أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

القوات الامريكية تعتقل اربعة من عناصر التيار الصدري
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06
ذكرت الهيئة الاعلامية العليا للتيار الصدري في بيان لها، الاربعاء، ان القوات الامريكية اعتقلت اربعة من عناصر التيار الصدري شرق العاصمة بغداد. وجاء في البيان الذي تلقت وكالة (أصوات العراق) نسخة منه ان ” القوات الامريكية وضمن عمليات الدهم التي تقوم بها بشكل يومي في مدينة الصدر اعتقلت مساء امس (الثلاثاء) اربعة اشخاص ينتمون الى التيار الصدري في قطاع (43) في مدينة الصدر شرق العاصمة بغداد “. واضاف البيان ان “عملية الاعتقال شملت العوائل الآمنة من أبناء التيار الصدري بعد محاصرتها القطاع “. من جانبه قال الناطق الإعلامي للقوات متعددة الجنسيات في العراق سلام سعيد انه”لايوجد لديهم اي معلومات ميدانية عن هذا الحادث”. يُذكر ان التيار الصدر يتزعمه رجل الدين مقتدى الصدر، وله تمثيل في مجلس النواب العراقي اذ يشغل نواب الكتلة الصدرية 29 مقعدا في البرلمان ذي الـ275 مقعدا وقد دخلت القوات الحكومية مدعمة بالقوات الامريكية في مناوشات عسكرية مع الصدريين في مدينة الصدر العام الماضي لـ”فرض سلطة القانون” وملاحقة الخارجين عليها حسب قول الحكومة.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل 10 اشخاص واصابة 35 بانفجار مفخخة جنوبي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06
قتل 10 اشخاص واصيب 35 اخرون، الاربعاء، بانفجار سيارة مفخخة في علوة لبيع الخضار في منطقة الدورة جنوبي بغداد. واوضح مصدر في الشرطة العراقية لوكالة (أصوات العراق) ان ” سيارة مفخخة كانت مركونة في علوة لبيع الخضار في منطقة الدورة انفجرت صباح اليوم الاربعاء، ماأسفر عن مقتل 10 اشخاص واصابة نحو 35 اخرين بجروح”.
[ إقرأ المزيد .. ]

إنفجار ناسفتين في البصرة وكركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06

أصيب ستة من عناصر الجيش العراقي بجروح مختلفة جراء أنفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم قرب قضاء طوز خورماتو جنوب كركوك ، بعد ظهر الأربعاء. وقال مصدر أمني إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق سليمان بك- قرية غماس قرب قضاء طوز انفجرت على دورية للجيش العراقي،مشيرا إلى أن الأنفجار أدى إلى تدمير عجلتهم. من جهة أخرى قال مصدر أمني إن عبوة ناسفة انفجرت الأربعاء أمام منزل ضابط في الشرطة بمنطقة الدور الجاهزة في قضاء الزبير غرب البصرة. وأشار المصدر إلى أنه لم يتم معرفة حجم الخسائرالبشرية أو المادية التي نجمت عن الحادث ،يذكر إن هذا الحادث هو الثاني من نوعه بعد إنفجار عبوة ناسفة في نفس المنطقة صباح الأربعاء استهدفت رتلا للقوات الأميركية أسفرت عن إصابة طفل بجروح
[ إقرأ المزيد .. ]

إنفجار سيارة مفخخة ثالثة في شارع النضال ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06
إنفجرت سيارة مفخخة هي الثالثة اليوم الأربعاء في شارع النضال بالقرب من محطة وقود موسى بن نصير وقاعة هلا في بغداد،بحسب ما أعلنه مصدر حكومي. وأوضح المصدر أن الإنفجار أدى إلى استشهاد مدني وإصابة أربعة اخرين وان عدد الضحايا قابل للزيادة ، مضيفا أن الحادث أسفر ايضا عن إلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمحال التجارية. ...
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار مفخخة في الكرادة وسط بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06
أوقع انفجار سيارة مفخخة اليوم خسائر مادية وإصابات لعدد من المواطنين في قاطع موسى بن نصير قرب محطة الوقود في الكرادة وسط بغداد . ونقل مراسل المركز الإعلامي للبلاغ إن السيارة المفخخة ونوعها كيا بريجو ادت الى احتراق عدد من السيارات القريبة من مكان الانفجار وإصابات أربعة بين المدنيين . واضاف المراسل ان عبوتين ناسفتين وجدتا في مكان الحادث وقد ابطل مفعولهما خبراء المتفجرات
[ إقرأ المزيد .. ]

