أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

ارهابيون يقتلون شرطيا ويصيبون اربعة اخرين في سامراء
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 05
مصدر في شرطة سامراء ان ارهابيين قتلوا شرطيا واصابوا اربعة آخرين عندما فتحوا النار على دورية للشرطة وسط سامراء , وهرعت سيارات الاسعاف لنقل الضحايا فيما قامت القوات الامنية بتطويق المنطقة والبدء بعملية تفتيش واسعة بحثا عن الارهابيين الذين قاموا بهذه العملية .
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ثلاث عبوات ناسفة تحت برج للكهرباء في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 04
ذكر مصدر في مركز التنسيق المشترك في كركوك، الجمعة, ان ثلاث عبوات ناسفة انفجرت في وقت متأخر من مساء أمس الخميس تحت احد أبراج الكهرباء جنوب غرب المدينة ما أدى إلى إلحاق أضرار به. وأوضح المصدر لوكالة ( أصوات العراق ) أن “ثلاث عبوات ناسفة وضعها مجهولون تحت احد أبراج الكهرباء ( الضغط العالي) جنوب غرب مدينة كركوك انفجرت في وقت متأخر من مساء أمس الخميس.” وأضاف “توجهت دوريات مركز شرطة الرياض وشرطة كهرباء ملا عبد الله إلى المكان المقصود وتبين حدوث أضرار مادية في البرج.” وذكر المصدر في حادث مماثل ان قوات الشرطة عثرت على عبوة ناسفة أخرى في قرية (المرة) التابعة لناحية الرياض على مسافة 45كم جنوب غرب كركوك وتم تفكيكها من دون خسائر.” وتقع مدينة كركوك مركز محافظة كركوك، على مسافة 250 كم شمال العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون مجهولون يختطفون ثلاثة مدنيين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 04
ذكر مصدر امني في محافظة ديالى أن مسلحين مجهولين قاموا، الخميس، باختطاف ثلاثة مدنيين في منطقة الخالص شمال المحافظة. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) إن “ثلاثة مواطنين مدنيين اختطفوا اليوم (الخميس) على يد مسلحين مجهولين في قضاء الخالص (15 كم شمال بعقوبة)”. واضاف المصدر انه “لا تتوفر اية معلومات حول سبب الاختطاف”، مبيناً “ان التحقيقات مازالت جارية لمعرفة مكان المختطفين”. وتقع مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى على مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد
[ إقرأ المزيد .. ]

وفاة ضابط شرطة متأثرا بجراحه بانفجار “لاصقة” في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 04
قال مصدر أمني في محافظة كركوك، الخميس، أن ضابطا في مركز شرطة ناحية الرياض توفي متأثرا بجراح اصيب بها في وقت سابق جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارته داخل الناحية. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن “ضابطا برتبة رائد في مركز شرطة ناحية الرياض (45 كم جنوب غرب مدينة كركوك)، توفي اليوم (الخميس) متأثرا بجراح اصيب بها جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارته في العاشر من شهر اذار (مارس) المنصرم، وهو ما اسفر حينها عن مقتل سائق السيارة”.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد جنديين عراقيين واصابة اخر اثر اطلاق نار من قبل قوات الاحتلال غرب بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 04
استشهد اثنين من افراد الجيش العراقي واصيب آخر اثر اطلاق نار من قبل القوات الامريكية المحتلة غرب بغداد. وذكر مصدر امني لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان الجنديين استشهدا اثر قيام قوات الاحتلال الامريكي بفتح النار على احدى السيطرات التابعة للجيش العراقي في منطقة الشعلة غرب بغداد ". ولم يذكر المصدر اي تفاصيل اخرى عن الحادث اوالسبب الذي ادى الى قيام قوات الاحتلال باطلاق النار ". وتعد الشعلة إحدى مناطق غرب بغداد والتي تشغل الجهة الشمالية الغربية منها وتعتبر من المناطق الشعبية نظرا لكون غالبية سكانها من ذوي الدخل المحدود ومن الطبقة الكادحة. استشهد اثنين من افراد الجيش العراقي واصيب آخر اثر اطلاق نار من قبل القوات الامريكية المحتلة غرب بغداد. وذكر مصدر امني لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان الجنديين استشهدا اثر قيام قوات الاحتلال الامريكي بفتح النار على احدى السيطرات التابعة للجيش العراقي في منطقة الشعلة غرب بغداد ".....
[ إقرأ المزيد .. ]

