أهلا وسهلا بكم في موقع : الطريق إلى كربلاء

 • الشهداء في طريق كربلاء

 • في طريق النجف

 • في سامراء

 • في الكاظمية

 • في مختلف أنحاء العراق

 • المجازر الجماعية

 • الاعتداء على العلماء

 • الاعتداءت على المشاهد المشرفة

 • الاعتداءات على مساجد الشيعة

 • الاعتداءات على حسينيات الشيعة

 • الذين اخرجو ا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا

 • المقالات

 • متفرقة

 • تقارير

 • الاعتداء على الزوار

 • ارشيف من الذاكرة

 • من العتبات المشرفة

 • الاعتداء على المواكب الحسينية

 • أرشيف الموقع

 • سجل الزوار

 • أخبر صديق عن الموقع

 • إتصل بنا

البحث :

 

القائمة البريدية :

اشتراك
الغاء الاشتراك

 

 

      موقع متخصص في توثيق الإعتداءات التي تعرض لها شيعة أهل البيت عليهم السلام في العراق بعد سقوط الطاغية صدام ، يعني بتوثيق الأخبار والأرقام والحوادث ، لتكون مصدراً إعلامياً وحقوقياً للمظلومين ، الذين هم على خط سيد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه ، ولعن الله قاتليه وظالميه وظالمي شيعته الأبرار .

 

انفجار عبوة ناسفة تسفر عن استشهاد تسعة مدنيين تجرح 31 آخرين بمقهى بمنطقة الشرطة الرابعة جنوب غرب بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 06 / 03
قال مصدر أمني مساء اليوم الأربعاء ان عبوة ناسفة تركها احد الارهابيين انفجرت مستهدفة مقهى شعبياً مزدحماً في حي الشرطة الرابعة جنوب غرب بغداد مشيراً إلى أن "الانفجار "تسبب باستشهاد تسعة مدنيين وجرح 31 آخرين أسفر أيضاً عن وقوع أضرار مادية كبيرة بالمحال المجاورة والسيارات المدنية القريبة من مكان الحادث". وان حصيلة الضحايا قابلة للزيادة".. وأوضح أن "قوات الأمن العراقية قامت بغلق جميع الطرق المؤدية إلى مكان الحادث إضافة إلى نقل الجرحى للمستشفيات القريبة".
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في الوزيرية ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 06 / 01
اصيب ثلاثة اشخاص ،الاثنين، بانفجار عبوة ناسفة شمالي شرق بغداد. وقال مصدر في الشرطة لوكالة الصحافة المستقلة (إيبا) اليوم الاثنين ان ثلاثة اشخاص تعرضوا الى اصابات مختلفة اثر انفجار عبوة ناسفة قرب تقاطع القطن الطبي في منطقة الوزيرية شمالي شرق بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل اربعة من الشرطة وإصابة اثنين بانفجار ناسفة في سامراء
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 31
مصدر في شرطة مدينة سامراء، السبت، أن اربعة من افراد الشرطة قتلوا واصيب اثنان اخران جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة وسط المدينة. وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان “عبوة ناسفة انفجرت مساء السبت، مستهدفة دورية لقوات الشرطة المحلية في حي المعتصم (وسط سامراء)، ما أسفر عن مقتل اربعة من افراد الدورية واصابة اثنين اخرين بجروح بالغة، فضلا عن تدمير عربة والحاق اضرار بالمحال التجارية القريبة”. وتابع المصدر ان “قوات الشرطة وقيادة عمليات سامراء بدأت حملة تفتيش وبحث عن منفذي العملية، وفرضت اجراءات أمنية مشددة على احياء المدينة”. وتتبع مدينة سامراء محافظة صلاح الدين وتقع على بعد 120 كم شمال بغداد، في حين تبعد مدينة تكريت مركز المحافظة مسافة 175 كم شمال بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة امرأة اثر انفجار عبوة ناسفة وسط بكركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 31
قال مصدر من مركز التنسيق في كركوك إن امرأة اصيبت بجروح، السبت، اثر انفجار عبوة ناسفة وسط المحافظة. وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “عبوة ناسفة انفجرت عصر اليوم (السبت) في شارع الاطباء (وسط كركوك) ما ادى الى اصابة امرأة كانت موجودة بالقرب من موقع الانفجار”. واضاف المصدر ان “الانفجار خلف ايضاً اضراراً مادية لحقت ببعض المحال التجارية القريبة”، دون ان يذكر المزيد من التفاصيل. وتبعد مدينة كركوك، مركز محافظة كركوك، مسافة 250 كم شمال شرق بغداد
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار سيارة مفخخة يتسبب باصابة اربعة اشخاص قرب مصرف الرافدين بالاسكندرية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 26
اصيب اربعة اشخاص بجروح متفاوتة اثر انفجار سيارة مفخخة هذا اليوم كانت مركونة قرب احد المصارف شمال مدينة الحلة بمحافظة بابل. واوضح مصدر في شرطة المحافظة ان السيارة المفخخة كانت مركونة قرب مصرف الرافدين بناحية الاسكندرية شمال مدينة الحلة وأدى انفجارها الى اصابة اربعة أشخاص بجروح حالة اثنين منهم خطيرة وتدمير عدد من السيارات القريبة من مكان الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل 35 واصابة 72 بانفجار مفخخة في الشعلة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 21
قتل 35 شخصا واصيب 72 اخرون ، الاربعاء، بانفجار سيارة مركونة قرب احد المطاعم في منطقة الشعلة شمال غربي بغداد . وقال مصدر في الشرطة العراقية لوكالة (اصوات العراق ) ان ” 35 شخصا قتلوا واصيب 72 اخرون بانفجار سيارة كانت مركونة امام مطعم شعبي قرب تقاطع الصدرين في منطقة الشعلة مساء الاربعاء”. وأشار المصدر الى ان الانفجار تسبب ايضا باحداث اضرار جسيمة بالمباني والمحال القريبة وأحتراق قرابة 11 سيارة .
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ثلاثة من عناصر الشرطة ومدنيان بانفجار عبوة ناسفة على دورية للشرطة في الزعفرانية
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 21
اصيب ثلاثة من عناصر الشرطة العراقية بانفجار عبوة ناسفة استهدفت احدى دورياتهم جنوب شرقي بغداد. واوضح مصدر في الشرطة: ان الانفجار الذي وقع اليوم استهدف دورية للشرطة في منطقة الزعفرانية ما سفر عن تدمير احدى سيارات الدورية واصابة ثلاثة من عناصرها بجروح مختلفة كما اسفر عن اصابة شخصين كانا بالقرب من مكان الانفجار، مشيراً الى ان الانفجار ادى الى الحاق اضرار مادية بعدد من المحال التجارية القريبة من مكان الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