ابطال مفعول سيارة مفخخة في منطقة البلديات جنوب شرق بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 03
قال مصدر امني مسؤول ان "قوات الشرطة العراقية تمكنت من ابطال مفعول احدى السيارات المفخخة في منطقة البلديات".. مشيرا الى ان "قوات الشرطة استدعت خبراء المتفجرات وقامت بتفكيك السيارة حال وصولهم". واضاف المصدر ان قوات الشرطة قامت باغلاق منطقة البلديات وتمشيطها للتاكد من خلو المنطقة من سيارات اخرى مفخخة.
[ إقرأ المزيد .. ]

إصابة خمسة من عناصر القوى الأمنية بانفجار ناسفة بالبصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 02
قال مصدر أمني مسؤول في شرطة البصرة، إن خمسة من عناصر القوى الأمنية أصيبوا، الجمعة، بانفجار ناسفة في منطقة المفتية وسط مدينة البصرة. وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن عبوة ناسفة “زرعت بالقرب من محطة تعبئة وقود المفتية ( وسط مدينة البصرة)، انفجرت على فريق من شرطة معالجة المتفجرات ، خلال محاولته القيام بتفكيكها”. مبينا أن الحادث أسفر عن “إصابة ثلاثة من عناصر الشرطة فضلا عن جنديين اثنين كانا بمعية الفريق”. وتقع مدينة البصرة، مركز محافظة البصرة، على مسافة 590 كم إلى الجنوب من العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد واصابة خمسة اشخاص اثر وقوع انفجار جنوبي كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 02
استشهد ثلاثة اشخاص واصيب اثنان اخران بجروح خطيرة اليوم السبت إثر انفجار استهدف سيارة تقل عددا من العمال جنوبي مدينة كركوك. وقال قائد شرطة كركوك اللواء تورهان يوسف في تصريح صحفي له إن ثلاثة اشخاص استشهدوا واصيب اثنان اخران بجروح خطيرة بانفجار استهدف سيارة مدنية تقل عددا من العمال ، مشيرا الى نقل المصابين الى مستشفى كركوك العام لتلقي العلاج. وأوضح المسؤل الأمني ان الانفجار وقع على الطريق العام بين قرية بشير ذات الغالبية التركمانية وكركوك.
[ إقرأ المزيد .. ]

أستشهاد شخصين وفرض حظراً للتجوال جنوب بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 01
أفاد مصدر امني أن شخصين أثنين أستشهدا عصر اليوم الجمعة بعد ان فتح مسلحين مجهولين النار عليهم بناحية اللطيفية جنوب بغداد. وأضاف المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان "الشخصين هم من الطلبة أستشهدا بعد ان أستهدفهم الأرهابيين قرب مدرسة الجولان في حي 14 تموز بناحية اللطيفية". واكد المصدر ان" قوات الجيش العراقي فرضت حظراً للتجوال في الحي المذكور وبدات بعمليات دهم وتفتيش بحثاً عن منفذي الهجوم".
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع حصيلة انفجار السيارتين المفخختين في مدينة الصدر الى 41 شهيدا 68 جريحا
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 30
قال مصدر في الشرطة العراقية ان حصيلة ضحايا انفجار السيارتين المفخختين في مدينة الصدر قد ارتفعت الى 41 شهيدا و68 جريحا حالات بعضهم خطيرة بينهم نساء واطفال . وكان مصدر في الشرطة العراقية قال ان سيارتين مفخختين انفجرتا عصر هذا اليوم بالتزامن في سوق مريدي بمدينة الصدر ببغداد مما ادى الى استشهاد واصابة العشرات , مبيناً ان "سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث حيث تم نقل المصابين إلى مستشفيات الإمام علي والصدر والكندي" واضاف المصدر كما تم إبطال مفعول سيارة ثالثة تم العثور عليها في نفس المكان كانت معدة للانفجار ولكنها لم تنفجر لخلل فني" هذا ويعد سوق ( مريدي ) واحداً من أكبر الأسواق الشعبية في مدينة الصدر ذات الكثافة السكانية العالية شرقي العاصمة بغداد، وسبق ان شهد انفجار مماثل سابقاً.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار مفخخة غربي بغداد يؤدي الى ضحايا
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 30
علمت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان سيارة مفخخة انفجرت قبل قليل كانت مركونة في مرآب وقوف السيارات في الشرطة الرابعة غربي بغداد وادى انفجارها الى استشهاد عدد كبير من المواطنيين وجرح اخرين فضلا عن احراق عدد كبير من السيارات التي كانت متوقفة في داخل المرآب.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارة مفخخة في منطقة البياع ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 30
قال مصدر امني مسؤول لوكالة انباء براثا ان سيارة مفخخة انفجرت في منطقة البياع ببغداد مما ادى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى لم يتسنى معرفة عددهم لحد هذه اللحظة , واوضح المصدر ان سيارات الاسعاف هرعت لنقل الضحايا الى المستشفيات فيما طوقت القوات الامنية مكان الحادث الارهابي . وكان مصدر في الشرطة العراقية قد قال في وقت سابق ان سيارتين مفخختين انفجرتا عصر هذا اليوم بالتزامن في سوق مريدي بمدينة الصدر ببغداد مما ادى الى استشهاد واصابة العشرات , مبيناً ان "سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث حيث تم نقل المصابين إلى مستشفيات الإمام علي والصدر والكندي" واضاف المصدر كما تم إبطال مفعول سيارة ثالثة تم العثور عليها في نفس المكان كانت معدة للانفجار ولكنها لم تنفجر لخلل فني" هذا ويعد سوق ( مريدي ) واحداً من أكبر الأسواق الشعبية في مدينة الصدر ذات الكثافة السكانية العالية شرقي العاصمة بغداد، وسبق ان شهد انفجار مماثل سابقاً.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار مفخختين في سوق (مريدي) بمدينة الصدر وإبطال مفعول سيارة ثالثة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 29