مجموعة إرهابية تلقي عددا من المنشورات امام منازل حي في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 04
بغية إثارة الرعب بين المواطنين ، والإخلال بأمن المنطقة ،قامت مساء امس مجموعة تابعة لجماعة (النقشبندية) الارهابية بإلقاء المنشورات المتعلقة بأنشطتها الارهابية أمام ابواب بعض المنازل في حي (المصلى) بمدينة كركوك. وبهذا الصدد ، قال العقيد (شيرزاد) مدير مركز شرطة العروبة, في تصريح لـ بيامنير: اُبلغنا مساء امس ان مجموعة إرهابية قامت بإلقاء عدد من المنشورات المتعلقة بنشاطاتها واعلاناتها امام ابواب بعض المنازل في حي المصلى بمدينة كركوك ،وقمنا على الفور بالتحقيق والمتابعة. وأضاف العقيد شيرزاد : نحن كشرطة مدينة كركوك ،مازلنا مستمرين في البحث لإيجاد الارهابيين وإلقاء القبض عليهم بغية إثارة الرعب بين المواطنين ، والإخلال بأمن المنطقة ،قامت مساء امس مجموعة تابعة لجماعة (النقشبندية) الارهابية بإلقاء المنشورات المتعلقة بأنشطتها الارهابية أمام ابواب بعض المنازل في حي (المصلى) بمدينة كركوك.
[ إقرأ المزيد .. ]

