أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

مقتل شرطي وإصابة مسلح في مواجهة بين الطرفين بواسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 01
ذكر مصدر امني في واسط ان شرطيا قتل، الأحد، فيما أصيب مسلح خلال مواجهات حصلت بين الطرفين شرقي الكوت. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “مواجهات مسلحة دارت بين قوات من الشرطة العراقية ومسلحين مجهولين بالقرب من ميدان الرمي (20 كم شرقي الكوت) أسفرت عن مقتل شرطي وإصابة احد المسلحين بجروح”. وأضاف أن “المسلحين لاذو بالفرار إلى جهة غير معلومة “. لافتا إلى أن “البحث جار للقبض عليهم”. ولم يكشف المصدر المزيد من التفاصيل عن أسباب الهجوم وهوية المسلحين.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار مفخخة قرب مبنى شركة عراقنا في المنصور وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 01
قال مصدر امني ان سيارة مفخخة انفجرت يوم امس بالقرب من بناية شركة عراقنا في شارع 14 رمضان بمنطقة المنصور وسط بغداد. وأسفر الانفجار عن سقوط ثلاثة شهداء ومثلهم من الجرحى بحسب مصدر في مستشفى اليرموك ، فضلا عن تدمير عدد من العجلات التي كانت متوقفة في مكان الحادث
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ستة اشخاص بانفجار ناسفة جنوب شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 28
ذكر مصدر في الشرطة ان ستة اشخاص اصيبوا بجروح، السبت، جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “عبوة ناسفة انفجرت اليوم في منطقة الزعفرانية (جنوب شرقي بغداد)، مستهدفة دورية للشرطة العراقية ما اسفر عن جرح ستة اشخاص بينهم ثلاثة من افراد الدورية”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مشرحة واسط تتسلم جثة مدني مجهول الهوية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 28
ذكر مصدر في دائرة الطب العدلي بمحافظة واسط، الجمعة، أن مشرحة مستشفى الزهراء تسلمت جثة مدني مجهول الهوية انتشلت من نهر شمالي المحافظة . وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “مشرحة الطب العدلي في مستشفى الزهراء بمدينة الكوت تسلمت مساء اليوم (الجمعة) جثة مدني مجهول الهوية انتشلت من نهر في قضاء الصويرة (135 كم شمال الكوت)”. لافتا إلى أن الجثة “ظهرعليها آثار تعذيب”.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة مجهولة الهوية في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 28
عثرت القوات الأمنية، الجمعة، على جثة مجهولة الهوية في محافظة ديالى شمال شرقي بغداد حسبما ذكر مصدر أمني مسؤول. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “قوة أمنية عثرت قرب قرية حمرين (17كم جنوب ناحية السعدية) على جثة لشخص يتراوح عمره بين 30 الى 25 سنة”. واوضح انه “ بدت اثار اطلاقات نارية على الجثة و تم نقلها الى الطب العدلي”. وتتبع ناحية السعدية قضاء خانقين التابع لمحافظة ديالى التي يبعد مركزها، مدينة بعقوبة، مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار مفخخة يقتل مدير شرطة المأمون ويجرح عشرة آخرين بالمنصور
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 28
قال مصدر في الشرطة، السبت، أن انفجار سيارة مفخخة تسبب بمقتل مدير شرطة المأمون وجرح عشرة آخرين في منطقة المنصور غربي بغداد. وأضاف المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن سيارة مفخخة “انفجرت مساء اليوم (السبت) قرب مطعم الساير بحي المنصور غربي بغداد”، مشيرا إلى انها “تسببت بمقتل مدير شرطة المأمون المقدم محمد غازي وإصابة عشرة آخرين بجراح”، دون التطرق لمزيد من التفاصيل عن الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

ابطال مفعول عبوتين ناسفتين شمال الناصرية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 28