سقوط قذائف على حي الشعب شمال بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 20
سقطت ظهر اليوم عدد من قذائف الهاون على منطقة حي الجزائر في مدينة الشعب شمال العاصمة بغداد. وذكر مصدر امني لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان قوات الامن العراقية فرضت طوقا امنيا في منطقة سقوط القذائف التي لم تسفر عن وقوع خسائر بشرية.
[ إقرأ المزيد .. ]

تفكيك سيارة مفخخة في منطقة الحرية الثانية ببغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 19
عثرت قوات الجيش العراقي صباح اليوم على سيارة أجرة مفخخة نوع برازيلي في منطقة الحرية الثانية وسط بغداد . وذكر مصدر امني لمراسل ( وكالة انباءالإعلام العراقي / واع ) ان السيارة التي تم العثور عليها كانت تحتوي على كمية كبيرة من المتفجرات وانها كانت متروكة منذ الصباح الباكر قرب احد المطاعم التي يرتادها الزبائن بكثافة ، مما حدى بالمواطنين بأبلاغ عنها احد السيطرات الأمنية المتواجدة في تلك المنطقة وعلى الفور تم تفكيكها من قبل فريق خبراء المتفجرات دون حدوث خسائر .
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد ضابط شرطة برتبة مقدم واصابة نجله بجروح بانفجار عبوة لاصقة في سيارته في البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 18
استشهد ضابط في الشرطة برتبة مقدم اليوم بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته الحكومية التي كان يقودها بالقرب من تقاطع مستشفى البصرة العام. ونقلت الانباء عن مصدر أمني في مدينة البصرة قوله أن العبوة اللاصقة التي كانت موضوعة في سيارة المقدم الذي ينتسب الى مركز تدريب الشرطة في محافظة البصرة اسفرت ايضا عن اصابة نجله الذي كان معه في السيارة بجروح , كما تسبب الانفجار بالحاق اضرار جسيمة بالسيارة .
[ إقرأ المزيد .. ]

