصرية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 11
أفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، الأربعاء، أن مديرية مكافحة المتفجرات تمكنت من رفع عبوة ناسفة مزروعة قرب مدرسة جنوبي مدينة الناصرية، بحسب بيان على موقع المديرية الإلكتروني. ونقل البيان الذي حصلت وكالة (أصوات العراق) على نسخة منه عن خبير المتفجرات الرائد علي صيوان أن العبوة “عبارة عن وعاء لمادة الأوكسجين متوسط الحجم وبداخلها 750غم من مادة الـ C4 شديد الانفجار مربوطة بقداحة ونضيدة”. وأوضح الرائد علي صيوان بحسب البيان أن العبوة “رفعت صباح اليوم الأربعاء من قرب مدرسة الكندي في حي الإسكان الصناعي جنوبي مدينة الناصرية دون حادث يذكر”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل شرطيين وجرح ثلاثة آخرين بانفجار ناسفة شمال الحلة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 11
قال مصدر في شرطة بابل إن عنصرين من الشرطة قتلا، الاربعاء، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في ناحية الاسكندرية شمال الحلة. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “عبوة ناسفة كانت مزروعة على الشارع العام في مجمع حطين السكني التابع لناحية الاسكندرية ( 50 كم شمال الحلة) انفجرت اليوم مستهدفة رتلا لفوج حماية شمال بابل، ما أسفر عن مقتل شرطيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح”. وأضاف أن “الفوج كان يؤدي واجبه الخاص بحماية زائري كربلاء الذين يتوافدون من بغداد والمحافظات الشمالية سيرا على الاقدام بمناسبة أربعينية الحسين (ع)”.
[ إقرأ المزيد .. ]

عبوة صوتية تستهدف منزل أحد ضباط نجدة النجف
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 10
استهدفت عبوة صوتية محلية الصنع منزل أحد ضباط شرطة نجدة النجف جنوبي المدينة وتسببت بأضرار بجداره، حسب مدير إعلام شرطة النجف. وقال النقيب علي الشريفي لوكالة (أصوات العراق) إن عبوة صوتية محلية الصنع “استهدفت في الساعة التاسعة من الليلة اليوم الاثنين منزل الملازم في شرطة نجدة النجف فارس هاتف الواقع في حي الأنصار جنوبي المدينة”، مشيرا إلى أنها “تسببت بأضرار بسيطة في جدار المنزل وبإشاعة الذعر في المنطقة لشدة صوتها”. وعزا الشريفي هذه العملية إلى وجود ما دعاه بالـ”عداوات الشخصية”، نافيا أن تكون “نتيجة عمل إرهابي”. وشدد الشريفي على أن الأمن “مستتب في المدينة خاصة مع قرب الزيارة الأربعينية واستنفار الأجهزة الامنية البالغة نحو 40 ألف عنصر مجهزين بأحدث الأسلحة والتجهيزات”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل أثنين وجرح ثمانية من حرس الحدود بناسفة جنوب خانقين
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 10
قال الناطق باسم قيادة قوات حرس الحدود بديالى، الاثنين، أن اثنين من منتسبيها قتلا وجرح ثمانية آخرين بانفجار ناسفة جنوب خانقين. وأفاد سرجل عبدالكريم لوكالة (أصوات العراق) أن “اثنين من منتسبي حرس الحدود قتلا وجرح ثمانية آخرين على إثر انفجار عبوة ناسفة على دورية للفوج الثامن”، مشيرا إلى ان الحادث “وقع بين قرية كاني ماسي وعلي الصغير في منطقة نفطخانة (50 كم جنوب خانقين)”، دون ذكر المزيد من التفاصيل. ويقع قضاء خانقين على بعد 155 كم شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى الذي يبعد بدوره مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد مدنيين بنيران مسلحين مجهولين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 10
أفاد مراسل المركز الاعلامي للبلاغ إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدني أمام منزله في ناحية كنعان التابعة لقضاء بلدروز مما أدى الى استشهاده . وأضاف المراسل إن مواطنا أخر استشهد بإطلاق نار مجهولة في منطقة التحرير وسط بعقوبة مركز محافظة ديالى . ...
[ إقرأ المزيد .. ]

القوات الامنية العراقية تعتقل الرباع خالد عبد الزهرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 10
اعتقلت القوات الامنية العراقية ، قبل ايام قليلة الرباع خالد عبد الزهرة ، والذي كان يستعد مع منتخب العراق برفع الاثقال للمشاركات المقبلة ، وناشدت والدة اللاعب ومدربه الحكومة العراقية للاسراع بأطلاق سراحه.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net