ابطلت مفارز مديرية شرطة ذي قار، السبت، مفعول عبوتين ناسفتين كانتا معدتان للتفجير شمال الناصرية، بحسب بيان للمديرية. وأوضح البيان الذي حصلت وكالة (أصوات العراق) على نسخة منه ان “دوريات مديرية شرطة قضاء الرفاعي عثرت على عبوتين ناسفتين موضوعتين على ضفاف نهر الغراف شمال المدينة”. واشار البيان الى ان “العبوتين مموهتين بمجموعة من قوالب الخشب والأوراق احداهما تبلغ وزنها 7 كغم والأخرى 5.5 كغم وتحتوي على مادة C4 شديدة الانفجار, حيث كانت الأولى مربوطة بفتيل وقداحة والثانية مربوطة إلى دائرة كهربائية”. البيان اضاف ان “العبوتين تم رفعهما من قبل خبير المتفجرات دون خسائر وسيتم إتلافها لاحقا”.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار الجادرية استهدف دورية للجيش العراقي وادى الى استشهاد واصابة اربعة جنود
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 26
اوضح مصدر في الشرطة ان الانفجار الذي وقع في منطقة الجادرية ببغداد وادى الى اصابة عدد من طلاب الجامعة ، كان يستهدف دورية للجيش العراقي . وقال المصدر :" ان الانفجار الذي وقع قرب تقاطع الجادرية اسفر عن استشهاد جنديين من افراد الدورية واصابة اثنين اخرين ". واوضح :" ان الحادث تزامن مع مرور باص صغير يحمل مدنيين بينهم طلاب في الجامعة ، مما ادى الى اصابة ثمانية منهم بجروح" نافيا بذلك مقتل اثنين من الطلبة حسب تصريح لمصدر اخر في الشرطة. وكانت عبوة ناسفة انفجرت في الساعة السابعة والدقيقة الاربعين من صباح اليوم في منطقة الجادرية ببغداد .
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثلاثة مدنيين بثاني انفجار في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 26
قال مصدر في الشرطة إن ثلاثة مدنيين اصيبوا بجروح، قبل ظهر الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة، هي الثانية من نوعها، وسط بغداد. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق العام في شارع النضال وسط بغداد انفجرت اليوم ما ادى الى اصابة ثلاثة مدنيين بجروح”. وأضاف أن “قوات الامن اغلقت منطقة الانفجار ونقلت الجرحى الى مستشفى ابن النفيس القريب من موقع الانفجار”. وكانت عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطرق قرب مرطبات حسان في منطقة الجادرية انفجرت صباح اليوم مستهدفة دورية للشرطة ما اسفر عن مقتل ضابط واصابة ستة من افراد الدورية بجروح.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثمانية أشخاص بانفجار ناسفتين في شارع فلسطين
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 25
جرح ثمانية أشخاص بينهم ستة من أفراد الشرطة بانفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا دورية للشرطة العراقية في شارع فلسطين شرقي بغداد مساء الثلاثاء، بحسب مصدر أمني. وقال مصدر في الشرطة العراقية لوكالة (أصوات العراق) إن “عبوتين ناسفتين انفجرتا مساء، الثلاثاء، عند مرور دورية للشرطة في شارع فلسطين قرب النادي التركماني”، مشيرا إلى أنها “أسفرت عن إصابة ثمانية أشخاص بينهم ستة من أفراد الدورية بجروح”، ولم يذكر المصدر المزيد من التفاصيل عن الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتقال قيادي في حزب الله بإنزال جوي وسط كربلاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 23
قال مسؤول حركة حزب الله بكربلاء إن “القوات الأمريكية” اعتقلت فجر، الاثنينِ، احد قيادي الحركة والمرشح لمنصب عضو في مجلس المحافظة الدكتور حبيب الطرفي. فيما قال مصدر من شرطة كربلاء إن الأجهزة الأمنية ليست لها علم بعملية الاعتقال. وأوضح ضياء كاظم الفياض لوكالة (أصوات العراق) أن القوات الأمريكية “اعتقلت في الساعة الواحدة، فجر الاثنين، احد قيادي الحركة والفائز في انتخابات مجلس المحافظة المقبل الدكتور حبيب الطرفي”. وأضاف أن عملية “الاعتقال تمت بإنزال جوي على منزل الطرفي في منطقة المعمجلي( وسط المدينة ) من قبل القوات الأمريكية التي صادرت جهازا الحاسوب الخاص به وعبثت بأثاث منزله”.