إستشهاد 4 اشخاص بانفجارين في منطقة أبو دشير وحي الكرادة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 18
أمنيا ،أكدت مصادر امنية إستشهاد اربعة اشخاص على الاقل ،وجرح أكثر من عشرين اخرين بانفجارين استهدفا مقهيين في منطقة أبو دشير ،وحي الكرادة ،أمنيا ايضا ،اعلن العقيد سعد عباس الشمري اعتقال ثلاثين عنصرا من تنظيم القاعدة،في حملة دهم نفذتها شرطة الفلوجة، في منطقة كرمة الفلوجة عندما كان هؤلاء يستعدون للهجوم على احد مقرات الشرطة.وفي الموصل انفجرت سيارة ملغومة يقودها انتحاري في وسط المدينة ما ادى الى استشهاد شرطي وأصابة ثلاثة مدنيين بجروح.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار يهز وسط البصرة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 18
ذكر مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان انفجارا كبيرا وقع قبل قليل في تقاطع حي الجمهورية وسط مدينة البصرة مركز محافظة البصرة. واضاف انه لم يتسنى لحد الان الحصول على تفاصيل الانفجار من مصدر امني او الوقوف على حجم الخسائر والاضرار الناجمة عنه. ويعتبر هذا الانفجار هو الثاني الذي يحصل في البصرة حيث انفجرت امس عبوة ناسفة في شارع التربية وسط البصرة استهدفت دورية لقوات الاحتلال الامريكي الا انه لم يسفر عن خسائر.
[ إقرأ المزيد .. ]

انفجار ناسفة تستهدف منزل احد المهجرين شمال بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 17
انفجرت عبوة ناسفة استهدفت منزل يعود لاحد المهجرين العائدين في ناحية دلي عباس 20 كم شمال بعقوبة مركز محافظة ديالى. وذكر مصدر امني لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان" الانفجار ادى الى جرح صاحب المنزل المهجر الذي عاد الى داره قبل ايام فضلا عن اضرار وخسائر مادية في المنزل ". واضاف المصدر انه من جانب اخر اعتقلت قوات الجيش العراقي اليوم عشرة مطلوبين بقضايا ارهابية في قضاء المقدادية بعد ورود معلومات استخبارية افادت بتواجدهم في المنطقة المذكورة ، مضيفا انه تم احالتهم الى الجهات التحقيقية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم" حسب قوله" .
[ إقرأ المزيد .. ]

مقتل وجرح ستة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 17
قال مصدر في الشرطة العراقية ان عبوة ناسفة انفجرت على دورية للشرطة العراقية بمنطقة الغدير شرقي بغداد . واضاف المصدر لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا) اليوم السبت :"ان عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق بمنطقة الغدير شرقي بغداد انفجرت بعد ظهر اليوم على دورية للشرطة العراقية ، مما اسفر الانفجار عن مقتل اثنين من افراد الدورية وجرح اربعة اخرين من بينهم مدنيين .
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد طفل جراء سقوط صاروخ في مدينة الصدر شرق بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 16
استشهد طفل يبلغ من العمر 16شهرا وأصيب إثنان آخران من أشقائه وامراة بجروح جراء سقوط صاروخ فجر اليوم على منزل في مدينة الصدر شرق بغداد. وبحسب مصدر أمني فإن الصاروخ كان من طراز كاتيوشا وإنه على مايبدو كان يستهدف مقرا للجيش الأميركي يبعد نحو كيلو متر عن موقع المنزل المصاب.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ثلاثة عناصر امنية بهجوم مسلح وسط مدينة سامراء
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 16
ذكر مصدر في الشرطة العراقية في مدينة سامراء ان مسلحين مجهولين هاجموا بالقنابل اليدوية، مساء الجمعة، نقطة تفتيش لقوات الصحوة ومغاوير الداخلية مما تسبب في اصابة ثلاثة عناصر بجروح مختلفة. وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) إن “اثنين من المغاوير وأحد افراد الصحوة اصيبوا بجروح مختلفة بعد ان هاجم مسلحون مجهولون مساء اليوم (الجمعة) نقطة تفتيش مشتركة لقوات الصحوة وقوات مغاوير الداخلية بالقنابل اليدوية في حي السكك (وسط سامراء)”. واضاف المصدر ان “الحادث رافقه اطلاق نار كثيف من قبل القوات المتواجده في المكان وعلى الفور تم تطويق مكان الحادث وشنت حملة بحث وتفتيش عن المسلحين فيما تم نقل الجرحى الى مستشفى سامراء العام للعلاج”.
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يقتلون مدنيا في متجره في حي الجهاد ببغداد وقوات الشرطة تشن عمليات دهم وتفتيش لملاحقة الجناة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 16
فتح مسلحون مجهولون النار على صاحب متجر في حي الجهاد ببغداد واردوه قتيلاً. قالت الشرطة إن مسلحين قتلوا بالرصاص مدنيا في متجره في حي الجهاد بجنوب غرب بغداد. وافاد مراسل شبكة الفيحاء: ان قوات الشرطة قامت بعملية دهم وتفتيش في حي الجهاد ببغداد بحثاً عن الجناة واعتقلت مجموعة من المشتبه بهم.
[ إقرأ المزيد .. ]