انفجرت، عصر اليوم الأربعاء، سيارتان مفخختان في سوق شعبي وسط مدينة الصدر ببغداد، مما أسفر عن مقتل واصابة العشرات. فيما ذكر مصدر أمني لمراسل ( خبر ) انه تم إبطال مفعول سيارة ثالثة لم تنفجر، كانت موجودة في نفس مكان الحادث....
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار مفخخة غربي بغداد يؤدي الى ضحايا
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 29
علمت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان سيارة مفخخة انفجرت قبل قليل كانت مركونة في مرآب وقوف السيارات في الشرطة الرابعة غربي بغداد وادى انفجارها الى استشهاد عدد كبير من المواطنيين وجرح اخرين فضلا عن احراق عدد كبير من السيارات التي كانت متوقفة في داخل المرآب.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل رجل وامرأة على يد القوات الامريكية في الكوت
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 26
ذكر مصدر في شرطة محافظة واسط،، الاحد، أن القوات الامريكية قتلت رجلا وامرأة خلال عملية دهم لمنزلهم وسط الكوت . وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) إن “القوات الامريكية داهمت فجر اليوم (الاحد) منزلا في حي 14 تموز وسط مدينة الكوت وقتلت رجلا وزوجة اخيه واعتقلت اربعة من افراد العائلة خلال مداهمة لمنزلهم وسط الكوت”....
[ إقرأ المزيد .. ]

مجهولون يحرقون ثلاث سيارات مدنية جنوبي واسط
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 25
قال مصدر في شرطة محافظة واسط، الجمعة، إن مجهولين احرقوا ثلاث سيارات مدنية في مناطق متفرقة جنوبي المحافظة. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) أن “مجموعة مسلحة قامت مساء اليوم (الجمعة) باحراق ثلاث سيارات مدنية في مناطق متفرقة من قضاء الحي 40 كم جنوب الكوت”....
[ إقرأ المزيد .. ]

إرتفاع حصيلة جرحى انفجار جلولاء الى 27 واعلان حظر التجوال الى اشعار آخر
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 25
ذكر مصدر في شرطة جلولاء أن حصيلة جرحى الانفجار الذي وقع مساء الجمعة في ناحية جلولاء، ارتفعت الى 27 جريحا، فيما بقي عدد القتلى قتيلا واحدا، في حين اعلنت السلطات الامنية حضر للتجوال في الناحية. وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) إن “حصيلة جرحى الانفجار الذي وقع مساء اليوم (الجمعة) في معرض للسيارات بحي الخضراء وسط ناحية جلولاء (30 كم جنوب غرب خانقين)،....
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل مدنيين اثنين وإصابة ثالث بإنفجار ناسفة في السعدية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 25
ذكر مدير ناحية السعدية التابعة لمحافظة ديالى، الجمعة، ان مدنيين اثنين قتلا فيما أصيب آخر بجروح، نتيجة انفجار عبوة ناسفة وسط الناحية. وقال الشيخ أحمد زركوشي لوكالة (أصوات العراق) ان “عبوة ناسفة انفجرت اليوم (الجمعة)، مستهدفة مجموعة من مدنيين قرب مسجد في حي تبة وسط ناحية السعدية (35 كم جنوب قضاء خانقين)، ما ادى الى مقتل اثنين من المدنيين واصابة آخر بجروح”. ولم يذكر الزركوشي تفاصيل أخرى، الا أنه قال “تم إخلاء الجريح الى مستشفى السعدية لتلقي العلاج”. ويبعد قضاء خانقين مسافة 155 كم شمال شرق مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى التي تبعد مسافة 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