مشيرا أن “لا احد يعلم أسباب الاعتقال، حتى الحكومة المحلية والأجهزة الأمنية التي أبلغتنا ذلك” . من جهته قال مدير إعلام شرطة كربلاء الرائد علاء عباس إن”الأجهزة الأمنية ليست لها علم بعملية الاعتقال الذي على ما يبدو نفذ من نفذ من قبل القوات الأمريكية”. مستدركا “ولم يتسن لنا معرفة الأسباب حتى الآن” والطرفي احد المرشحين عن قائمة شهيد المحراب والقوى المستقلة، التي حصلت على أربعة مقاعد في مجلس المحافظة الجديد وهو ينتمي إلى حركة حزب الله وسبق أن تعرض لمحاولة اغتيال من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية بعد خروجه من عيادته في الشهر الخامس من العام 2007 وأصيب في ساقه.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني وإصابة اخر بانفجار عبوة لاصقة شمال الحلة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 23
ذكر مصدر في شرطة محافظة بابل أن مدنيا قتل، الاثنين، وإصيب اخر بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة على سيارة مدنية شمال مدينة الحلة. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “عبوة لاصقة انفجرت صباح اليوم على سيارة مدنية في طريق مسيب-الاسكندرية (50 كم شمال الحلة) وأسفرت عن مقتل شخص داخل السيارة وجرح اخر”. واضاف ان “الانفجار اسفر عن الحاق اضرار كبيرة بالسيارة”. من جهة اخرى اضاف المصدر ان “قوات الشرطة عثرت صباح اليوم في منطقة جرف الصخر (60 كم شمال غرب الحلة) على جثة احد افراد الصحوة مرمية على الشارع العام “.
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون مجهولون يخطفون مدنياً شمال بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 23
قال مصدر امني بمحافظة ديالى ان مسلحين مجهولين خطفوا مدنياً يستقل سيارته الخاصة شمال بعقوبة. وأضاف المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان "المسلحين خطفوا المدني بمنطقة العظيم (70كم شمال بعقوبة ) بعد ان كان متوجها بسيارته من بعقوبة الى كركوك ". ولم يذكر المصدر اي تفاصيل اخرى عن الحادث او الجهه التي ينتمي اليها المسلحين ". وتقع مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى على بعد 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول ناسفة في سوق وسط العمارة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 21
قال مصدر في شرطة ميسان، الجمعة، إن مفارز من الشرطة تمكنت من إبطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في احدى الأسواق المزدحمة في مدينة العمارة. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “مفارز من مديرية مكافحة المتفجرات وبالتعاون تمكنت اليوم (الجمعة) من إبطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في (سوق الجمعة) وسط مدينة العمارة”. وأضاف المصدر ان “السوق كانت مزدحمة كونها تفتتح في يوم الجمعة فقط، وهو متخصص ببيع المواد المستعملة والتي غالبا ما تلقى رواجا عند المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة مدنيين بانفجار لغم شرقي واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 21
قال مصدر أمني مسؤول في محافظة واسط، الجمعة، إن ثلاثة مدنيين قتلوا بانفجار لغم ارضي شرقي المحافظة. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “لغما ارضيا انفجر اليوم (الجمعة) في ناحية جصان (65 كم شرق الكوت) ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين من رعاة الاغنام”. واضاف المصدر ان “انفجار اللغم، وهو من مخلفات الحرب العراقية الايرانية، جاء نتيجة عبث الرعاة الثلاثة به”. يذكر ان الحدود الشرقية لمحافظة واسط والمحاذية الى الجانب الايراني تعد من المناطق الخطرة نتيجة وجود المخلفات الحربية، ومنها الالغام المزروعة ابان الحرب العراقية الايرانية (1980-1988) والتي ما تزال موجودة تحت الارض.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدني برصاص مسلحين مجهولين شمالي بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 21