ارهابيون يختطفون ثلاثة مدنيين في ديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 03
ذكر مصدر امني في محافظة ديالى إن ثلاثة مواطنين مدنيين اختطفوا يوم امس الخميس من قبل ارهابيين في قضاء الخالص (15 كم شمال بعقوبة)”. واضاف المصدر ان التحقيقات مازالت جارية لمعرفة مكان المختطفين .
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ضابط برتبة نقيب جنوب النجف بعيارات نارية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 03
اصيب اليوم ضابط برتبة نقيب من جهاز الامن الوطني في ناحية غماس 35 كلم جنوب النجف وقال مصدر امني لمراسل نون رفض الكشف عن اسمه ( ان ضابطا برتبة نقيب أصيب صباح اليوم في ناحية غماس جنوب النجف بعيارات نارية في صدره نقل على اثرها الى احدى مستشفيات النجف لتلقي العلاج حيث ان حالته حرجة ويخضع حاليا لعملية جراحية لاخراج عيار ناري استقر في صدره .. ورفض المصدر الكشف عن اسم الضابط او المستشفى التي يرقد فيها لأسباب وصفها بالأمنية ) ...
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح شخصين جراء انفجار مفخخة شمالي كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 01
قال مصدر مسؤول في شرطة محافظة كركوك، الاربعاء، إن سيارة مفخخة انفجرت وسط سوق شعبي شمالي كركوك ما اسفر عن أصابة مدنيين اثنين بجروح. وأوضح مدير شرطة ازادي العقيد بيستون محمد لوكالة (أصوات العراق) أن “سيارة مفخخة انفجرت اليوم وسط سوق الشورجة الشعبي شمالي كركوك ما ادى إلى اصابة مدنيين اثنيين بجروح والحاق أضرار مادية جسيمة بالمحال القريبة من مكان الانفجار”. وأضاف أن “المصابين نقلا الى مستشفى قريب لتلقي العلاج”. وتقع مدينة كركوك، مركز المحافظة، على بعد 250 كم شمال شرق بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة خمسة مدنيين بسقوط قذائف هاون في حادثين منفصلين في الكرادة والزعفرانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 31
اصيب خمسة مدنيين بجروح مختلفة نتيجة سقوط قذائف هاون مجهولة في مكانين منفصلين من بغداد. وقال مصدر في الشرطة :" ان ثلاثة مدنيين اصيبوا بجروح بسقوط قذيفة هاون في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد، بالاضافة الى الحاق اضرار بمنزلين. واضاف ان اثنين من المدنيين اصيبا بجروح نتيجة سقوط قذيفة اخرى في منطقة الكرادة وسط بغداد، بالاضافة الى تدمير ثلاث سيارات مدنية
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل ثلاثة اشخاص وجرح تسعة بانفجار دراجة هوائية بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 30
قال مصدر امني مسؤول في محافظة ديالى إن ثلاثة اشخاص قتلوا، الاثنين، واصيب تسعة آخرون جراء انفجار دراجة هوائية استهدفت تجمعا للعمال وسط مدينة بعقوبة. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “دراجة هوائية انفجرت اليوم مقابل دائرة التسجيل العقاري في حي بعقوبة الجديدة وسط بعقوبة مستهدفة تجمعا للعمال ما اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة تسعة اخرين بجروح”.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة تسعة مدنيين اثر انفجار لاصقة جنوب غربي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 30
قال مصدر امني ان تسعة مدنيين اصيبو بجروح عصر اليوم اثر انفجار عبوة لاصقة في جنوب غربي بغداد. واضاف المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان العبوة زرعها مجهولون في سيارة نوع (كيا ) بالقرب من شارع عشرين التابع لمنطقة البياع جنوب غربي بغداد". واوضح المصدر ان" انفجار العبوة اسفر عن اصابة تسعة مدنيين بينهم اثان في حالة حرجة ،مشيرا الى ان القوات الامنية طوقت مكان الحادث ومنعت المواطنين من الاقتراب اليه".
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة مدني اثر انفجار ناسفة شمالي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 30
قال مصدر امني ان عبوة ناسفة انفجرت قبل قليل قرب احد المحال التجارية شمالي بغداد. واضاف المصدر ان العبوة زرعها مجهولون بجانب الطريق قرب مجمع الطارق في شارع فلسطين شمالي بغداد . واوضح المصدر ان انفجار العبوة ادى الى اصابة احد المدنيين تزامن وجوده بالقرب من مكان الحادث . يعد شارع فلسطين أحد أهم وأطول شوارع بغداد و يقع في جهة الرصافة من نهر دجلة. يمتد من ساحة ميسلون في مدخل بغداد الجديدة إلى ساحة الجامعة المستنصرية.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل سبعة أشخاص وإصابة آخرين بانفجار ناسفة جنوبي البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 29
قال مصدر صحي في مستشفى البصرة العام، إن المستشفى تسلم، صباح الأحد، سبعة جثث كلها تعود لمدنيين باستثناء واحدة تعود إلى شرطي، فضلا عن العديد من الجرحى، إثر انفجار عبوة ناسفة على طريق صناعية حمدان جنوبي البصرة. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن مستشفى البصرة العام “تسلم صباح (الأحد) سبعة جثث ستة منها تعود لعمال تنظيف، والسابعة تعود إلى شرطي ، فضلا عن العديد من الجرحى”. مشيرا ألى أن الجهات الأمنية قالت أن الحادث كان إثر انفجار عبوة ناسفة على طريق صناعية حمدان (5 كم جنوبي البصرة)”. وحاولت وكالة (أصوات العراق) الاتصال بالشرطة دون رد.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثمانية من الشرطة بانفجار ناسفة في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 29
قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك إن ثمانية من عناصر الشرطة أصيبوا، الاحد، بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة مستهدفة دوريتهم جنوبي المدينة. وأوضح العميد سرحد قادر لوكالة (أصوات العراق) ان “ثمانية من عناصر الشرطة اصيبوا اليوم بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة مستهدفة دوريتهم اثناء تأديتهم الواجب قرب اسواق البحرين في الجسر الرابع (جنوبي مدينة كركوك)”. وأضاف أن اثنين من المصابين حالتهما “حرجة”.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارة مفخخة في منطقة الاسكندرية شمالى بابل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 27