نجاة مدير المكتب الاعلامي للتيار الصدري في شارع النضال وسط العاصمة بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 16
قال بيان صادر عن مكتب مقتدى الصدر ان المسؤول الاعلامي للتيار عبد الجبار وحيد الحجامي، نجا من محاولة اغتيال قام بها مسلحون مجهولون في شارع النضال وسط العاصمة بغداد. مشيرا الى ان الهجوم ادى الى مصرع سائق الحجامي واصابة شخص آخر بجروح كان برفقتهم. يذكر ان الحجامي في الاربعينات من العمر ويتولى مسؤولية النشاط الاعلامي خلفاً للناطق باسم التيار الصدري الشيخ صلاح العبيدي منذ اسابيع قليلة.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد شاب تركماني اثر هجوم مسلح في قضاء طوزخورماتو
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 15
في سياق أعمال العنف وعمليات الاغتيال التي يتعرض لها المواطنون التركمان في العديد من مناطق توركمن ايلي ، فقد شيع أبناء قضاء طوزخورماتو التابع لمحافظة صلاح الدين صباح اليوم جثمان المواطن التركماني (علاء صابر مجيد) الذي استشهد في هجوم مسلح شنه مجهولون عليه مساء يوم أمس في قضاء طوزخورماتو.....
[ إقرأ المزيد .. ]

مسلحون يقتلون امرأة وابنها شمال بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 14
قال مصدر امني ان امرأة وابنها استشهدا عصر اليوم اثر هجوم مسلح شمال بعقوبة. واضاف المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان" مسلحين مجهولين اقتحموا احد المنازل في منطقة السادة (10كم شمال بعقوبة) وقتلوا ربة البيت اضافة الى ابنها. وبين المصدر ان احد الشهيدين وهو الشاب يعمل حاليا في قوات الصحوة بالمنطقة. وتقع مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى على بعد 57 كم شمال شرق العاصمة بغداد.
[ إقرأ المزيد .. ]

قوات الشرطة في المسيب تبطل مفعول عجلة مفخخة في مرآب للسيارات
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 08
ذكر مصدر امني في محافظة بابل اليوم الجمعة "ان خبراء المتفجرات في شرطة المسيب تمكنوا من ابطال مفعول دراجة مفخخة . وبيين المصدر " أن قوات الشرطة حصلت على معلومات مؤكدة من مواطنيين على مكان تواجد العجلة المفخخة الذي كان في مرآب السيارات في المدينة" . واضاف المصدر انه "من جانب اخر عثرت الشرطة ايضا على عبوة ناسفة مزروعة قرب جسر المسيب وتمكنوا من ابطال مفعولها دون حوادث".
[ إقرأ المزيد .. ]

إنفجار عبوة ناسفة في بعقوبة
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 07
أصيب ثلاثة من عناصر الجيش العراقي بانفجار عبوة ناسفة الخميس استهدفت دوريتهم شرق مدينة بعقوبة، بحسب ما أعلنه مصدر في الجيش العراقي. وأوضح المصدر أن العبوة كانت مزروعة على جانب الطريق الرئيس من الجهة الجنوبية لقضاء بلدروز وانفجرت أثناء مرور الدورية، مضيفا أن انفجار الناسفة تسبب كذلك بإعطاب أحدى عجلات الدورية، فيما فرضت قوات الجيش طوقا ً امنيا ً على مكان الحادث.
[ إقرأ المزيد .. ]

اصابة ستة جنود عراقيين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي كركوك
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06

أصيب ستة من عناصر الجيش العراقي بجروح مختلفة جراء إنفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم قرب قضاء طوز جنوبي كركوك. وقال مصدر امني إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق سليمان بك- قرية غماس قرب قضاء طوز انفجرت بدورية لقوات الفوج الثاني من اللواء 16 التابع للفرقة الرابعة من الجيش العراقي . مشيرا الى ان الانفجار ادى الى اصابة ستة جنود عراقيين بجروح، فضلا عن تدمير عجلتهم. وأعلن المصدر ان قواتهم اعتقلت إثنين من المشتبه بهم قرب موقع الانفجار، موضحا ان التحقيقات جارية معهما.
[ إقرأ المزيد .. ]