قال مصدر في شرطة محافظة بابل، ان مدنيا قتل الجمعة، برصاص مسحلين مجهولين شمالي المحافظة. واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لوكالة (اصوات العراق) ان “مسلحين مجهولين اطلقوا النار اليوم (الجمعة) على مدني امام منزله في منطقة اللطيفية (70كم شمال الحلة) واردوه قتلا على الفور”.مبينا “ان المسلحين فروا بالعجلة التي يستقلونها الى جهة مجهولة دون التعرف على هويتهم”. ولم يضف المصدر مزيدا من التفاصيل، كما “لم تعرف بعد اسباب الحادث” بحسب المصدر.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة مجهولة الهوية جنوبي بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 21
قال مصدر في شرطة بابل، الجمعة، ان مفارز من الشرطة عثرت على جثة مجهولة الهوية مرمية في احد المبازل جنوب مدينة الحلة. واوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان مفارز من الشرطة عثرت على جثة مجهولة الهوية ومصابة بعدة اطلاقات نارية في احد المبازل بمنطقة الحمزة الغربي (35 كم جنوب الحلة)”، مشيرا الى ان الجثة “كانت في بعض اجزائها متفسخة، لذلك لم يتم التعرف عليها”.
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على جثة مجهولة الهوية جنوبي بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 21
قال مصدر في شرطة بابل، الجمعة، ان مفارز من الشرطة عثرت على جثة مجهولة الهوية مرمية في احد المبازل جنوب مدينة الحلة. واوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان مفارز من الشرطة عثرت على جثة مجهولة الهوية ومصابة بعدة اطلاقات نارية في احد المبازل بمنطقة الحمزة الغربي (35 كم جنوب الحلة)”، مشيرا الى ان الجثة “كانت في بعض اجزائها متفسخة، لذلك لم يتم التعرف عليها”.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة اثنين من الشرطة بانفجار ناسفة في جلولاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 21
قال مصدر أمني في محافظة ديالى، الخميس، إن اثنين من عناصر الشرطة اصيبا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم جنوب ناحية جلولاء. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم في منطقة التبج (8 كم جنوب جلولاء) التابعة لقضاء خانقين (155 كم شمال شرق بعقوبة) مستهدفة دورية للشرطة، ما اسفر عن اصابة اثنين من افراد الدورية بجروح”. مشيرا الى انه تم نقل المصابين الى المستشفى.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح أربعة مدنيين بانفجار ناسفة جنوب شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 19
قال مصدر الشرطة العراقية إن أربعة مدنيين أصيبوا بجراح جراء انفجار عبوة ناسفة ظهر الخميس جنوب شرقي بغداد. وذكر المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون على طريق معسكر الرشيد قرب مبنى الشركة العامة للزيوت النباتية انفجرت ما ادى الى اصابة اربعة مدنيين بجراح متفاوتة”. وأضاف ان قوات الامن اغلقت منطقة الانفجار ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب .
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة أربعة مدنيين بانفجار ناسفة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 19
قال اللواء قاسم عطا المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد إن أربعة مدنيين أصيبوا بجراح جراء انفجار عبوة ناسفة ظهر الخميس وسط بغداد وأضاف عطا لوكالة (أصوات العراق) ان “عبوة ناسفة محلية الصنع ، تركها مجهول في كيس قرب احدى المطاعم الشعبية في منطقة الصالحية وسط بغداد ، انفجرت ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين بجراح متفاوتة” .