ديالى : منازل تنسف بالديناميت ومنشورات تهدد بالرحيل أو الذبح
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 25
أصيب أهالي حي المفرق ومنطقة التحرير في بعقوبة بالهلع بعد أن قام إرهابيون بنسف أربع منازل بالديناميت تعود لإتباع أهل البيت كان قد عادوا مؤخرا من التهجير. واكد مراسلنا ان منشورات وزعها إرهابيون تهدد برحيل الشيعة من مناطقهم والا واجهوا الذبح . يذكر ان مجزرة ارتكبت امس الاول بانفجار انتحاري استهدف زوارا إيرانيين راح ضحيتها ما يقارب مئتي مواطن بين شهيد وجريح.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد واصابة 6 من الشرطة بانفجار في كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 25
استشهد شرطي واصيب 5 اخرون بجروح السبت اثر انفجار عبوة ناسفة جنوبي مدينة كركوك. وقال مصدر في الشرطة ان عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت لدى مرور دورية لقوات مركز العمليات المشتركة في كركوك قرب ناحية آمرلي التابعة لقضاء الطوز ما اسفر عن مصرع واصابة 6 من عناصر الدورية.
[ إقرأ المزيد .. ]

جرح مواطن في انفجار عبوة ناسفة استهدف مسؤول امني في الكوفة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 25
استهدفت عبوة ناسفة منزل احد القادة الأمنيين في شرطة النجف زرعت إمام منزله في حي المتنبي بقضاء الكوفة شمال النجف وقال العقيد احمد بوشي مدير شئون الأفواج بشرطة النجف في اتصال هاتفي لمراسل نون ( استهدفت عبوة ناسفة منزل مسئول حماية مدير شئون الافواج بشرطة النجف زرعت إمام منزلة في حي المتنبي بقضاء الكوفة أدى انفجارها إلى جرح احد المواطنين المارين بقرب الانفجار من دون إن يتأذى أي احد من في داخل المنزل كما إن المستهدف كان خارج المنزل حين حصول الحادث ) يشار إلى إن مدينة النجف شهدت حوادث مشابه في الآونة الأخيرة استهدفت منازل عناصر بالشرطة
[ إقرأ المزيد .. ]

عشرات الشهداء والجرحى في هجوم انتحاري في الكرادة ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 24

استشهد العشرات في هجوم انتحاري استهدف تجمعا لتوزيع المساعدات الإنسانية في الكرادة وسط العاصمة بغداد. وقال مصدر امني للمركز الاعلامي للبلاغ إن انتحاريا فجر نفسه عندما تجمع مواطنون لاستلام مساعدات وزعها منتسبو قاطع الكرادة للشرطة الوطنية في ساحة التحريات بمنطقة الكرادة مما أدى إلى وقوع 25 شهيدا و15 جريحا في حصيلة أولية بينهم 8 منتسبين وضابطين برتبة عقيد ومقدم.
[ إقرأ المزيد .. ]

إرهابيون يغتالون مختار قرية العساكرة في منطقة السعدية بديالى
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 24
قال مصدر أمني في ناحية السعدية بمحافظة ديالى أن إرهابيين أطلقوا النار على مختار قرية العساكرة صلاح مصطفى حسين العسكري، وسط سوق السعدية ما ادى إلى استشهاده على الفور، فيما لاذ الإرهابيون بالفرار الى جهة مجهولة.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد واصابة 25 شخصا بتفجير سيارة مفخخة في جلولاء
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 24
استشهد شخص واصيب 24 اخرون بجروح مختلفة جراء تفجير سيارة مفخخة كانت مركونة بجانب الشارع العام قرب منطقة معارض السيارات في مدينة جلولاء مساء اليوم الجمعة. مصدر في شرطة جلولاء اكد بان السيارة المفخخة تم تفجيرها عن بعد عند مرور دورية للشرطة قرب المنطقة، موضحا ان مالايقل عن سبعة من افراد الدورية اصيبوا بجروح مختلفة كما تضررت العجلة التي كالت تقلهم والحاق اضرار بعدة سيارات اخرى .
[ إقرأ المزيد .. ]

ارتفاع عدد الضحايا انفجار الكرادة الى 80 شخصا ما بين جريح وقتل
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 04 / 23
بغداد ( إيبا)/امن/انفجار/.. ارتفع عدد ضحايا التفجير في منطقة الكرادة في بغداد الى 80 ما بين جريح وقتيل. وقال الناطق باسم خطة فرض القانون اللواء قاسم عطا لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا) اليوم الخميس ان اعداد الضحايا ارتفع الى (28) قتيلا و(52) جريحا . واوضح عطا ان الانفجار نجم عن تفجير انتحاري يرتدي حزاما ناسفا نفسه وسط الواطنين في احة (52) في منطقة الكرادة في بغداد ،ولم يشر الى المزيد من التفاصيل.(النهاية)/ز
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net