استشهاد واصابة56شخصا اثر انفجار سيارة مفخخة جنوبي بغداد
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06

استشهد 12مدنيا واصيب 44اخرون اثر انفجار سيارة مفخخة في سوق للخضار بمنطقة الدورة جنوبي العاصمة بغداد. وقال مصدر امني ان سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الحادث لنقل المصابين الى المستشفيات القريبة،مكتفيا بالاشارة الى ان عددا من المحال التجارية والسيارات المتوقفة القريبة من مكان الحادث قد تضررت بسبب شدة الانفجار .
[ إقرأ المزيد .. ]

اعتداء ارهابي يوقع عددا من المدنيين في سوق الرشيد .. وابطال مفعول سيارة مفخخة معدة لاستهداف المسعفين
في مختلف أنحاء العراق   -   2009 / 05 / 06
أبطلت القوات الأمنية مفعول سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير في سوق الرشيد لبيع الخضار والفواكه، وذلك بعد وقت قصير من انفجار سيارة مفخخة أودت بحياة عدد من المواطنين عند مدخل السوق، صباح اليوم الاربعاء. وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت في سوق الرشيد في وقت مبكر من صباح الاربعاء، مستهدفة المدنيين، ما ادى الى استشهاد ما لا يقل عن عشرة اشخاص واصابة 32 آخرين بجروح. وأكد المتحدث باسم خطة فرض القانون اللواء قاسم عطا انه تم اكتشاف السيارة المفخخة الثانية داخل السوق، موضحا أن الجماعات الإرهابية كانت تخطط لتفجيرها عند تجمع فرق الإنقاذ والأجهزة الأمنية لانتشال ضحايا التفجير الإرهابي الاول.
[ إقرأ المزيد .. ]
صفحات: 1 / 2 / 3 / 4 / 5 / 6 / 7 / 8 / 9 / 10 / 11 / 12 / 13 / 14 / 15 / 16 / 17 / 18 / 19 / 20 / 21 / 22 / 23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30 / 31 / 32 / 33 / 34 / 35 / 36 / 37 / 38 / 39 / 40 / 41 / 42 / 43 / 44 / 45 / 46 / 47 / 48 / 49 / 50 / 51 / 52 / 53 / 54 / 55 / 56 / 57 / 58 / 59 / 60 / 61 / 62 / 63 / 64 / 65 / 66 / 67 / 68 / 69 / 70 / 71 / 72 / 73 / 74 / 75 / 76 / 77 / 78 / 79 / 80 / 81 / 82 / 83 / 84 / 85 / 86 / 87 / 88 / 89 / 90 / 91 / 92 / 93 / 94 / 95 / 96 / 97 / 98 / 99 / 100 / 101 / 102 / 103 / 104 / 105 / 106 / 107 / 108 / 109 / 110 / 111 / 112 / 113 / 114 / 115 / 116 / 117 / 118 / 119 / 120 / 121 / 122 / 123 / 124 / 125 / 126 / 127 / 128 / 129 / 130 / 131 / 132 / 133 / 134 / 135 / 136 / 137 / 138 / 139 / 140 / 141 / 142 / 143 / 144 / 145 / 146 / 147 / 148 / 149 / 150 / 151 / 152 / 153 / 154 / 155 / 156 / 157 / 158 / 159 / 160 / 161 / 162 / 163 / 164 / 165 / 166 / 167 / 168 / 169 / 170 / 171 / 172 / 173 / 174 / 175 / 176 / 177 / 178 / 179 / 180 / 181 / 182 / 183 / 184 / 185 / 186 / 187 / 188 / 189 / 190 / 191 / 192 / 193 / 194 / 195 / 196 / 197 / 198 / 199 / 200 / 201 / 202 / 203 / 204 / 205 / 206 / 207 / 208 / 209 / 210 / 211 / 212 / 213 / 214 / 215 / 216 / 217 / 218 / 219 / 220 / 221 / 222 / 223 / 224 / 225 / 226 / 227 / 228 / 229 / 230 / 231 / 232 / 233 / 234 / 235 / 236 / 237 / 238 / 239 / 240 / 241 / 242 / 243 / 244 / 245

الطريق إلى كربلاء : www.tariq-karbala.net  ,  info@tariq-karbala.net   ||  استخدم تنسيق الشاشة 800*600   ||    تصميم وإستضافة : الأنوار الخمسة © Anwar5.Net