[ إقرأ المزيد .. ]

دفن 14 جثة مجهولة الهوية في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 19
تم صباح الخميس دفن 14 جثة مجهولة الهوية في احدى مقابر كركوك بعد مرور اكثر من 6 اشهر على بقائها في الطب العدلي، بحسب عضو مجلس محافظة كركوك. وأوضح جواد الجنابي رئيس لجنة دفن الجثث لوكالة (أصوات العراق) إن “لجنة دفن الجثث في كركوك بدأت اليوم بدفن 14 جثة مجهولة الهوية جميعهم من جنس الذكور في مقبرة بنجا علي الواقعة (10 كم جنوب كركوك)”. واضاف الجنابي إن “الجثث تجاوزت الحد المسموح لبقائها في الطب العدلي حيث ان اقصى حد لبقاء الجثث يبلغ 6 أشهر”.
[ إقرأ المزيد .. ]

إعتقال مجرم إعترف بتنفيذ العديد من عمليات القتل الطائفي بالنجف
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 18
ألقت الأجهزة الامنية في محافظة النجف احد الخارجين عن القانون متهما بعدة جرائم قتل طائفية بينها مقتل اثنين من حماية احد الوزراء عام 2005 . وقال النقيب علي الشريفي مدير العلاقات والإعلام في المديرية العامة لشرطة النجف في حديث خص به ( PUKmedia ) " تمكنت قوات التدخل السريع من اعتقال احد الخارجين عن القانون والمطلوبين من قبل وزارة الداخلية العراقية بجرائم مختلفة " . وأضاف " إن المتهم الذي اعتقل مطلوب بجرائم قتل طائفية مرفقا مادة (406)من قانون العقوبات العراقي لاتهامه بحوادث قتل وقد اعترف أمام قاضي التحقيق بقتل اثنين من حماية احد الوزراء عام 2005 والاستيلاء على أسلحتهم " . وبين بان " المتهم البالغ من العمر ( 60 عام ) قام بالعديد من عمليات القتل وكان يتنقل من مدينة إلى أخرى حتى وقع في قبضة القانون وهو الآن قيد التحقيق في مكتب المعلومات الوطنية " . وأوضح الشريفي بان " عملية الاعتقال تمت في ناحية الحيدرية بناءا على معلومات استخباراتية وردت باختبائه في احد المنازل في تلك المنطقة وبحوزته بندقيتين "
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح طفلين اثر انفجار ناسفة شمال السعدية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 17
ذكر مصدر أمني في شرطة محافظة ديالى أن طفلين اصيبا، الثلاثاء، بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة شمال ناحية السعدية الواقعة شمال شرق مدينة بعقوبة. وأضاف المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم في قرية حمرين (13كم شمال ناحية السعدية) على طفلين ما أدى إلى اصابتهما بجروح”. ولم يذكر المصدر مزيدا من التفاصيل، لكنه أوضح أن الطفلين “اعمارهما ثمانية وعشر سنوات”. وتتبع ناحية السعدية قضاء خانقين التابع لمحافظة ديالى التي يبعد مركزها، مدينة بعقوبة، مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

ناسفة تستهدف ضابطا كبيرا في شرطة الخالص دون خسائر
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 02 / 17
قال مصدر مسؤول في شرطة ديالى إن عبوة ناسفة انفجرت، الثلاثاء، مستهدفة ضابطا برتبة عقيد في مركز شرطة الخالص بالمحافظة دون وقوع خسائر بشرية. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) “انفجرت عبوة ناسفة اليوم قرب سيطرة عشتار الواقعة عند مدخل قضاء الخالص (15 كم شمال بعقوبة) مستهدفة ضابط مركز شرطة الخالص العقيد حامد اللهيبي اثناء توجهه الى منزله في منطقة الاسود التابعة للقضاء دون ان يسفر الحادث عن اصابات بشرية باستثناء أضرار في العجلة التي كان يستقلها”.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net