قال مصدر في شرطة بابل، أن سيارة مخففة نوع بيك أب “انفجرت حوالي الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس في منطقة الاسكان في الاسكندرية شمال الحلة”، مشيرا إلى ان الانفجار “أسفر عن جرح ثلاثة أشخاص وتدمير عدد من الصيدليات القريبة من مكانه”. ولم يدل المصدر بتفاصيل أكثر عن الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

إبطال مفعول ست عبوات خارقة للدروع غربي واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 27
ذكر مدير مكافحة المتفجرات في واسط أن مفارز مديريته تمكنت، الجمعة، من إبطال مفعول ست عبوات ناسفة خارقة للدروع غربي الكوت. وأوضح النقيب حيدر علي لوكالة (أصوات العراق) أن مفارز مديرية مكافحة المتفجرات ” تمكنت اليوم (الجمعة) من إبطال مفعول ست عبوات ناسفة مضادة للدروع كانت مزروعة في مدخل حي العزة غربي الكوت”. وأضاف أن “العبوات التي تم إبطال مفعولها محلية الصنع وخارقة للدروع لاحتوائها على كميات كبيرة من مواد شديدة الانفجار”.
[ إقرأ المزيد .. ]

ناسفة تجرح أربعة من فنيي الكهرباء جنوب غرب كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 27
قال الناطق الإعلامي لوزارة الكهرباء، الخميس، إن أربعة من فنيي الوزارة أصيبوا بجراح بانفجا عبوة ناسفة أثناء تأديتهم واجبهم جنوب غرب كركوك. وأضاف عزيز الشمري لوكالة (أصوات العراق) أن عبوة ناسفة “انفجرت اليوم (الخميس) على سيارة حمل نوع بيك أب تقل عددا من فنيي الوزارة المتخصصين بتسليك الأبراج أثناء قيامهم بواجبهم على خط ملا عبد الله في ناحية الرشاد (35 كم جنوب غرب مدينة كركوك مركز محافظة كركوك التي تبعد بدورها مسافة 250 كم ..شمال شرق بغداد)”، مشيرا إلى أن الانفجار “وقع بين برجين للضغط العالي وأسفر عن جرح أربعة من الفنيين”....
[ إقرأ المزيد .. ]

سقوط قذائف هاون على مدينة الصدر ببغداد تسفر عن عدد من الاصابات في صفوف المواطنين
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 26
أفادت مصادر أمنيـة وشهود عيان أن 5 قذائق هاون سقطت على مدينة الصدر ليلـة أمس مما تسببت بجرح عدد من المواطنين والحاق أضرار بعدد من المنازل. وقال شهود عيان لـ (آكانيوز) " ان خمسة قذائف هاون من عيار 60ملم سقطت على قطاع 31 في مدينة الصدر في الساعة التاسعة مساءاً وتسببت بجرح عدد من المواطنين وتدمير واجهات عدد من المنازل وتم نقل المصابين الى مستشفى الصدر العام في المدينة "....
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل 16 واصابة 35 بانفجار مفخخة في بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 26
قال مصدر في الشرطة العراقية إن 16 شخصا قتلوا، الخميس، وأصيب 35 اخرون بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة قرب احد المستشفيات شمال شرقي بغداد. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “سيارة مفخخة انفجرت اليوم قرب مستشفى الزهرواي في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد ما ادى إلى مقتل 16 شخصا واصابة 35 آخرين بجروح”. يأتي هذا بعد أقل من 24 على انفجار عبوتين ناسفتين في منطقتي الاعظمية وحي القاهرة شمالي وشمال شرقي بغداد مساء أمس ما اسفر عن اصابة ثمانية مدنيين بجروح.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح ثلاثة عمال بانفجار ناسفة جنوب غرب كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 26
قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك إن ثلاثة عمال في دائرة كهرباء كركوك أصيبوا، الخميس، بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة قرب ناحية الرشاد جنوب غرب كركوك. وأوضح العميد سرحد قادر لوكالة (أصوات العراق ) “انفجرت اليوم عبوة ناسفة على عمال من مديرية كهرباء كركوك قسم الصيانة بالقرب من ناحية الرشاد (35 كم جنوب غرب كركوك) ما أدى إلى إصابة ثلاثة عمال بجروح تم على اثرها نقلهم إلى مستشفى كركوك العام لتلقي العلاج”.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة جندي في هجوم مسلح جنوب غرب كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 26
قال مصدر من مركز التنسيق المشترك في كركوك، الخميس، ان جنديا عراقيا اصيب بجروح في هجوم مسلح جنوب غرب كركوك. واوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان “مسلحين مجهولين قاموا صباح اليوم بإطلاق النار على احد منتسبي الفوج الثالث من الفرقة 12 للجيش العراقي في ناحية الرياض (جنوب غرب كركوك)، ما ادى الى إصابته بجروح”، مبينا ان “الجندي كان في فترة تأديته واجبه”. وفي سياق ذي صلة اضاف المصدر ان “قوة من شرطة الماحوز التابعة لشرطة الحويجة وقوات متعدد الجنسيات عثرت مساء امس (الاربعاء) على عبوة ناسفة قرب قرية العزيرية (65 كم جنوب غرب كركوك)”، مشيرا الى انه “تمت معالجتها من قبلهم بدون أي حادث يذكر”.
[ إقرأ المزيد .. ]

سقوط قذائف هاون في مدينة الصدر واستشهاد مواطن بسبب اطلاق النار العشوائي التابع للجيش العراقي
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 25
اكد مراسل في مدينة الصدر ان عدد من قذائف الهاون قد سقطت في احد احياء مدينة الصدر ( قطاع 31) بالقرب من جامع الحكمة اعقبه اطلاق نار كثيف لقوات الجيش العراقي واكد المراسل اصابة شخص واستشهاده بنيران الاطلاقات العشوائية واستمر اطلاق النار لاكثر من ساعة ويذكر ان جامع الحكمة وهو احد الجوامع المعروفة التي كانت تقام فيه صلاة الجمعة هذا وحلقت الطائرات في سماء المنطقة ولا يزال صوت اطلاق النار يسمع من المدينة وتجدر الاشارة الى ان الخروقات الامنية في مدينة الصدر قد اخذت بالتزايد تدريجيا خاصة مع استمرار قلة الخدمات المقدمة للمواطن مما يدق ناقوس الخطر بزيادة احتمالية وقوع خروقات امنية نتيجة البطالة المستشرية في المدينة وقلة الخدمات المقدمة من الحكومة
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة خمسة مدنيين اثر انفجار ناسفة شمالي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 25
قال مصدر في غرفة عمليات وزارة الداخلية ان خمسة مدنيين اصيبوا بجروح قبل قليل اثر انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد . واضاف المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان" العبوة انفجرت في منطقة الطبقجلي بحي صليخ قرب المركز الصحي التابع لمنطقة الاعظمية شمالي بغداد "...
[ إقرأ المزيد .. ]

العثور على ثلاث جثث لعائلة اختطفت أمس قرب جامع أم القرى ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 03 / 23
في مؤشر خطير حول الوضع ألامني عثر اليوم على ثلاث جثث تعود لامراءة وابنيها خطفوا أمس من منطقة حي العدل ببغداد . وكان المختطفون قد فقد أثرهم في منطقة حي العدل أمس بحسب مصدر امني رفض الكشف عن اسمه. ...
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net